القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

انتهاء تصوير مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني


shaaeralhob

68 مشاهدة

انتهى فريق عمل مسلسل عتبات البهجة من تصوير آخر المشاهد، وهو من بطولة النجم يحيي الفخرانى وصلاح عبد الله وجومانة مراد، وأعلنت العدل جروب على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعى، انتهاء التصوير وعلقت: خلصت الرحلة وبدأت الحكاية.. فركش عتبات البهجة ومكملين معاكم في رمضان".

JWoAA12.jpg

ويعرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة 1 بطولة يحيى الفخراني على قناة DMC في تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

مسلسل عتبات البهجة بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تدور مسلسل عتبات البهجة حول بهجت الأنصارى (يحيى الفخراني) وكيل وزارة الصناعة المتقاعد الذي تفرغ للحياة مع أحفاده بعد وفاة زوجته، ولكنه يتورط في العديد من المواقف الكوميدية مع أحفاده في عالم السوشيال ميديا، حيث يصبح إنفلونسر ومقدم محتوى شهيرًا، ويقابل شخصيات مختلفة ويتعرض لمشاكل كثيرة، فهل سيكون قادرًا على حماية أحفاده؟ وهل سيتزوج بهجت مرة أخرى.

0 تعليقات


يوصى بالتعليقات

لا توجد تعليقات لعرضها.

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

تحتاج إلى أن تكون عضوا لترك تعليق

إنشاء حساب

اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. إنه سهل!

تسجيل حساب جديد

تسجيل الدخول

هل لديك حساب بالفعل؟ سجل الدخول هنا.

تسجيل الدخول الآن
  • المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع   0 أعضاء

    • لا يوجد مستخدمين مسجلين يشاهدون هذه الصفحة.
×
×
  • انشاء جديد...