القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

المعيدة


المشاركات الموصى بها

مرحبا...انا يارا...سابداء بسرد قصتي منذ اول لحظه احسست فيها باني انسانه مثيره لكل من يراني...سواء اكان من يراني فتاه او شاب...فانا فتاه املك من الجمال القدر الكبير...ذات قوام ممشوق نهود ممتلئه تثير كل من يلمحها مجرد لمح...كنت في تلك الايام في المرحله الثانويه...تعرضت خلالها لكثير من مواقف الحب والاعجاب...فانا كما كان يقال لي...اني لااقاوم...مرت الايام وبداءت معي المرحله الحاسمه لكل شي...العلم والجنس...فقد تخرجت من الثاويه بتفوق والتحقت بالجامعه...ومن هنا تبداء القصه....في هذه المرحله بداء كل شي ينضج بي حتى رغبتي الجنسيه التي طالما قمت بكبتها كثيرا...وما زاد شهوتي هو نظرات الاعجاب التي كنت احسها وكانها سهام تصيب كل شي بي فتثيرني حتى الجنون...ملكت حب وشغف الكل حتى معيداتي...فقد كنت على قولة المصاريه((بنت لهلوبه))احب المزح والضحك...وقد كانت هناك احدى معيداتي في 27من عمرها...على قدر متوسط من الجمال...ولكنها كانت مثيره...فقد كانت تملك جسدا لايوازيه جسد في الاثارة...كنت احس انها تكاد تموت من اجلي...كانت كثيرة الاتصال بي...وكانت دائما تعطيني اعلى الدرجات لديها...اعطتني كل ارقام هواتفها وجوالها وكانت دائما تتصل بي الى ان اتت الحظه الحاسمه

في يوم اتصلت بي وقالت ان لديها صديقاتها وتريدني ان اتي...ولانها معلمتي لم ترفض امي بتاتا ذهابي لها بمفردي....ذهبت اليها بعد ان تفننت في الاغراء فقد لبست كل ماقد يثير رغبت كل من ينظر الي...ارتديت تلك التنوره الضيقه التي تكاد تتمزق من فوقي ذات الفتحه التي تصل الي نصف فخدي...والبلوزه الضيقه والقصيره الى نصف بطني والتي تبين كل قسمه من قسمات صدري ...وقمت باسدال ذالك الشعر الاشقر الغجري على ظهري

لا استطيع ان اصف لكم نظرات تلك المعلمه اول ماشاهدتني...فقد قامت تمرقني بنظراتها وكلماتها التي اثارتني...بدئنا بالرقص..وبعد فتره طلبت مني توضيب شعرها وصعدنا الى الغرفه...قامت باغلاق الباب..ودار بيناا هذا الحوار الحميم

المعيده:ايش هالجمال يايارا ذبحتيني

يارا:ذبحتك سلامتك من الذبح وانا ايش سويت

المعيده :يارا ابي اطلب منك طلب

يارا:امري

المعيده:ابغاكي تغمضي عيونك جبتلك هديه

يارا: حاضر بس ليه غلبتي نفسك

وقمت باغماض عيني فلم احس الا ويداها تلمس خدودي وبشفاتها تحسس على رقبتي...ونسماتها تحرقني

المعيده:اااااااااااه يايارا من متى وانا استنى هاليوم

وامام ذهولي

يارا:استاذه ايش فيك؟؟؟

المعيده:ولي يخليكي يايارا ودي اوريك شي عمرك ماشفتيه بس سيبيلي نفسك...خمس دقايق بس

يارا :بس الناس تحت

المعيده:ماعليكي فيهم خليهم يولو

يارا:استاذه.آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لا استي اشوي

بداءت في تقبيلي بكل حنان ونعومه....وبخفت غريبه استطاعت فتح ازارير البلوزه وفي لحظات وجدت نفسي بدونها

المعيده:آآآآآآآآه يايارا **** يخليكي ارويني من نهودك الي كانت تموتني كل ماشفتها..آآآآآآآآآه عذبتني...قتلتني

وقامت بمص نهودي ولحسها وتقبيلها بشغف غريب...ولم تترك جزاء من صدري وبطني الا ولحسته ومصته وباسته

يارا:آآآآآآآه حرام عليكي ايش بتسوي فيني...اشوي اشوي علي تراني مالي خبره.ارحميني

المعيده:ياحياتي طيب..بس اسمعي كلامي

يارا:آآآآآآآي حاضر بس بالراحه علي

المعيده: طيب تعالي

واوقفتني وبداءت بتنزيل تنورتي بهدوء وهي تلحس بشفاتها كل منطقه تكشفها

المعيده:وااااااو يايارا دا كلو ومخبيته عني هالمده الي راحت كلها

وبداءت بلحس كل قطعت من فخوذي وسيقاني...وفي لحظه..دفعتني الى السرير...وانقضت علي كما ينقض النمر على فريسته...وقامت بتقبيلي بقوه ولحسي وانا اتلوى تحتها ...ثم بداءت بالنزول شيئا فشيئا وهي تمص وتبوس وتلحس كل مايمر في طريقها من جسدي الخائر امامها...الى ان وصلت الى كسي الصغير...الذي كان ينصع بياضا...صاحب البظر الوردي اللون

المعيده:آآآآآآآآآآه يايارا ابغا اكله اكل ...ايش دا...احلى كس شفته بحياتي...سامحيني علي راح اسويه

قامت بفتح ارجلي وبداءت بالتقبيل وكانها تقبل خد *** رضيع بكل حنان ورقه...ثم بداءت باللحس والمص والعض...وكانها تاكل بعد طول جوع...واصبحت انا كالمجنونه وبداءت ارعش تحتها وهي تقول لي ...هيا بسرعه ياعمري...ابغا اذوقه...اكيد انها راح تكون الذ موية كس بالدنيا....ي**** ياحياتي...وبداءت اضرخ من شدة المحنه الى ان جاءت رعشتي الكبرى ونزلت...صرخت هيه من شدة الفرح وقامت تمص المني وتلحسه بشغف...الي ان انهته كله بداخل فمها...ثم صعدت الي وباءت بتقبيلي ومص شفاتي ولحس لساني ومصه واللعب في كسي باصابعها الممتلئه الى ان اثارتني مجداا

يارا:خلاص حرام عليكي تعبتيني...ارحميني

المعيده::وليه انتي مارحمتيني...انا كنت مستنيه هذي اللحظه من زمان وتقوليلي الحين ارحميني...و**** ماشبعت منك لسه

وعادت لمص نهودي ثم قالت لي...ماتبغي تجربي؟؟؟

نظرت اليها وابتسمت ابتسامة مكر

وقلبتها على ظهرها وقلت لها ...الحين جا دوري بوريك كل الي سويتيه فيه

وبدات امص لسانها واداعبه بلساتي...ونزلت على رقبتها وانا الحس كل شيء بها الى ان وصلت الى نهودها واصبحت اقبلها بنشوة غريبه وهي تتلوى تحتي...وصعدت عليها ووضعت حلمتها على كسي وصرت اداعب كسي بحلمتها...ثم صعدت الى فمها ووضعت كسي على شفاتها فاصبحت تمصه وتلحسه كالمجنونه...ثم قمت عنها ونزلت الى كسها....فقد كان كبيرا ونظيفا وله رائحه زكيه كرائحة الفراوله...اعتقد انها قد وضعت عليه احد الكريمات ذات الرائحه الزكيه...بداءت الحس لها كسها وامصه لها واداعبه باصابعي وهي تصرخ وتتالم من شدة الشهوه والهيجان...وقمت اعض شفراتها برقه واضع لساني بداخل رحمها...الي ان ارتجفت تحتي وانزلت كل مابدخلها على فمي...وبعد ذلك قامت وحضنتني وقالت لي انتي متفوقه في كل شي حتى السيكس...ماراح اخليكي تفلتي مني بعد اليوم....ابتسمت لها وقلتانتي الي ماراح تفلتي من نار شفايفي بعد اليوم ...وقبلتها بقوه واحتضنتها ونمنا سويا لمدة نصف ساعه...ثم قمنا ولبسنا واوصلتني الى منزلي وهي تدعيني لان اتي اليها في الغدوتقول لأمي انني يجب ان اذهب لها لتذاكر لي وتعطيني بعض الدروس...فغمزت لها وانا اعلم انه سوف يكون درسا اروع من الذي قبله...ومن يومها ولم اترك دروسي معها الى اليوم فقد كانت متمكنه في كل شي حتى الدروس

رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

تحتاج إلى أن تكون عضوا لترك تعليق

إنشاء حساب

اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. إنه سهل!

تسجيل حساب جديد

تسجيل الدخول

هل لديك حساب بالفعل؟ سجل الدخول هنا.

تسجيل الدخول الآن
  • المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع   0 أعضاء

    • لا يوجد مستخدمين مسجلين يشاهدون هذه الصفحة.
×
×
  • انشاء جديد...