Jump to content
منتديات حلمات

ناكني نيكة ولا في الخيال...


Recommended Posts

المثل الشعبي يقول صدفة خير من الف ميعاد ، والشيء لي صرالي عمري ما كنت متوقع يحدث و صرا فجأة بصح واش من فجأة مازلت كي نتفكرها زبي يقعد يسيل وحده و زكي يبشق و يقعد ينحل و يتبلع و نقعد نرجف وحدي ههههه.

تعرفنا على ناس من مدينة بعيدة علينا حوالي 100 كلم و ناسبناهم خويا تزوج بنتهم و ولينا عائلة وحدة ، هوما في الصيف يجوا عندنا راكم تعرفوا حنا على البحر ساكنين و هوما داخل . انا كان أخو مرت خويا صاحبي و هو كبير عليا بسنة ولا اكثر شويا و يسموه بلال . خويا راه متزوج 6 سنوات تقريبا ، المهم في هاذ الصيف و انا في سن ال 22 جاوا عندنا و هذه المرة جاء معاهم بلال عندي زمان ما شتهش ، رتبنا كل شيء و بلال قعد يرقد معايا في غرفتي ( غرفتي فيها زوج اسرة على خاطر خويا قبل ما يتزوج كان يرقد معايا و سريرة مازال كيما هو مرات يدخل عندي يقيل ولا يتفرج بالون ما يبغيش يتفرج وحده في داره ). مانطولش عليكم المقدمة راني عارف كرهتوا مني هههههههههه . جاوا عندنا و قعدوا يروحوا للبحر و زهوانيين و فرحانين حتى لوحد النهار انا كنت موالف في الليل نتفرج فيلمات سكس و نبنيط عليهم و خطرات مين نبنيط نخرب في ترمتي شويا نقعد نحك فيها ولا ندور زبي حتى راس زبي يتوشي تقبتي راكم تعرفوا هبال الشهوة مين يجي ، بصح عمري ما فكرت ينيكني واحد ولا يدخل زب في زكي هاذي كنت ناسيها و خاصة اللواط عندنا صعيب بزاف و عيب كبير . انا مين كنت نبنيط كنت مرات ندير وضعيات صعيبة على خاطر انا بطبعي رياضي و قامتي قصيرة شويا 172 سم و كنت نمارس الجيدو مين كنت صغير حتى وصلت لل 20 سنة ، المهم كنت مين نبنيط نرقد على ظهري و نطلع رجليا للفوق مورا راسي و نيقى غير على رقبتي راقد و نحكم زبي بيدي و نجبده عندي حتى يوصل لفمي ، هذه العملية شتها في فيلم بورنو تاع شيميل و عجبتني هههههه بصح لازم الزب يكون طويل شويا ، انا زبي 15 سم و مين نتوشيه بلساني يدخل في فمي حوالي 3 سم يعني الراس يدخل فقط و نقعد نلحس و نمص حتى نقيس الشهوة في فمي ، لكن العملية صعبة يلزمها تسخين كبير عليها قليل وين كنت نديرها و تعيي بزاف . يعني كنت ندير كل شيء يخطر في بالي ولا نشوفه في التلفاز و يعجبني . و مين ندوش نبنيط و نصبع زكي حتى تجيني الشهوة حتى والفت ما نقدرش نبنيط بلا ما نصبع روحي و راني عارف بلي كاين بزاف يديروا هاذ العملية بصح حشمانين يقولوا ههههههههههه .

مين كان بلال يبات معايا في الغرفة ما كنتش نقدر نتفرج البورنو حتى لوحد الليلة عليها يسافروا كنا مقصرين نتفرجوا فلم مصري تاع عادل امام و انا كانت لاكوموند في يدي و كنت نعرف القنوات لي فيها البورنو و درتها بلعاني بدلت القناة و درت قناة بورنو و درت روحي غلطت بلا ما نحس ، مين رجعت القناة المصرية قالي بلال رجع رجع يرحم بوك ؟ قتله باغي تتفرج البورنو ؟ قالي انا ما عندي لا ديكودار كيفك لا والو قليل وين نشلل عيني بفلم و لوكان عرفتك عندك القنوات هاذوا كنت من اليوم الاول طلبت منك ؟ المهم رجعت القناة و قعدنا نتفرجوا ساكتين مكانش لي هدر مع خوه هههههه كمل الفلم الاول و بدا فلم لواط واحد ينيك في واحد كانوا عسكر و مين راحوا يرقدوا قلبوها زب و نييك ، انا حشمت بصح زكي قعد يحك فيا و زبي وقف و هجت قريب شعلت و هنا اول مرة في حياتي تمنيت ينيكني واحد قعدت نقول في قلبي يا ريت بلال يضربلي واحد راني شاعل ههههه . جاتني فكرة قلعت قشي كامل وليت عريان زلط و تغطيت بدرا برك و قلت لبلال انا رايح نرقد و انت كي تكمل طفي التلفاز بصح لاكوموند كانت عندي ههههههه مين رقدت قعدت بلاك 15 ساعة لاعبها راقد بصح كنت موقف و زبي حديدة و مين يكون الزب واقف و هايج مستحيل ترقد ، انا قلت نغري بلال بلاك يتوشيني ولا ينيكني الليلة ما قدرتش نصبر ، كان المكيف شغال يبرد الغرفة و انا درت باتجاه الحيط و ترمتي باتجاه بلال بصح تغطيت من فوق و درت روحي كلي الدرا طاحت من فوقي و قعدت ترمتي تبان بصح الغرفة ظلمة شويا غير ضوء التلفاز ، انا خرجت ترمتي و قلت الا ما يشوفها بلال و قلت نجرب انا شتا خسرت ههههههه قعدت على هذه الحالة حوالي 20 دقيقة حتى كمل الفيلم و شفت بلال يتحرك وقيلا زبه غلبه ههههه من بعد جاء يطفي التلفاز بصح ما لقاش الكوموند و ناض باش يديها من عندي كانت جنبي و مين قرب انا زدت خرجت ترمتي و حسيت بيه يشوف فيا وقيلا هذاك وين شافها بيضاء تلمع ههههه ، هو رفد الكوموند بصح حسيته ما راحش قعد يتفرج و انا داير روحي راقد ، هو وقيلا الفيلم تاع اللواط خدم فيه بزاف عليها قعد يكحل على زكي ، من بعد راح لسريره و طفا التلفاز و الغرفة ظلامت ، انا قلت طفرت خلاص راحت عليا نيكة ( الحقيقة كنت مستعد نخليه ينيكني لوكان توشاني بصح حشمت نطلب منه و خفت ثاني ). ما قعدش 5 دقايق و عاود ناض من السرير انا حسبته رايح يبول ولا يقضي حاجته ولا يحلب زبه في الدوش ، بصح بلا ما نحس لقيته عندي يحوس يشوف ترمتي بصح الظلمة غلباته و بدا يتوشي غير بالعقل حتى مسني من زكي و قعد يحك بالشوي و يفوت صبعه بين فلاقي و يمسد و يدلك بيده و يدخلي يده بين فخاذي من يعد بدا يسلم على ترمتي و فلاقيا و انا شعلت قريب مت من المحنة و فرحت بزاف تخلطت عليا صدمة و شهوة ، و قعدت نتنهد و نزفر برك ، هو ريح على ركابيه و قلع السروال وقيلا ولا كان قالعه ما حسيتش بيه ، من بعد توشاني بزبه ، اول مرة في حياتي يتوشيني زب في زكي ،الحقيقة ملمس الزب مختلف عن ملمس اليد ، كان حنين و طري و ساخن كثير و غليظ . قعد يفوت فيه بين فلاقي بالعقل زعما باش ما نفيقش هههههه . شكيته سخن بزاف مين قعد يشيتلي و زبه يقطر انا بدلت الوضعية و خرجت زكي على طرف السرير و قدمت ركابيا للقدام باش يسهال عليه ينيكني هههههه . حسيته يحوس على التقبة براس زبه باغي يدخله بصح مغبون في الظامة و انا رخفت ترمتي شويا باش غير يدمره فيا يدخل . زبه كان مبلول بزاف هاذ المرة معمر بزاق يعني كان معول ينيكني و انا مت بالفرحة و زبي قعد يقطر ، كنت داير يدي في زبي و نحك بالعقل من المحنة ، حتى حسيت بزبه فوق تقبتي مباشرة و هنا اتنهدت أهههههههه و سكت و شكيت حس بلي راني نايض ههههه ، حط راس زبه في تقبتي و بدا يدفع فيه باش يدخل بالعقل و انا مسترخي باش يدخله لي حي حسيت شلخخخخخ راس زبه دخل و كان غليظ بزاف و هنا بلا ما نحس قلت أيييي و سكت وجعني مين دخل شويا ، هو خرج زبه بسرعة مين شافني فقت بصح انا قبل ما يرجع للخلف رميت يدي على زبه و حكمت منه كان مطنن بزاف و كبير يشهي و بيدت نجبد فيه من زبه و هو يقرب حتى حطيته في زكي و حكيته بين فلاقي شويا بصح كنت حشمان نهدر معاه و هو تاني حشمان . مين درت هاذ الحركة هو ريح اكيد و قعد يدخل في زبه و ينازع فوقي كان على ركابيه ، انا مين عاود دخل الزب في زكي قلت ايييي اححححححححح و بغيت نهرب للقدام بصح هو حكمني من خصري و جبدني عنده و دخل زبه حتى وصل للقلاوي و انا غير نقول اححححححححح اييييييي اححححح و حسيت قلاوية توشوا ترمتي ، من بعد مين عرفني راني فايق قعد ينيك فيا بحرية تامة يدخل و يخرج و مين شفته مغبون شويا رقدت على بطني في السرير و درت وسادة تحت بطني باش نقدر نبنيط و زكي ينحل و يتبشق بزاف ، بلال قعد ينيك فيا هبلني بالزب و ينازع فوقي و مين زبه يخرج برا يحكمه بيده و يقعد يحوس على تقبتي في الظلمة ههههههههه مين يلققاها يضربه فيا يعوجني من ظهري ، قعد ينيك و انا نبنيط و هو يحل فيا من زكي شركني و استحليت الزب و حسيت روحي في حلم و مرات كنت نقول انا راني نحلم مستحيل يصرا معايا هاكا ، بصح مين يضربه لي يعوجني و نتوجع نعرف بلي حقيقة ماشي خيال ،و كنت نحس بالثقل نتاعه فوقي كامل نزيد نهيج و نشعل . هاج عليا بزاف مين رقد فوقي و دخل بين فخاذي و زبه قعد يدخل بزاف و مين يدخل نحس بالشهوة قريب تجيني كلي راه يتوشني في زبي من الداخل . ناكني حتى شبعني زب من بعد بدا ينازع اعععععععع امممممممممممم اخخخخخخخخ اععععععع اسسسسسسس خلطها و هو ينيك فيا و زبه حسيته يتحرك في زكي يرجف كيما الفيبرور ( الرجاج) يتحرك فوق و تحت و يمين و شمال و ينتفخ و يغلاظ و المحنة تزيد تكبر في زكي و زبي مع بعض حتى هو دخل زبه وحد المرة ضربني وحد الزب قوي بزاف و قعد لاصق فيا ما تحركش و جسمه فوقي تصلب ولى كيما الخشبة و بدا زبه يرش في قطرات متتالية في بطني ، كنت منتشي بزاف و اول مرة نحس شيء يدغدغني من الداخل في زكي ، قاس فيا بزاف الشهوة عمرني من الزك و رقد فوقي ، انا جاتني المحنة مين كنت نحك في زبي من الزب و من الزك ، صدقوني جاتني المحنة من زكي مانيش عارف كيفاش نشرحها بصح هذا لي صرا شهوة من القدام و من الخلف مين كان زبه في زكي . قعدت نترتعد و نرجف و نازع و نهدر بلا ما نحس نقوله زيد نيكني زيد دخله بلال زيد اضربه لي حلني زيد نيكني بلال نيكني انا خوك ههههههههه نهدر و نهترف بلا ما نحس مين جاتني الشهوة و قربت نهبل وحد الشعور لوكان نكتب الف كلمة ما نقدرش نوصفه و مازلت عاقل عليه ومتمنيه يحصل لي مرة ثانية . رقد فوقي بلال 10 دقايق حتى ريح مليح من بعد خرج زبه بالعقل و راح للحمام مانيش عارف علاش بلاك باش يغسل زبه و انا مسحت زكي بالخف و لبست السليب و رقدت و هو تاني رقد . للغد راحوا لدارهم و العطلة كملت و خلات احسن ذكرى في حياتي و راني مستني ايمتا بلال يعاود يجي عندنا يا ريته يجي بسرعة ههههههههه . القصة هاذي اول مرة احكيها لكنها حقيقية 100% صدق او لاتصدق . نهاية القصة برواية حبيب الزين

Link to comment
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
  • Recently Browsing   0 members

    • No registered users viewing this page.
×
×
  • Create New...