صباح الخير او مساء الخير حسب التوقيت اللي بتقرأ فيه قصتي
حابب اقول ان القصة دي حقيقية 100% وهي قصة سخنة جداً ، وهي خليط من المحارم والدياثة والشذوذ ، ولو فيه حاجة منهم مش بتحبهاكمل القصة وهتلاقي اجزاء تعجبك جداً
انا محمود ، عايش في شقة في منطقة شبه راقية في القاهرة مع ماما واختي الكبيرة هبه...
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) للمساعدة في تخصيص المحتوى وتخصيص تجربتك والحفاظ على تسجيل دخولك إذا قمت بالتسجيل.
من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.