حلمات

إداري
طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
Jun 28, 2024
المشاركات
2,351
مستوى التفاعل
43
النقاط
48
وحدة من اسخن لقائاتي و انا قحبة نعطي كانت مع واحد اسمو مسعود يبيع الخردة و هو من سيدي عيسى اسمر و كبير في العمر و راني شافية كان لابس قشابية و انا كنت حابة نذوق زب كيما زبو على خاطر عارفة بلي القبالة نياكين .. و مسعود هذا كان يبيع الخردة و يجوز على الديار يشري الاثاث القديم و الخردة و يبيع و في هذاك اليوم كنت انا وحدي في الدار كي سمعتو يعيط و انا فتحت التاقة و عيط لو و قلت لو ارواح و كنت حابة نوريلو واحد الخزانة قديمة حبيت نبيعها باش نشري واحدة جديدة و انا نسيت روحي كنت لابسة شوميز دو نوي زوايزي كامل يبانو و هو كي طلع و شافني هاج ..


و فتحت لو الباب و اول حاجة دارها خزر في زوايزي مليح و حط يدو على زبو بلا ما جاب خبر و عرف بلي انا قحبة نعطي و انا كوفت روحي و درت روحي بلي ما رديتش بالي و بقيت نهدر معاه و دخلتو للدار باش نوريلو الخزانة و هو يمشي مورايا .. و كي كنت نمشي كنت نهز الترمة و نحركها باش نهيجو مليح و كي لحقنا للخزانة شفتو في المراية يخزر لي في الترمة و يحك في زبو و كي درت ليه نحى يدو من زبو بصح زبو كان رافد القشابية و باين بلي زب صحيح و كبير و انا قحبة نعطي نحب الزبوبة الكبار و نحب الرجال كي يكونو سخونين و نياكين يشبعوني زب .


و هو بقى يخزر في زوايزي و انا نخزر في زبو الموقف و من بعد دخلت يدي بين زوايزي في الشقة و قلت لو شحال تمد لي و هو قالي فاش و انا ضحكت قلت لو في الخزانة باينة و هو كي علابالو انا قحبة نعطي حسب بلي قلت لو شحال تمد لي في النيكة .. و من بعد قلت لو و لا كاين حاجة راك حابها مني و هو خزر في زيزتي و قالي ايه و انا خرجت لو زوايزي و قلت لو راك حاب هذوما و هو رفد القشابية و خرج الوحش ديالو و كان عندو زب اسمر كبير بزاف و مشعر غابة و انا قحبة نعطي و توحشت الزب الكبير و حكمتو نلعب بيه و قلت لو اذا تزهيني نرضعو و نخليك تدخلو في سوتي ..


و عجبني زبو و فيه ريحة البول و رضعت و مصيت و هو قالي خليني نيك السوة تاعك و نحى القشابية و قعد غير بالتريكو و كانت فيه ريحة العرق بصح عندو رجولة قوية بزاف و زبو حلو و غرسو بقوة في حتشوني .. و بدا مسعود يبومبي و ينازع و انا السوة تاعي عرقت بلخف و بلعت الزب و انا قحبة نعطي و نسخن بلخف ثاني و خليتو ينيكني و يدخل و يحصل حتى جابهالي و جابو على زوايزي
 
عودة
أعلى