قصص سحاق

  1. حلمات

    سكس سحاقي حار جدا و لحس كس قوي و احلى مص بزاز

    اروع ليلة و احلى سكس سحاقي حار جدا عشته مع احدى قريباتي التي تكبرني ببضعة سنوات و التقيت معها في تلك الليلة بعد انتهاء العرس و بما انها تسكن بعيدة فقد اقترحت عليها اختي الكبيرة ان تعود معنا الى البيت و تبيت معنا .. و لما جاءت اقترحت عليها انا ان تشاركني الغرفة لانني انام فيها لوحدي و ما ان دخلت...
  2. حلمات

    حكايات قحبة – حلقة 12 : سكس كام سحاق سخوون مع سفيان الهايج

    حكايات قحبة – حلقة 12 : سكس كام سحاق سخوون مع سفيان الهايج (تتمة) فاللحظة لي شدات ليا هلا بزازلي و عصراتهم صون أنفاس سفيات كان مسموع بزااف و تركيزو كلو على حركات يدي هلا و هما كيدعكو ليا بزازلي و أنا غمضت عيني و تنهدت و أنا كنسمع هلا كتقول ليه شنو باغيني ندير ليها أ سفيان ديرني بحال أنا هو نتا...
  3. حلمات

    احب الزب المطاطي و صديقتي السحاقية تنيكني بالخيار

    انا سحاقية جدا و احب الزب المطاطي و اعشق الممارسة هذه مع احدى صديقاتي و كلانا غير متزوجة و صديقتي اسمها سعيدة و جميلة جدا و الحقيقة هي من علمتني هذه الممارسة الساخنة حين اخبرتني ان الفتاة حين لا تجد رجل بامكانها ان تستمتع بزب مطاطي . و مع مرور الوقت صرت اكره الرجال و اميل الى النساء الى ان مارست...
  4. حلمات

    حكايات قحبة – حلقة 13 : كناكل طبون هلا بطريقة سخون على الكام

    حكايات قحبة – حلقة 13 : كناكل طبون هلا بطريقة سخون على الكام كانو رجلين هلا دابا على كتافي و طبونها المعسل باين ليا و لسفيان لي متبعنا على الكام مررت يدي على شفراتها حتا نقز طبونها بحركة رعشة قوية شافها حتا سفيان و هو يقول ليا أنا مغاديش نقول ليك شنو ديري و لكن برعيني مشاهد سحاقية سخونة أنا حركت...
  5. حلمات

    حكايات قحبة – حلقة 19 : من بعد سلوى كنوصل سماح لأقوى هزة جماع

    حكايات قحبة – حلقة 19 : من بعد ما متعت سلوى كنوصل سماح لأقوى هزة جماع حاارة منين مدام سلوى هبطات وصلات الرعشة ديالها طاحت على الأرض و بدات دلك فطبونها و هي كتلهث بسميتي و أنا فالوقت لي هزيت راسي لقيت مدام سماح الممحونة كتسناني .. طلعات ومددات جسمها فوق جسمي و من بعد حطات فمها على فمي و بدات...
  6. حلمات

    حكايات قحبة – حلقة 20 : وضعية المقص كتوصلني للرعشة جنسية قوية

    حكايات قحبة – حلقة 20 : وضعية المقص لي درت مع مدام سماح كتوصلني للرعشة جنسية قوية فاش كنت كندلك طبوني مع طبون سماح كانت التغنيجات لي كطلق بحال ديال قحاب أفلام السكس و السخونة خلاتني حتا أنا نهيج بسببابها واخا أنا كنت بالعادة كنفضل الزب على طبون و لكن هاد القحبة من كثرة المحنة ديالها خلاتني نولي...
  7. حلمات

    حكايات قحبة – حلقة 21 : الحفلة السحاقية من وجهة نظر القحبة بشرى

    حكايات قحبة – حلقة 21 : الحفلة السحاقية من وجهة نظر القحبة بشرى أنا بشرى عمري 26 سنة و أنا أقرب وحدة من سارة لي كانت هي بحال مامانا فالدار و هي المسؤولة علينا كان هي أول وحدة علماتني كيفاش نمصا لزب و أنا علمتها كيفات تاكل الطبون كنا دابا فأسخن حفلة سحاق جنسية و أنا من أول دخلة حطيت عيني على...
  8. حلمات

    نستمتع بالسحاق انا و صديقتي هدى و نلحس اكساس بعضنا

    كانت علاقتنا تتطور يوما بعد يوم حتى صرنا نستمتع بالسحاق مع بعص باسخن طريقة ممكنة و منذ ان وصلنا الى سن الرشد كنا نحكي كثيرا على البنات الحلوين و النساء الواتي يملكن صدور بارزة و اطياز و في الحقيقة و انا و هدى متوسطتين في الجمال و الجسم .. في ذلك اليوم انا من عرض عليها ان نمارس السحاق حيث صارحتها...
عودة
أعلى