حلمات

إداري
طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
Jun 28, 2024
المشاركات
2,351
مستوى التفاعل
43
النقاط
48
كانت علاقتنا تتطور يوما بعد يوم حتى صرنا نستمتع بالسحاق مع بعص باسخن طريقة ممكنة و منذ ان وصلنا الى سن الرشد كنا نحكي كثيرا على البنات الحلوين و النساء الواتي يملكن صدور بارزة و اطياز و في الحقيقة و انا و هدى متوسطتين في الجمال و الجسم .. في ذلك اليوم انا من عرض عليها ان نمارس السحاق حيث صارحتها اني املك رغبة كبيرة في تقبيلها من الفم و لمسها و هي اخبرتني انها تريد ايضا ان تستمتع معي و عرضت عليها ان نذهب الى بيتهم لانها تسكن فقط مع امها و اختها و تملك غرفة خاصة و انا اسكن في بيت ضيق لا يمكن ان اختلي بها ابدا و لما ندخل الغرفة كانت حجتنا المراجعة و المطالعة .


و ما اجملها من لحظات ساخنة لما بدانا نستمتع بالسحاق انا و صديقتي هدى وفمي على فمها في احتكاك جميل و لذيذ جدا و انا اسمع انفاسها الحارة و المس الصدر و شعوري غريب جدا لاني امارس الجنس لاول مرة في حياتي مع امراة من نفسي جنسي .. و في الاول كان الامر غريب و فيه بعض الاضطراب لكننا سخننا و ذبنا في بعض و لم نعد نفكر الا في التلذذ و التمتع و هدى ايضا سخنت و نحن نستمتع بالسحاق بحلاوة جنسية كبيرة و اخرجنا بزازنا و الصقناهم على بعض و الاحتكاك ساخن و جميل و لذيذ جدا و هدى تلمسني و تتحسسني و تطلب مني ان ارضع حلماتهاو انا اخرج لساني و الحس بكل شبق جنسي و حرارة ..


و بمجرد ان وقعت شفاهي على الحلمة حتى خرجت و وقفت مثلما يقف الزب و نحن نستمتع بالسحاق و نتلذذ و امسكت بزازها و بدات اعجن فيهما و المس و هي تواصل الاشتعال و وجدت نفسي المس الكس الذي كان مبلول .. و بعد ان لمست كسها باصابعها وضعت فيه اصابعي و وجدته ساخن جدا و خلعت الكيلوت بسرعة ثم احتككت معها و التصقنا و كسها كان ساخن مثل كسي و انا اقبلها و العب ببازها و نحن نستمتع بالسحاق باحلى طريقة و زال عنا كل الاضطراب حتى صرنا عراة تماما و جسمي على جسمها و كل واحدة منا تلمس للاخرى طيزها و الفخذين و اي منطقة من الجسم بكل حرية .


و من دون ان انتبه وجدت نفسي احك كسي على كسها و اضخ كانني انيكها بزب و كانني اريد ادخال كسي داخل كسها حتى اخرج حرارته و اذوقها و هي احيانا كانت من دون ان تنتبه تتغنج و تريد ان تصرخ و انا اذكرها اننا كنا في البيت .. و عشنا لاول مرة تجربة جنس جميلة و ساخنة جعلتنا ندمن عليها و كلما نختلي في غرفة نبدا مباشرة في التعري و مداعبة بعض و في كل مرة نستمتع بالسحاق بطريةق حارة و جميلة جدا حتى نرتعش و نخرج شهوتينا على بعض بكل حرارة .
 
عودة
أعلى