القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

امين الديوث وعائلته الشراميط ( الجزء الثاني )(قصص سكس محارم الارشيف بضمان شاعر الحب)@!!!!!


shaaeralhob

المشاركات الموصى بها

مرحبا بكم متابعي موقع نسونجي , انا اليوم عدت اليكم بعد نجاح الجزء الأول ما طول عليكم ندخل في الموضوع

مرت الأيام و السنوات و كبرت و اصبح عمري ظ،ظ¨ و اختي اماني اصبح عمرها ظ¢ظ¤ قرر ابي ان يزوجها ابن عمي الذي يسكن في الريف اسمه منصور , و منصور هذا كانت له علاقة مع اختي قلبت حياتنا رأسا على عقب , دقيقة سوف احكي لكم ههه حتى لا افوتكم بالحديث ارجعكم عامين لوراى .

 

ايجا موسم الزيتون قرر ابي اخذنا إلى ضيعة جدي و جدتي تزامنا مع عطلتنا المدرسية ذهبنا انا و امي و اخوتي البنات اماني و غفران و نور , جلست امي جانب ابي و انا جلست جاني اخواتي و وضعت اختي نور في حجريو بجانبي اختي غفران و الجانب الأخر اختي الكبرى اماني يلا انطلقت رحلتنا كانت الضيعة بعيدة حوالي ظ£ ساعات عالسيارة تعبنا نامت اختي نور في حضني و كذلك اختي غفران الي اصبح عمرها ظ،ظ£ فقد كبرت و بدأ جسمها بالنضج و اصبح ممتلئ كانت بزازها باينة لما كانت نايمة كنت اسرق النظر و ارمي عيوني على بزازها كانو صغيرين بس كانو مليانين و من شدة الإثارة وقف زبي و كانت جالسة عليه اختي نور الصغيرة فخفت انها تحس . مر الوقت و وقفنا في مكان لملئ البنزين قلت لأبي انا بدي روح الحمام قلي تمام يلا نروح مع بعظ , كان المكان كله شجر ريف يعني رح بابا سابقني و نازع سرواله و مادد زبو اهههه كانت تلك اللحظة التي لم انساها في حياتي اول مرة اشاهد زب البابا كان نايم و متوسط بس عريظ لما دار و شافني انظر له اخبرني قلي يلا مد زبك و بول لما تكبر رح يصبح زبك زي زبي هيك و قربلي زبو شعرت بالخوف . يلا رجعنا للسيارة لقينا الرجل ينتظر ابي لحتى يعطية فلوس البنزين فلاحظت انا العامل في البنزين ينظر إلى بزاز امي فقط كاني جالسة و لابسة لباس مفتوح على بزازها كانو بزازها باينين و احكيلكم عن بزاز امي هم بزاز في غاية الروعة بياض كانو في كبر البطيخة . اكملنا طريقنا حتى وصلنا إلى الضيعة اخيرا إستقبلونا جدي و جدتي و ابن عمي كانو فرحين بنا دخلنا إلى بيت جدتي كنت متعب جدا ذهبت لأخذ قست من الراحة في غرفة جدتي احكيلكم عن جدتي فوزية هي امرأة كبيرة في الظ¦ظ* من عمرها لكنها لسا جميلة بزاز مليانة و طيز كبيرة كانت تغريني كثيرا و لسة بتعاملني كأنني صغير و ما بعرف شي و احكيلكم عن جدي المنجي هو رجل في ظ§ظ* من عمرها بس لسا شادد حالو كان جسمو كبير بيخوف و صوتو غليظ اااه تمنيت لحظتها لو شفت زبو كيف راح يكون و اخيرا اعرفكم على ابن عمي منصور هو شاب في الثلاثين من عمره هو شاب وسيم و عنده جسم رياضي هو يشتغل مع ابوه في جني الزيتون , جاء الليل جلسنا نأكل معا في مائدة الفطار كانت كل العائلة موجودة اكلنا و كل شخص راح لبيت حتى ينام كنت في البيت التي سأنام فيها بجانبي اختي غفران و امي , اااه لو احكيلكم على لباس امي لابسة روب طويلة مبين كل جسمها و قبل ما تنام نزعت ستيان عن بزازها لحتى تكون مرتاحة اااه كانت كل بز في مكان ااه بز عاليمين و بز عالشمال لم استطع تمالك شهوتي رحت للحمام العب بزبي حتى اخرجت المني و انا افكر في بزاز امي .

 

ايجا الصباح فقنا بكير حتى نروح لجمع الزيتون فطرنا كالعادة سبقت امي و ابي اخواتي للزيتون و بقيت انا و جدتي في البيت هي من اجبرتي على الجلوس معها حتى تكمل تنظيف البيت و بعدين نلحقهم قولتلها ماشي كما اخبرتكم عن جدتي رغم كبر سنها كانت لها طيز كبيرة مربربة تهيج دخلت معها إلى بيت الفطور كانت تغسل في الأطباق جلست على كرسي و كانت طيزها امامي اااه عالإثارة و بقت تسأل فيا عن دراستي و عن اصدقائي و انا كنت اجاوبها و عينايا على طيزها و ايدي في زبي من فوق الثياب و فجأة نظرت لي فانا ارتبكت فظحكت و قالتلي شو يا ولد اكلت طيزي بعينيك لو بدك تشوفها اهييي و فجأة رفعت ثيابها اااه عالصدمة طيز جدتي على سترينغ وردي ااااه لما شفتها كان زبي رح يخرج من مكانو اكملت جدتي في الظحك و قالت انت كبرت يا ولد تعال لبوسك و اعطتني بوسة كبيرة من شفتي و قتلي يلا نروح و نلحق الجماعة قلتلها دقيقة بس ادخل الحمام ضحكت و قتلي يلا عالسريع رحت للحمام و كان قلبي ينبظ كثيرا و زبي اخرج منيه في السروال و البوكسر يااه شو رح اعمل رحت ماسح المني و خرجت مسرع .

 

ااه كانت جدتي مثيرة جدا ركبنا على الحمار كنت خائف من الركوب لكن جدتي رفعتني بإيدها و حطتني عليه و طلعت هي و إنطلقنا و قالتلي يلا حبيبي امسكني من وسطي حتى ما تسقط ورا قلتلها ماشي حبيبتي كان الطريق كله حفر و كنا نتمايل انا استغليت الفرصة و حاولت وضع ايدي على بزاز جدتي بعد تردد وضعت يدي و مسكتهم لكن جدتي لم تعرني إنتباها فواصلت لمس بزاز جدتي و كان زبي لاسق لطيزها من الخلف و هي لم تعرني اي اهتمام وصلنا إلى مكان الزيتون لعبت انا و اخواتي لكني لاحظت شيء هو جلوس ابن عمي مع اختي اماني يتحدثون و يلعبون و كانت امي منحنية للأرض تلتقط الزيتون و اااه على طيزها الكبيرة و كان واقف وراها جدي الذي لم يرمش عينيه امام طيز امي و ابي الديوث بيظحك و يلعب رغم انه كان واضح انا جدي كان ينضر لطيز امي و احنا نلعب اخبرت اختي غفران امي انها تريد ان تعمل بي بي قتلي يلا يا امين خوذ اختك ورى الأشجار خلاها تعمل بي بي قلتلها اوكي مامي فقامت جدتي قالت استنوني انا كمان بدي روح معكم رح وريكم مكان لا يراكم فيه احد رحنا و دخلنا لمكان كل شجر و كل شخص منا اخد مكان و نزع سرواله وصار يبول مديت زبي المنتصب و كنت اختلس النظر على جدتي لكني لم اقدر فقد كانت اختي غفران بجانبي فإستغليت الفرصة و إختلست النظر حتى اشوف كس اختي اااه عالشوفة و انا درت رأيت تلك الشفرتين الورديتين اااه ذلك الكس الجميل و هو يخرج في عسله ااه مثير مع اثارتي تعمدت ان ادور انا زبي لسى برى السروال حتى تراه اختي و اااه على نظرتها لما شافتو فتحت فمها و دورت وجهها انكسفت اكملنا و رحنا

 

مر الوقت و بدأت السماء تظلم عدنا إلى بيت جدي بعد يوم مليئ بالإثارة اكلنا العشاء كالعادة سويا و كل شخص منا اخذ مكانو الا انا ماقدرت نام فقمت خرجت اشم القليل من الهواء و استغليت الفرصة حتى اروح اشوف بقرات جدي دخلت لمكان اللذي يوضع فيه البقرات إذا بي ارى ضو أ يشتعل و صوت اهات بنت مكتومة دخلت و حاولت ان لا اقوم بحس قربت لمكان الضؤ اقسى مايمكنني و إذا بالمفاجئة .

 

ابن عمي جالس على اختي ينيك فيها و هي تصيح و هو كاتم صوتها كأنه يغتصبها و في تلك اللحظة تحركت فيني مشاعر الدياثة فمددت زبي و بدأت ادعكه على ذلك المنظر و كان زب ابن عمى كبير و كان يخترق كسها في تلك اللحظة لاحظت انه لا يوجد دم خارج من كس اختي يااه اختي ليست عذراء بنت الشرموطة اكمل منصور نيكته و قبل ان يخرج منيه مدت اختي وجهها و فتحت فمها و اخرجت لسانها تنتضر من المني على وجهها اااه و في نفس الوقت اخرجت انا و منصور المني ااه على ذلك المشهد لبسو ثيابهم و تبادلو القبل و خرجو بدون ان يراهم احد وااااه عالصدمة الثانية انا خرجت من المكان اللذي كنت اراقب منه في نياكة اختي فإذا بشخص يمسكني من الخلف و يكتم انفاسي يااااااه .... يتبع في الجزء الثالث

رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

تحتاج إلى أن تكون عضوا لترك تعليق

إنشاء حساب

اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. إنه سهل!

تسجيل حساب جديد

تسجيل الدخول

هل لديك حساب بالفعل؟ سجل الدخول هنا.

تسجيل الدخول الآن
  • المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع   0 أعضاء

    • لا يوجد مستخدمين مسجلين يشاهدون هذه الصفحة.
×
×
  • انشاء جديد...