القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

khaled_dz

عضو
  • المساهمات

    32
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

المشاركات تم نشره بواسطة khaled_dz

  1. قصة قمة في الروعة

     

     

    (( استكمال الجزء الثاني عامر مع زوجة ابيه ))

     

    استكمال القصة مرات ابى الشبيهة بفيفى عبدة واحب ان اوضح انها شبيهة لها كما جائت فى مسلسل سوق الخضار اكمل اليكم القصة التى بداتها وفي تلك الليلة طرق الباب جارتنا بعد ان قالت ياعامر ابوك وقع من على السلم وركضت انا وزوجته ونقلناه الى المستشفى وتم تجبيس رجله مع كسر في الحوض وهو لايقوى على الحركة وجسمه ضعيف جدا وعظمه لايلتئم بسهولة ورجعنا بيه للبيت وقال سيحتاج لعلاج طويل حتى يلتئم وخصوصا الحوض وهي تقول كانت (عايزه التمت عليه ) واثناء مداراته وعلاجه كل يوم كانت تاتيني كل يوم لغرفتي وتعمل معي كما يعمل الزوج مع زوجته وهي معذوره وخصوصا بعد ان رات مني زبي وصلابته وقوتي وهي في عنفوان شبابها وكانت سابقا متزوجة من رجل ايضا لايضاهي في النيك بعد زواج 5 سنوات وطلقها لكونها لاتحمل بعد ان راجع بها عدت اطباء حسب ماقالته لي و تعودنا على بعض لدرجة العشق الخالص حيث كانت تتفنن فى عدم ابعادى عنها بكل الطرق واستمرينا حوالي ستة اشهر وتدهورت صحة ابي وكانت في يوم خرجت من الحمام انا وهي وارادت ان تنام مرتا اخرى ولكن ابعدتها ودخلت غرفة ابي وبعد حوالي دقائق كانت تصرخ واتيت مسرعا فوجدت ابي قد فارق الحياة واتممنا مراسم الدفن والجنازة وبعد حوالي اسبوعين جاء اخوها ليقول لي لاينبغي لها ان تبقى في البيت وتكلمت معها وقالت لن اترك بيت زوجي وسااعيش معك وبعد حوالي مرور شهر لم تتمالك هي ولا انا انفسنا من شهوتنا القوية وجاءت لتنام معي بعد ان تعودت على السهر خارج البيت وارجع متاخرا ودخلت عليا وقالت ابوك .....يرحمه عمره ماوصلني وزوجي السابق كان زواج عادي وتقليدي الا انه انته عملتني فنون النيك والجماع والحب فلماذا الان تتخلى عني وتتركني ؟؟ هل تشعر بالذنب ام انته سبب في وفاة والدك ليس لدينا ذنب ونحن خلقنا لبعض واذا كان كلامي مش عاجبك خلاص اروح لبيت اخوي واخذ ورثي من ابوك واتركك لحالك تعيش حياتك ؟؟ فرفض وعانقها وكانت هي بملابس مجرد لم تكن تحتها شي فاخذ يقبلها من شفايفها ويمص برقبتها ونزل على صدرها وحلماتها وهي تتاوه وتصيح من الشهوه وهجمت عليه واخذ يجامعها بكل قوة ويطرق باب كسها وهي تان وتصرخ من شبقها الجنسي حتى قذفت ثلاث مرات وهوعاود الكره مرتين واخذ حمام ساخنا وناموا بعد الحمام عاريين حتى الصباح و فكانت تهتم بنفسها اكثر من الزوجة فى شهر العسل وكنت دائما ما اتناول المخدرات التى تعيننى على اشباعها وكانت تحب ذالك كثيرا وكنت اقول لها ان تجهز جيدا لانى جاهز جيدا فكانت تعد الحمام وبجانبة الجمبرى وتضعة فى غرفة نومها حتى اتى لها بعد الساعة الثانية عشر وبعد الاكل ادهن على قضيبى المرهم واخد الحبوب واستمر معها نياكة حتى الساعةالسادسة صباحا ولولا خوفى من ان يرانا احد ونحن نخرج مع بعض لكنت احضنها واقبلها استمريت معها حتى وقت لا اعرف اخرةوكانت تتغزل فى بكلام لا احد يقدر قولة وتقول انها تحس ان زبرى يصل الى رقبتها من شدة قوتة وتتاوة وتقول الفاظ جنسية غاية فى الاثارة وفى يوم ذهبت انا وهيا الى زيارة اخيها بعد وفاة زوجتة ونحن عنده كان الجو يمطر بطريقة رهيبة وكان يسكن فى مدينة ساحلية وحينها لم نستطيع العودة لان المواصلات بسبب المطر قد انقطعت فاصر اخوها ان نبيت عندة وبالفعل بتناعندة وفى هذه الليلة قال اخيها انة ذاهب غدا مبكرا الى بلد اخرى للعمل وقد يغيب هناك يومين واثناء الكلام نظرت انا وهى الى بعض وكل منا يفهم قصد الاخر ولم استطيع نياكتها هذه الليلة الا اننى وهيا ظللنا نلعب برجلينا من تحت السفرة واقوم خلفها الى المطبخ ونظل نقبل بعض فى الخفاء واتلمس طيزها من خلف اخيها واستغل خلوتنا واظل اقبلها وهى تتأوة حتى جاء موعد النوم وكلانا فى غرفى لا نسطيع عمل شى فظللت ساهرا حتى الساعة الخامسة صباحا حينم استيقظ اخوها ومشى فإذا بها تقابلنى فى الصالة وانا الذى كنت ذاهب اليها وهيا ايضا ذاهبة الى ونتقابل فى صالة البيت بالقبلات الحارة والاحضان الجامدة وكأننا لم نرى بعض منذ زمن بعيد وزبى قد اخترق بطنها ورفعتها على زبرى وذهبت بها الى غرفة النوم الرئيسية وظللنا فى النياكة الحارة قرابة اربع ساعات لدرجة اننا تصببنا عرقا فى عز الشتاء واخذنا دشا سويا وتناولنا الافطار وبعدها وجدتها تخلغ ملابسي مرة ثانية وتقول عندى مفاجاة وجدت معها شريط فياجرا وحينما رايتة انتفخ زبرى ولا ادرى الا وانا حاضنها واخذت منة قرصين وظللت انا وهيا نياكة بكل قوة من الساعة العاشرة النصف صباحا حتى الساعة السابعة مساءا حوالى اكثر من 9 ساعات الان اعيانى التعب فنمت انا وهيا فى احضان بعضنا وقمنا من النوم الساعة الواحدة بعد منتصف النوم وزبرى منتفخ ايضا فظللت فوقها وافعل بها ما يفعل فى افلام السكس حتى رايت نور الصباح من الشباك فنمنا وقمت بعدها بساعتين على صوتها للافطار بأسماك الجمبرى قد اتصلت واتت بها من مطعم مجاور وبعد الفطار نظرت اليها لاجدها متزينة ومتهياه لدرجة اننى لم اصدق ماانا فية ووجدت نفسى اخذها بقوة الى غرفى النوم وظللت انيكها حتى الساعة الثانية بعد الظهر وبعدها ذهبنا الى بيتنا ولم نتخيل ماذا حدث وحتى الان افعل معها كل مايتخيلة عقل سكساوى فى اجمل انسانة سكسية على وجة الارض ولن ياتى احد من النساء بالذى هى فية ولازلنا مع بعض فقط بالدار ازواج ولكن امام الجيران والاقرباء زوجة ابي مع ابن زوجها ؟؟؟

  2. بجد اجمل متعه اجمل احساس وشعور لزوج الديوث بستمتع بمراته تتناك قدامه اجمل متعه اجمل احساس وشعور لزوج الديوث بستمتع بمراته تتناك قدامه اجمل متعه اجمل احساس وشعور

    الدياااااااااااثه نااااااااااااااااااار مولعه فيني

    فينهم الفحول يجو خاص لزوجات والدياثه للازواج المتحررين

    انا هنا لأمتع الزواج والنساء

  3. قصص سكس دياثة – رغبتي في رؤية زوجتي تنتاك من غيري

     

    أول مشاركة لي، أرجو الرد و التفاعل

     

    أنا رجل أهوى الجنس كثيرا و كنت منذ الصغر أرى أفلام الجنس و تأثرت بها كثيرا.

     

    تزوجت امرأة جميلة و هي امرأة منقبة، لديها طيز يجنن و كنت دائما أنيكها و كان هو الذي يهيجني، فكانت تتقن وضع المكياج و مع جسمها الأبيض الجميل كنت أقفز عليها كالقرد.

     

    مع كثرة مشاهدتي لأفلام السكس، أردت أن أتلدد بنيك زوجتي مع رجل آخر، خصوصا و أنني كنت أحب رؤية ذلك في الأفلام.

     

    أخبرت زوجتي بالأمر و نحن في شهوة الجماع، فتفاعلت معي و وافقت، حين انتهينا سألتها هل هي موافقة فعلا، فرفدت، خصوصا و أنها لم تنتاك من غيري، لكنها رأتني متحمس و هي تفعل كل شيء أريده، فوافقتني مبدئيا، لكن بشرط أن تظل بجلبابها و نقابها و تكون عارية من تحت.

     

    فأصبحت أفكر في الرجل الذي يمكنه أن يتفهم رغبتي، فلم أجد أفضل من زوج صديقتها في الطفولة التي هي مقربة جدا منها و هما لا يخفيان شيئا بينهما.

     

    قصص سكس دياثة – رغبتي في رؤية زوجتي تنتاك من غيري

    الفصل 2

     

    سرعان ما ذَكرت لَها ذلك، في الحقيقة صُدمت صديقتها، لكنها أقنعتها بالفكرة و في الأمر نفسه باحت لها بأن زوجها كان دائما معجب بها خصوصا أنها امرأة محترمة و منقبة و كان يظهر طيزها الكبير من رواء الجلباب، فكان دائما يُحدثها عن زوجتي.

     

    المهم، اتفقنا أن نأتي عندهم في يوم من الأيام.

     

    ذهبنا إلى منزل صديقة زوجتي و كانت امرأة محجبة، جلسنا و تحدثنا في مواضيع مختلفة و أكلنا بعض الطعام، ثم انتقلت زوجتي مع صديقتها إلى غرفة النوم كي تضبط حالها، فنزعت جميع ثيابها و لبست جلبابها و نقابها الأسود و أعطتها صديقتها حذاء أسود ذو كعب عالي يجنن.

     

    فنادت علينا صديقتها، فدخلنا أنا و زوجها إلى الغرفة، فوجدنا زوجتي جالسة على الفراش بجلبابها و نقابها، فاقتربنا منها و أصبحنا نلمسها و نتحسسها، فنهضت فكنا نقبل جلبابها و نقابها معا و نلعب في طيزها، و هي المرة الأولى التي تكون زوجتي في هذا الموقف.

     

    بقيت مع زوجتي، فأزالت ملابسي و قامت صديقتها بنزع ملابس زوجها و قامت تمص قضيبه.

     

    في الوقت نفسه، أعطت زوجتي ظهرها إلى صديق زوجها، فرفعت نقابها و وضعتُ قضيبي في فمها، حتى انتصب قضيبي (14 ست) و قضيب زوج صديقتها (18 ست).

     

    بعد ذلك، أنزلت نقلبها مرة أخري، ثم جلست زوجتي على قضيب زوج صديقتها و أدخلته في فرجها (أول مرة يدخل قضيب آخر في فرج زوجتي) في الحقيقة لم أستطع أن أنيك زوجتي لأني احمرّيت جدا من الشهوة، فرجعت إلى الخلف بعض الشيء و أحببت أن أرى المشهد الجميل و هو أن زوجتي المنقبة تنتاك كالأفلام.

     

    بعد ذلك قام الرجل و أراد أن ينيكها من فرجها لكن من ورى، فسمعت آآآآهات زوجتي مع الرجل الذي في الحقيقة يُحسن النيك، خصوصا أن قضيبه أكبر من قضيبي و لونه أبيض.

     

    قصص سكس دياثة – رغبتي في رؤية زوجتي تنتاك من غيري

     

    في هذه اللحظة رفعتُ نقاب زوجتي و وضعت قضيبي في فمها من جديد…

     

    كان الرجل ينيك زوجتي و هو يضع يديه على جنبي طيزها.

     

    بعد مدة من النيك، نزل الرجل على ظهر زوجتي و رأى وجهها (أول مرة يرى وجه زوجتي) و قال لها بصوت خافت، أريد أن أقذف على وجهك الجميل.

     

    فتركتني و استدارت عنده و فتحت فمها، فقذف على وجهها و فمها… حينما انتهى كان وجهها مليء بحليبه اللزج فاستدارت عندي و فهمت أنني أريد كذلك أن أقذف في فمها و وجهها، ففتحت فمها و قامت تحرّك لسانها، فقذفت بشكل رهيب على وجهها و فمها حتى تبلل نقابها…

     

    فاستلقيتُ على ظهري، فجاءتني حبيبتي الغالية و قالت لي، ما رأيك في زوجتك؟ فقلت لها أنت أفضل زوجة في العالم…

     

    أرجو الرد و التفاعل، فمغامراتي مع زوجتي كثيرة و حارة……. آآآه.

    روعة اكمل

  4. أنا بييجي عليا اوقات كتير بحس أن طيزي بتاكلني ومببقاش قادر اسيطر على نفسي وبخط خيارة ويلعب في نفسي بس مفيش فايدة مبحسش براحة ممكن تفيدوني مع أن جسمي مشعر ورجولي ومعرفش الاحساس ده بيجيلي ليه وعلى طول بحس اني عايز ابقى مع راجل بس مبرضاش اتكلم مع حد ايه الحل

    انا الصراحة اشوف فيك سالب وتريد التحرر ولكن متردد ، نصيحتي لك يا تجرب وترتاح وتمتع نفسك يا تشيل الفكرة دي أصلا لازم عليك تأخذ قرار وتمشي عليه

  5. اهلا بيكم

    انا لسه اول يوم ليا هنا

    حبيت اعرفكم عليا و اتعرف عليكم

    انا يوسف ٢٧ سنة متجوز بقالى سنتين من نادية ٢٥ سنة

    انا عندى ميول تجاه الرجالة من وانا عندى ١٢ سنة

    كنت بنام مع ابن خالتى احمد و فضلنا نعمل كده كتير اوى لحد مبقى عندى ٢٠ سنة و كنا بنستحمى مع بعض و بنعمل كل حاجة مع بعض. لحد اما جيه يوم و قالى مش هنعمل كده تانى.

    و بعدين قعدت فترة كبيرة اوى مبعملش حاجات كده. بس ميولى اتغيرت شوية. و بقيت بحب ابص على جسم ماما و ابص عليها و هى بتغير و هى بتستحمى و كنت بحب اتكلم عليها و على جسمها اوى مع الناس و كنت بصورها و ابعتها للناس

    و بعدين نزلت برنامج فى مره و اتعرفت على واحد و روحتله البيت و نام معايا

    انا جسمى مليان و عضوى صغير. و غالبا علشان كده كنت بحب اتفرج على رجالة بتاعهم كبير. و اللى اتعرفت عليه ده كان بيحب التخان و كان بتاعه كبير اوى. و فضل. يعم معايا كده من قبل اما اتجوز و كنت بحبه اوى

    المهم اتجوزت و فضلت اروحله برضه مرتين تلاتة

    و ميولى ان لسه بحب اتناك بس زاد عليها ان نفسى اشوف نادية هى كمان بتتناك من راجل تانى قدامى

    بفرجها كتير على سكس و بفضل اقولها بصى الازبار دى عاملة ازاى و كبيرة ازاى

    بس هى بتصدنى

    و بنفضل نتخيل انها شرموطة و فى ناس واقفة عليها بالدور و عايزين ينيكوها و الكلام ده بيهيجنى اوى. و كمان بهيج اوى لما تقولى يا خول يا متناك و بجبهم فى ثانيتها

    المشكلة بقى انى نفسى احررها بس مش عارف ازاى

    ممكن حد يساعدنى. و هخليه اول حد ينيكها و ينيكنى انا كمان

    أولا مرحبا بك منور المنتدى ، انا نصيحة الحد لي عايزو يساعدك لازم يكون على الأقل من دولتك . انا على نفسي لو كنت في الجزائر انا جاهز لك ولها .

×
×
  • انشاء جديد...