حلمات

إداري
طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
Jun 28, 2024
المشاركات
2,475
مستوى التفاعل
46
النقاط
48
سلام
القصه في بلد السودان
السودان في قاره افريقيا وهو بلد عربي ونبدا حصه التاريخ
😂
حا احكي القصه بالهجه السودانيه الدارجيه
القصه من وحي الخيال
نبدا القصه
عمر بطل القصه
جاي من مصنع الشقال فيهو ووشو مكشر والساعه12الضهر
وماشي كداري من المصنع للبيت
وشايل في يدو كيس
علي لسان عمر بصوت واضي بكم نفسو وهو ماشي:
تعال بكره انتا ما قلتا انك جاي حسن دا كرهنا الشقل زاتو يعني عشان زفت محمد .
وقف عمر جن زير يشرب مويا تلفون دقا خله المويه ومسك التلفون ورده :
الو كيف يا عصام
عصام: تمام يا زول انت وين
عمر :انا ماشي علي البيت
عصام : يازول تمام داير اقوليك الجامعه السبوع الجاي
عمر :هو نحخنا بتين اجزنا عشان نبده السمستر التاني
عصام: هههههه تقول شنو بس الاجازه دي طلقه بس
عمر :خير يازول ربك يهون
عصام: تعال القابه عاملين جبنه وقعده دسيسه
عمر :خير يازول اديني ساعه كده
عصام :تمام يازول سلام
عمر :سلام
وبقفل الخط وبتلفت علي الزير
يلقه بت عمره 20او 22
بتشرب وهي بتعين لي
مسك الكوس التاني وبدا يشرب
البت ختت الكوز ودايره تمش
عمر عمل اشار بيتو اقيفي
البت وقفت احمد شرب كوزين مويه 😂😂 الواطه مسخنه
واعين للبت وهو زهجان لسه
عمر :سلام
البت :سلام
(انا حا اتكم بلسان عمر دسيس)
انا :انا اسمي عمر انتي اسميك منو
البت :مارسه
انا من الاسم عرفت البت جنوبيه
قلت :ساكن وين
اشرت علي خيمه من الخيم
والصراحه انا طمعتا بعت شفتا المكان قريب
قلت: قاعده براك
مارسه وهي بتبتسم :اي
قلت :طيب مانخش جوه نتونس بدل السخانه دي
مارسه :نتونس كيف يعني
رديت وانا اعين لجسمه :نتوس نتونس
مارسه وهي بتضحك: خش بجيك هسي
انا بضحك وبتلفت بشوف الشارع الفاضي مافي زول ودخلت ولقيت سرير حديد وفرشه وكراكيب
قلتا لي نفسي
عملت كده كيف معول بالسرعه دي البت ضعيفه بس وشها حلو معقول تكون اول نيكا لي هنا
البت دخلت وقعدد في طرف
السرير بعد ما قفلت الباب بقماشه من فوق
وشكلها مرعوبه
قلت :ماليك
مارسه :لالا مافي شي
انا سمعت حس اقدام ماشه جنب الخيما ومواصلا مشي لحدي ماصوت الاقدام فات
انا زاتي خفت في البدايا بس لمه حص الرجول فات قبلت عليها وهي وشها حلو الصراحه
قمت من مكاني وقعت جنبها وقلت اهليك وي
مارسه :في الشقل بجو العصر انا: انتي ماليك ضعيفه كده
وبخت ايدي علي فخده وبحريك ايد شمال ويمين
(كانت لابسه توب سوداني وتحتو جلباب للركبه)
هي بترد بسقه: ماضعيفه مع ابتسامه
وهي بتاعين لي يدي الفي فخده
قلت :انتي حلوه و**** وقربت من وشها واختا شفايفه في شفايفي وبسته ام بوسه وانا بزيد في حركه يدي دخلتا يدي من تحت الجلباب وبلمس في الحم و ماشي عل كسها وانا لسا ببوس وبحريك يدي
لحدي كسها من فو المنديل البت هاجت وانا دخت اصبعي من تحت المندل اداعب كسها
مارسه :اه اححح
هيجتني شديد دخلت اصبعي
سمعتا :اححح براحه واي
هيجتني اكتر رقتها فوق ليها
وانا بنيك فيه باصبعي
وهي احححح اه اه اه واااااااي رفعت يدي ومسكت صدره صقير من فوق الهدوم وبديت افك الزايار وطلعتهم وبديت امص فيهم ورجع اصبعي
ورجعت المنحا والشرمطه :
اهه براحه صدري ماتعضي احححح وااااااي دقيقه طيب اه دقيقه املص احيييييي اااااه وقفتا انا عشان تملص وانا بديت افك الحزام
بقت عريانه وانا بلمتا الصراحه ده حلوه شديد صدر مشدود خصر فرنسي كس نصيف لون موحد
مراسه :مالك واقف تعال
جيت وزبي الكان زي الحديده
تقربا طولو 30
وتخين
جيت حضنتها وبستها ورقتا علي السرير
وعلي طول ختيت زبي في كسها ومش عارف ادخلو اول مره ليه
مارسه مدت يده ودخلتو فكسها كان ضيي وناشف لزيت زبي للاخر
مراسه سرخت ااااااااه براحه اححح
فضلت ادخل واطع حبا وشفايفي في شفايفها
جاتني فكره اني اشوف زبي وهو بنيكها
قمت وزبي فيها وخرجت دبي وبحاول ادخلو داني دخل
مارسه توحوح افتخرت بروحي وبديد اطلعو كلو وادخلو كلو
ومارسه توحوح
مراسه مدت يدها تجرني من صدري عليها
ومسكت شفايفي ودخلت زبي في كسها وهي بتقول: نيكني نكيني كفايه لعب اححح زبك كبيير وااااااي
وبدت انيكا شديد وارزه فيها واعضي حلمه صدره
وهي ااااا واااااي احححح براااااحه وااااااي
وضمض رجليه علي ضهري وبقت ترجف وتوحوح
استقربت في البديايا لانكن لاحصتا انو كسها الكان ناشف بقا لين
وبقيت بوس فيها وزبي لسه جوها وبنيك براحه عده 5دقايق كده طلعتو منها وقلت ليها فنقسي (وضع الكلب )فنقست علي السرير واتني طيزها طيزها سوده لمع
وانا بكلو غشامه زبي جوه كسها كلو
اااااا براااااجه وبديت رزع فيها
وكسها بقا طري ولين وانا شقال نيك
وهي توحوح
فضلط ارزع كتير هيه تعبد ورقدت وانا لسه زي جواها
وبزع
مارسه اححح اه اه اه كفايه احيي تعال اقعد فوق لي اواي وجعني واي
وقفت من النيك وذلعت زبي كان فيهو شهوتها الاوله
ورقت وجات قعدت علي زبي اححح زبك كبير اه اه
بدت تنضنض علي زبي وضدره السقير بينض معاها مسكتو امصو والتاني بتعك فيهو والوحوه زايده
اه اه واي اييي وحح مسكت
وسطها وبدين ازود سرعتها وهي بتنهج وتوحوح ورقدد وحضنتي وهي برجف جابت تاني انا واصل انض نض فيها علي زبي عظان حاسي اني قرب وبنض نضها اسرع وهي توح وح وسرعت زياده لحدي ما حسين اني حا انزل دخلت كلو فيها هي حست فنط طيزها لفوق وهي حصناني طيرت علي طيزها وهي بتوبسني ومبسوطه قالت: فشختني نيك ههه
رزعتها علي طيزهاوقلت :دايره تاني ومسكت زبي عشان ادخلو ودخلت راسو نطت من حضني وهي بتضحك: كفايه ماقادره
قلتليها: واحد بس
مراسه :اهلي بجو يشوفونا
البس امشي
هي لبست التوب علي الحم وبتعين في الشارع لو في زول ولا لا انا لبس البنطلون وجيت جبها مافي زول في الشارع
دخلت يدي في كسها من وره المس باصبعي واداعبو قلت :
اجيك بكره
هي بتضحك وماسكه يدي :تعال
دخت اعبعي في كسها نضت دخت جوه وهي بتضحك
انا بجيك بدري
.
وكده يكون انتها الجزو الاول اسف علي الاملا وكده
 
عودة
أعلى