القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

الزوجه العنيفه (قصص سكس عربى)!!!!!!!!!


shaaeralhob

المشاركات الموصى بها

بدأت قصتي عندما تعرفت على بنت في ألنت كان أول لقاء لنا عن طريق الشات

أعجبت

بشخصيتها وأحببتها ثم أصبحنا نلتقي عن طريق الماسنجر وكان لقاؤنا يكون

بالساعات ولا يمر علي يوم من دون أن اكلمها ثم تطورت علاقتنا وأصبحنا

نجلس

بالساعات على التليفون كان كلامنا عن الحب والمشاعر المتدفقة مني لها

ولها

مني

كانت تواجه مشاكل مع زوجها وكنت أنا لها الصدر الحنون كان هو رافض أن

ينفصل

عنها وكانت هي تتمنى الموت على العيش معه المهم طلبت مني ذات يوم أن أرسل

لها

صورتي وافقت على طول المهم اعجبة بصورتي وقالت أتمني أشوفك قريب مني أنا

ما

صدقت خبر قالت أنا مستعد بس أنتي حددي الزمان والمكان وأنا أجيك على طول

قالت

خلاص راح اشوف المهم كانت أمها مدرسه يعني البيت الصبح ما يكون فيه احد

قالت

خلاص الصباح أحسن وقت طول الليل وأنا ما نمت أتخيل شكله صدقوني ما كنت

متصور

انه راح يكون بينا لقاء جنسي المهم يوم صارت الساعة 7 ونصف ألا الجوال يرن

وأنا

كنت حول باب بيتهم قالت خلاص تعال أنا استناك الباب مفتوح المهم واجي من

عند

الباب الا ذاك الملاك الواقف الجسم **** والشعر على الكتوف والعيون سبحان

الخالق سلمت عليها ودخلت معها في الغرفة كان فيه كنب وسرير جلسنا على

الكنب

وقدمت لي العصير وبدينا نسولف وحنا مو مصدقين أنفسنا إن جالسين مع بعض

نشوف

بعض

ونسمع كلام بعض في نفس الوقت كانت عيني ما تطيح عن عينها كنت أشوف فيه

أروع

كلام الحب والغرام ما دريت ألا ويدي على يدها وأنا أبوسها طبعا هي ردت

ألبوسه

حسيت أن أنفاسها قريبه من أنفاسي قربت منها أكثر وأكثر حتى صارت شفا يفها

قريبه

من شفا يفي وجلست أبوس شفا يفها **** كان طعمهن عسل **** وريقها ****

يسلام

جلست امص شفايفها ولسانها يمكن عشر دقايق والشفايف على الشفايف و**** مرت

وكنها

ثانيه وما حسيت ألا ويدي على كسها وبديت المسه من برا البنطلون وبعدين

فتحت

السحاب ودخلت يدي آآآآآآآآآآآآآآة كان رطب والمسكينه مو متحمله وانا ادخل

يدي

فكسها واجلس احكه واحكه وفاجاة قامت وبدت تشيل ملابسي وأنا أشيل ملابسها

****

ذاك الجسم الأكثر من رائع ونقوم من علي الكنب ونجلس على السرير مثل

المعاريس

وبديت أبوس رقبتها والحس نهودها يسلام على ذيك النهود يجنن رهيبات وانا ما

اسمع

الا صوتها آه آه آه آه آه وبعدين قامت وجلست تمص زبي وأنا أقول بشويش وهي

كنها

بتاكله وتمص بس الحق ينقال خبيره في المص قلت خلاص بنزل وانزل على صدره

وتجلس

تفرك فيه نهودها وتنام جنبي ونجلس نبوس بعض ونضم بعض مادريت الا وزبي قايم

مره

ثانيه من كثر ماهي ما سكتها وتبوسه قلت المره هذي بلحس كسك **** كسه كنه

ورده

ولا ريحته كنه اجمل عطورات باريس واجلس الحس والحس لين ذابت البنت بين

يديني

وهي تقول وتصرخ وليد وليد احبك احبك اموت فيك خلاص دخله انا محتاجته من

زمان

واقوم واجلس بين رجوله و**** وزبي قايم **** لا يوريكم ويقوم ادخله بشويش

اخاف

اجرحه وهي تقول زد بعد زد لين دخل نصفه و**** وأزيد وأزيد لين دخل كله آه

آه آه

آه ياسلام على ذاك اليوم و**** يوم دخل كله وابد ادخله واطلعه وهي تقول

اسرع

يابعد عمري لين قربت انزل قلت وين انزل قالت نزل جو وترص علي برجولها

وانزل

جوا

واجلس فوقها وانا ابوس احلا شفايف فى هذي الدنيا وبعدين قمنا لدورة المياه

وجلسنا نغسل لبعض ونبوس بعض واحنا نتروش قامت تمص زبي وتبوس راسه وتبوس

فخوذي

واقوم انا أجلسه على البانيو والحس كسها لحس لين حسيت انه تجرح من الحس

واجي

وادخله مره ثانيه وانيك وانيك لين نزلت للمرة الثالثه وبعدين غسلنا من

جديد

ورجعنا للغرفه وجلسنا بس نبوس بعض و**** كان ودي بالخيط الرابع بس ما دريت

الا

الساعه 12 قالت خلاص الحين لازم تمشي امي قربت رجعتها من المدرسه و****

واودعها

وامشي وانا الحين انتظر الزياره الثانيه

رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

تحتاج إلى أن تكون عضوا لترك تعليق

إنشاء حساب

اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. إنه سهل!

تسجيل حساب جديد

تسجيل الدخول

هل لديك حساب بالفعل؟ سجل الدخول هنا.

تسجيل الدخول الآن
  • المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع   0 أعضاء

    • لا يوجد مستخدمين مسجلين يشاهدون هذه الصفحة.
×
×
  • انشاء جديد...