القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

عاشق امراة بعد الاربعين

عضو
  • المساهمات

    7
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

2 متابع

حول عاشق امراة بعد الاربعين

  • تاريخ الميلاد 10 ماي, 1974

معلومات شخصية

  • ْعَنِّي
    females

زوار الملف الشخصي الجدد

تم تعطيل حظر الزوار الجدد ولا يتم عرضه للمستخدمين الآخرين.

إنجازات عاشق امراة بعد الاربعين

مبتدئ

مبتدئ (1/14)

3

سمعة

  1. قصة خاصة مع جدتي هذه القصة خاصة في سكس محارم حيث جدتي تحب زبي و قد كنت انيكها و كانت عيني على امي و كل واحدة كانت لبوة تحب الجنس و لا تشبع من الزب و لم اصدق اني انيك جدتي المتناكة فانا لا اعرف من اين ابدأ الحكايه لكن سارويها عليكم من البدايه . انا اعيش انا وامى فى منزل جدتى بعد طلاق امى ايمان من ابى محسن تبلغ امى 37 عاما وجدتى سامية حوالى 55 عاما وانا طارق ابلغ 19 عاما من نعومه اظافرى وانا اعيش وسط امى و جدتي تحب زبي و هي دون ادنى نوع من الحشمه فامى دائما لا تلبس سوى ما يستر عورتها وجدتي تحب زبي و تهتم بنفسها اكثر من امى وتظن انها مازالت شابه كنت دائما ما اسمع امى تتحدث مع رجال لا اعرفهم على الهاتف وكانت جدتى تعرف ذلك دون اى اعتراض وكانت دائما ما تخرج امى من المنزل وتعود فى اوقات متأخره وكنت اسمع جدتى تسالها عند عودتها عن الاحوال وهل استمتعت بوقتها ام لا و هذا ما كان يهيجني و يدفعني الى سكس محارم مع جدتي المتناكة . واحيانا كان الحديث يتطرق الى موضوعات جنسيه فاضحه اما انا فكنت على اولى خطواتى فى عالم الجنس وذلك بعد التحاقى بالمدرسه الثانويه ومشاهدتى للصور الجنسيه وكانت اولى تجاربى الجنسيه مع نفسى عندما عرفت ما يسمى بالعاده السريه والتى كنت افرغ فيها كل طاقاتى الجنسيه الدفينة و انا اتخيل اني في سكس محارم مع امي او جدتي و لم اعرفان جدتي تحب زبي و النيك معي . ذات يوم واثناء اجازه نصف العام استيقظت متأخرا وكان البيت هادئ تماما قمت الى الحمام فسمعت همسات فى حجره امى كان الباب مفتوحا اقتربت وجدت امى منسدحه على الارض فاتحا ارجلها بشده وجدتى تفترب منها بشده ماسكا بقطعه من العجين عرفت فيما بعد انها الحلاوه لانتزاع الشعر . كانتا عاريتان تماما من الملابس كانت امى تتدلع بشده وجدتى تقول لها بس بقى يا لبوه استحملى شويه عايزاك زى القشطه مش عايزه حد يقرف منك وقفت اشاهد هذه الملحمه انتهت جدتى تقريبا من نزع شعر ماما طلبت جدتى من ماما ان تقوم بنزع شعرها هى ايضا ارتمت جدتى على ارض وفتحت ارجلها المليئه باللحم الطرى وانحنت امى لتقوم بنزع شعر كسها العجوز هنا اكتشف ان جدتي تحب زبي و لها شهوه جنسيه عارفه تتفجر عندما يلمس كسها اى شئ و زادت لهفتي الى جنس محارم مع امي و جدتي . و سمعت جدتى تقول لماما يااااه ده النيك وحشنى جدا وامى تضحك بشده وتقول لها انت لسه فاكره هنا تمسك جدتى بصدرها الضخم وتقول نفسى فى راجل يقطع بزازى النيك وحشنى قوى قالت امى لها انت بجد نفسك فى النيك ترد جدتى اوى اوى نفسى ,,, و مل اكن اعرف انها ساخنة و ان جدتي تحب زبي و تريدني, و راحت تمسك بقوه بصدرها وامى ما زالت تنزع شعر كسها كنت اسمع هذا الحوار وكدت يغمى على هذه اول مره استمع من امى وجدتى هذا الكلام لم افكر فى يوم من الايام فى محارم مع امي او جدتى جنسيا لكن من تلك اليوم اصبحت اراهم بشكل مختلف تماما . كانت امى بارعه الجمال وكانت لها اجمل سيقان فى الدنيا ولها صدر مثل صدر سهير رمزى والتى كانت تشبهها تماما حتى فى دلعها ودلالها اما جدتى ممتلئه قليلا مع صدر ومؤخره ضخمين بعد هذه الليله كنت انتظر نوم الجميع واقوم و امارس العاده السريه بشراهه و انا اتخيل اني انيك سكس محارم مع امي و لو تكون جدتي تحب زبي و تعشق النيك معي او انيكهما مع بعض . و كنت انتظر عوده امى من نزواتها وانتظرها فى حجرتها لاراها وهى تخلع ملابسها امامى دون ادنى اعتبار لى كنت اراقب بطرف عينى وهى تخلغ قميصها وتنورتها و المليئة باللحم الطري تبقى بحماله الصدر والكلوت لبعض الوقت امامى ثم تدخل الى الحمام وتخرج منه والمنشفه تستر عورتها ثم ترتدى ملابسها امامى واراها عاريه تماما وفى احد الليالى تنبهت امى اننى اراقبها بشكل مختلف عن ذى قبل فقالت لى مالك يا واد بتبص لى كده ايه يخرب بيتك ايه يا طارق انت هتهيج على امك يا واد روح حجرتك و كانت ماما عارفة ان جدتي تحب زبي جدا لانها حكت لها عني و اردفت يالا يا نهار اسود . سمعتها جدتى فجائت سالتها فيه ايش قالت لها مفيش قالت لها بجد فيه ايه قالت بجد مفيش يا ماما جائتنى جدتى وسالتنى فيه ايه يا طارق ليش مزعل مامتك حبيبى قلت لها ابدا جدتى ثم تصنعت البكاء ضمتنى جدتى وقالت يالا حبيبى قول مزعل ماما ليه قلت لها هى طردتنى بره حجرتها مش عارف ليه ضمتنى قوه قبل ان اعرف ان جدتي تحب زبي وقالت يعنى مزعلتهاش فى شئ قلت لها ابدا خرجت جدتى الى امى ولا اعرف ماذا قالت لها ومر اليوم وفى اليوم الثانى خرجت امى كعادتها وبقيت انا وجدتى وبعد لحظات دخلت جدتى الى الحمام ثم نادت على فذهبت لها عادى قالت تعالى طارق نظف ظهر جدتك حبيبتك فى البدايه ترددت الا انها كررت الكلام امره تعالى يا واد انت مكسوف منى دخلت الحمام كانت تعطى لى ظهرها ومؤخرتها الكبيره بارزه بشكل اصابنى بالجنون لم اتحمل منظر مؤخرتها و عرفت ان جدتي تحب زبي و انها ترغب بالنيك و كنت مشتهيها و مشتهي محارم مع امي ايضا . قالت لى امسك الصابونه وحمم لى ظهرى جيدا مسكت الصابونه كنت متوترا جدا جدا لا اعرف اين انظر كنت اريد ان اكلها بدأت بتنظيف ظهرها بيد ويدى الاخرى على كتفها كنت انظف ببطئ شديد لكى استمتع بها وبمنظر صدرها البارز من الاجناب وبعد ما انتهيت سالتها ان كانت تريد اى شئ اخر عندها قالت انت مالك مستعجل ليه يا واد ثم رفعت ايديها الى اعلى وقالت نظف ابطى جيدا لم اتمالك نفسى عندما رايت صدرها يتدلى من جوانبها نظفت ابطها بهدوء ويدى ترتعش و انا ارى جدتي تحب زبي وهي عارية و انا اتخيلها ترضع زبي و امي معها انيكها في احلى سكس محارم مع امي النياكة . وفى لحظه وقت الصابونه على الارض اسرعت جدتى لالتقاطها دافعا مؤخرتها بقضيبى المنتصب لقد كاد قضيبى ان ينفجر وينزل لبنة الا اننى تماسكت بصعوبه ناولتنى الصابونه ومازال ظهرها لى ثم اوقعت الصابونه متعمدا مره اخرى اسرعت لالتقاطها مره اخرى لكن هذه المره زادت من التصاقها بقضيبى لدرجه ان ملابسى تبللت تماما من جسمها المبلول هذه المره لم اتمالك نفسى واسرع قضيبى فى قذف الللبن داخل ملابسى وجسمى ينتفض هنا نظرت الى جدتى مسرعا وانا لا اتمالك نفسى وقد وقعت منى الصابونه قالت لى مالك يا واد يا طارق يالهوى مالك يا واد كده غرقت نفسك ايه اللى انت عملته ده الان انا و جدتى تحب زبي و تمنت لو قذفت في كسها و هي امامي وجها لوجه وصدرها يتدلى مثل البطيخ وبطنها تدارى كسها نظرت اليها وكلى خجلا قالت يا لهوى انا لو عارفه انك واد جن كده مكنتش خليتك تحمينى اسرعت بالخروج من الحمام الا انها نادتنى وقالت هتخرج كده تعالى اقلع هدومك الغرقانه ده يا الهوى كل ده لبن يا واد تصنعت الخجل مره اخرى الا انها اصرت على خلغ ملابس وقالت اقلع قبل ما امك تيجى من بره يالا بسرعه ورينى ثم قامت هى بخلع ملابس واصبحت امامها عاريا تماما وقضيبى نصف منتصبا واثار اللبن واضحه عليه من شدة اللهفة الى النيك و سكس محارم مع امي و جدتي و دفعتنى برفق تحت الدش واخذت باستحمامى ثم وصلت الى قضيبى وقالت ايه ده يا واد انت كبرت واحنا مش داريين بك قلت لها جدتى لا تقولى لماما على حصل نظرت لى باتسامه خبيثه وقالت لا يا حبيبى مش هقول لها بس يالا نكمل استحمامنا وهدات من روعى ثم اكملنا الاستحمام وجه لوجه و سعدت بان جدتي تحب زبي و تنظر اليه بمحنة . وبقيت انا انظر الى صدرها الكبير بشده وقالت عينك يا واد هتاكل بزازى ابتسمت قالت عجبينك قلت لها حلوين قالت طيب يالا نخلص بسرعه وانتهينا من الحمام ودخلت حجرتها وانا دخلت حجرتى ارتدى ملابس اخرى ثم نادت على ذهبت اليها وقالت مش عيب يا طارق تنظر الى مامتك رغم ان جدتي تحب زبي اكثر مما تحبه امي . وهى بتغير ملابسها قلت لها معلش مكنش قصدى بس انا بصراحة عاوز انيك ماما و مارس سكس محارم مع امي و هي مهيجتني . قالت ولا يهمك من هنا ورايح سوف اخد بالى منك ثم اخذت فى ارتداء ملابسها وانا انظر اليها بنهم شديد قالت لى ايه يا واد مالك قلت لها مفيش قالت طيب ثم ارتدت قميص نوم طويل وضيق جدا وسالتنى حلو القميص ده قلت لها جدا قالت طالما عاجبك انا سارتديه طوال اليوم تعالى نريح شويه على السرير قلت لها تعالى ثم نامت على السرير ونمت جوارى بشكل عفوى قالت ايه بقى حكايتك يا سى طارق و الشهوة في عيناها و جدتي تحب زبي كي ينيكها نيك نار قلت لها حكايه ايه قالت بلا لؤم يا واد انت كبرت وبقيت راجل مش عايزاك تخبى عنى اى شئ ان جدتك حبيبتك قلت لها انا مش عارف ايه اللى بيحصل لى اصبحت اشعر باشياء غريبه قالت زى ايش قلت لها اخجل من ارويها لك قالت لالالا يا طارق صارحنى حبيبى يمكن اساعدك قلت لها اصبحت لما اشوف ماما تغير ملابسها اشعر بجسمى ينتفض وحمامتى تكبر واريد ان امسكها وادلكها بيدى و انا مشتهي سكس محارم مع امي اللبوة . قالت مستغربه حمامتك ثم امسك بقضيبى برفق وقالت حمامتك ده هنا وقف قضيبى برفق حتى انتصب بين ايديها قلت لها حلو اوى تيتا خليك مسكاه شويه قالت ايه واد شكلك عايز تقوم على تيتا قلت لها لالا بس خليك ماسكها قالت مادام هترتاح مفيش مانع ثم اخذت بتدليكه برفق و كان ظهرا بان جدتي تحب زبي وتعشقه حتى نزل سائل ضفاف لزج جدا سهل من عمليه اللتدليك قالت يا خبر يا طارق انت تعبان قوى كده كاد قضيبى ان ينفجر بين ايديها وفجاءه اندفع قضيبى يقذف سائله بغزاره عل يد جدتى . قامت مسرعا وقالت يا لهوى يا طارق يا واد اهدى شويه مش عارفه اكلمك يالا قوم اقلع هدومك اسرعت من خلع ملابس وهممت ان اخرج الى الحمام الا انها قالت لى تعالى ورينى انت عملت ايه نظرت الى قضيبى وقالت يا لهوى على حلوتك يا واد ثم حضنتنى بشده وارتطم قضيبى ببطنها واخذ فى الانتصاب مره اخرى قالت استنى شويه وهدأ من نفسى كنت على وشك الهجوم عليها الا انها قالت لى لو سمعت كلامى هبسطك قوى قلت لها انا خدامك تيتا بس ساعديني عشان احقق حلم سكس محارم مع امي و لو لمرة في حياتي برغم علمي ان جدتي تحب زبي و ممحونة عليه . وهنا قالت تعالى ثم اخذتنى الى حجرتى وانا عارى تماما وقالت لى اغمض عينيك اغمضت عيناى وجدتها تضع شفتيها على شفتاى تقبلهم فتحت عينى وامسكت بكتفيها ثم دفعتنى هى على السرير وقامت كانت لا ترتدى كلوت ثم رفعت قميصها الطويل واخرجت قنابلها (( بزازها )) وقالت تعالى يا واد ما ارضعك صعدت فوقها واخذت بزازها فى فمى ارضع منهم بنهم ثم فتحت رجلها واخذت تدفعنى برفق لادخل بين رجليها تمام حتى لامس قضيبى كسها وبحركه من ارجلها فى ظهرى اندفع جسمى كلها دافعا قضيبى داخل كسها الكبير سمعتها تقول ااااااة اوووووووووف براحه شويه وعلى مهلك اوعى تجيبهم بسرعه لو حسيت انك هتجيبهم خرجه بره وريحه شويه كانت هذه هة اول مره يدخل قضيبى كس فى حياته و مع حبيبتي تيتا جدتي تحب زبي بنهم . و اخذت ادفعه فى كسها الواسع حتى افرغت فجاءه لبنى داخل كسها قالت ليه يا طارق خلصت بسرعه قلت لها معلش وانتصب قضيبى مره اخرى سريعا وكانت هذه المره طويله جدا لم اعلم ان جدتي تحب زبي و هي لبوه كبيره تعشق النيك النيك الشرس كانت تمسكنى من شعرى وتتلوى من النشوه والمتعه وانزلت مره اخرى لبنى فى كسها اخذتنى فى حضنها وقالت كفايه كده حبيبى كفايه علشان صحتك كنت تعبت شويه يالا نقوم نستحم قبل ما امك تيجى وهممنا فى النهوض لنفاجأ بماما داخل الشقه تجلس فى الانتريه تنتظر انتهائنا نظرت لى ماما ولم تنطق بكلمه ثم نظرت الى جدتى ولم تبدى اى انزعاج دخل حمامى ودخلت جدتى الحمام الكبير وخرجت الى حجرتى بعد قليل اتتنى امى وقالت ايه يا عريس ايه اللى انا سمعته وشفته ده و بعد ان عرفت ان جدتي تحب زبي قررت المحولة مع ماما عشان انيكها وسارويها لكم مرة ثانية .....
  2. (( استكمال الجزء الثاني عامر مع زوجة ابيه )) استكمال القصة مرات ابى الشبيهة بفيفى عبدة واحب ان اوضح انها شبيهة لها كما جائت فى مسلسل سوق الخضار اكمل اليكم القصة التى بداتها وفي تلك الليلة طرق الباب جارتنا بعد ان قالت ياعامر ابوك وقع من على السلم وركضت انا وزوجته ونقلناه الى المستشفى وتم تجبيس رجله مع كسر في الحوض وهو لايقوى على الحركة وجسمه ضعيف جدا وعظمه لايلتئم بسهولة ورجعنا بيه للبيت وقال سيحتاج لعلاج طويل حتى يلتئم وخصوصا الحوض وهي تقول كانت (عايزه التمت عليه ) واثناء مداراته وعلاجه كل يوم كانت تاتيني كل يوم لغرفتي وتعمل معي كما يعمل الزوج مع زوجته وهي معذوره وخصوصا بعد ان رات مني زبي وصلابته وقوتي وهي في عنفوان شبابها وكانت سابقا متزوجة من رجل ايضا لايضاهي في النيك بعد زواج 5 سنوات وطلقها لكونها لاتحمل بعد ان راجع بها عدت اطباء حسب ماقالته لي و تعودنا على بعض لدرجة العشق الخالص حيث كانت تتفنن فى عدم ابعادى عنها بكل الطرق واستمرينا حوالي ستة اشهر وتدهورت صحة ابي وكانت في يوم خرجت من الحمام انا وهي وارادت ان تنام مرتا اخرى ولكن ابعدتها ودخلت غرفة ابي وبعد حوالي دقائق كانت تصرخ واتيت مسرعا فوجدت ابي قد فارق الحياة واتممنا مراسم الدفن والجنازة وبعد حوالي اسبوعين جاء اخوها ليقول لي لاينبغي لها ان تبقى في البيت وتكلمت معها وقالت لن اترك بيت زوجي وسااعيش معك وبعد حوالي مرور شهر لم تتمالك هي ولا انا انفسنا من شهوتنا القوية وجاءت لتنام معي بعد ان تعودت على السهر خارج البيت وارجع متاخرا ودخلت عليا وقالت ابوك .....يرحمه عمره ماوصلني وزوجي السابق كان زواج عادي وتقليدي الا انه انته عملتني فنون النيك والجماع والحب فلماذا الان تتخلى عني وتتركني ؟؟ هل تشعر بالذنب ام انته سبب في وفاة والدك ليس لدينا ذنب ونحن خلقنا لبعض واذا كان كلامي مش عاجبك خلاص اروح لبيت اخوي واخذ ورثي من ابوك واتركك لحالك تعيش حياتك ؟؟ فرفض وعانقها وكانت هي بملابس مجرد لم تكن تحتها شي فاخذ يقبلها من شفايفها ويمص برقبتها ونزل على صدرها وحلماتها وهي تتاوه وتصيح من الشهوه وهجمت عليه واخذ يجامعها بكل قوة ويطرق باب كسها وهي تان وتصرخ من شبقها الجنسي حتى قذفت ثلاث مرات وهوعاود الكره مرتين واخذ حمام ساخنا وناموا بعد الحمام عاريين حتى الصباح و فكانت تهتم بنفسها اكثر من الزوجة فى شهر العسل وكنت دائما ما اتناول المخدرات التى تعيننى على اشباعها وكانت تحب ذالك كثيرا وكنت اقول لها ان تجهز جيدا لانى جاهز جيدا فكانت تعد الحمام وبجانبة الجمبرى وتضعة فى غرفة نومها حتى اتى لها بعد الساعة الثانية عشر وبعد الاكل ادهن على قضيبى المرهم واخد الحبوب واستمر معها نياكة حتى الساعةالسادسة صباحا ولولا خوفى من ان يرانا احد ونحن نخرج مع بعض لكنت احضنها واقبلها استمريت معها حتى وقت لا اعرف اخرةوكانت تتغزل فى بكلام لا احد يقدر قولة وتقول انها تحس ان زبرى يصل الى رقبتها من شدة قوتة وتتاوة وتقول الفاظ جنسية غاية فى الاثارة وفى يوم ذهبت انا وهيا الى زيارة اخيها بعد وفاة زوجتة ونحن عنده كان الجو يمطر بطريقة رهيبة وكان يسكن فى مدينة ساحلية وحينها لم نستطيع العودة لان المواصلات بسبب المطر قد انقطعت فاصر اخوها ان نبيت عندة وبالفعل بتناعندة وفى هذه الليلة قال اخيها انة ذاهب غدا مبكرا الى بلد اخرى للعمل وقد يغيب هناك يومين واثناء الكلام نظرت انا وهى الى بعض وكل منا يفهم قصد الاخر ولم استطيع نياكتها هذه الليلة الا اننى وهيا ظللنا نلعب برجلينا من تحت السفرة واقوم خلفها الى المطبخ ونظل نقبل بعض فى الخفاء واتلمس طيزها من خلف اخيها واستغل خلوتنا واظل اقبلها وهى تتأوة حتى جاء موعد النوم وكلانا فى غرفى لا نسطيع عمل شى فظللت ساهرا حتى الساعة الخامسة صباحا حينم استيقظ اخوها ومشى فإذا بها تقابلنى فى الصالة وانا الذى كنت ذاهب اليها وهيا ايضا ذاهبة الى ونتقابل فى صالة البيت بالقبلات الحارة والاحضان الجامدة وكأننا لم نرى بعض منذ زمن بعيد وزبى قد اخترق بطنها ورفعتها على زبرى وذهبت بها الى غرفة النوم الرئيسية وظللنا فى النياكة الحارة قرابة اربع ساعات لدرجة اننا تصببنا عرقا فى عز الشتاء واخذنا دشا سويا وتناولنا الافطار وبعدها وجدتها تخلغ ملابسي مرة ثانية وتقول عندى مفاجاة وجدت معها شريط فياجرا وحينما رايتة انتفخ زبرى ولا ادرى الا وانا حاضنها واخذت منة قرصين وظللت انا وهيا نياكة بكل قوة من الساعة العاشرة النصف صباحا حتى الساعة السابعة مساءا حوالى اكثر من 9 ساعات الان اعيانى التعب فنمت انا وهيا فى احضان بعضنا وقمنا من النوم الساعة الواحدة بعد منتصف النوم وزبرى منتفخ ايضا فظللت فوقها وافعل بها ما يفعل فى افلام السكس حتى رايت نور الصباح من الشباك فنمنا وقمت بعدها بساعتين على صوتها للافطار بأسماك الجمبرى قد اتصلت واتت بها من مطعم مجاور وبعد الفطار نظرت اليها لاجدها متزينة ومتهياه لدرجة اننى لم اصدق ماانا فية ووجدت نفسى اخذها بقوة الى غرفى النوم وظللت انيكها حتى الساعة الثانية بعد الظهر وبعدها ذهبنا الى بيتنا ولم نتخيل ماذا حدث وحتى الان افعل معها كل مايتخيلة عقل سكساوى فى اجمل انسانة سكسية على وجة الارض ولن ياتى احد من النساء بالذى هى فية ولازلنا مع بعض فقط بالدار ازواج ولكن امام الجيران والاقرباء زوجة ابي مع ابن زوجها ؟؟؟
  3. ((عامر مع زوجة ابية ج 1)) اسمه عامر وكان يعيش بين أحضان أسره صغيرة تتكون من اب وأم و اخت تزوجت الاخت وبعد صراع المرض الطويييل مع أمه توفت وكان ابى يبلغ من العمر 55 عام وأنا أبلغ 20 عام عشت انا وابى فى وحدة قاتله ممله غربية لمدة 3 سنوات وعندما بلغ أبى من العمر 58 سنه وانا 23 سنة قرر ابي الزواج وكانت لنا جارة مطلقه كانت تملك سمعه طيبة وأخلاق حميد وأسمها ( عبير )كانت عبير تهتم بأحوالنا انا وأبى لأن علاقتها كانت قوية بوالدتى ………….يرحمها وكانت عبير تبلغ من العمر 26 عام وكانت تمتاز بجمال ساحر وعيون دباحة زى ما بيقولو وكان جسمها سكسي ورائع ولكن أبى لم يأخذها لمواصفتها بل لتراعينا انا وابى لأن ابى كان عمره كبير فلا يفكر فى المسائل الجنسية تم زواج ابى منها وكانت مع محاولات لمعاشرة أبى الجنسية كانت تزيدها هياجا وأشتعالا كانت تمر الليالى والايام وزوجه ابى غير راضيه عما يحدث كانت علامات الغضب والحزن ترتسم على وجهها كلما أتى الليل لأنها كانت فى ريعان شبابها كنت أشعر بما يحدث ولكن ليس لى أن اتدخل فى هذا الامر حتى أتت ليله كنت أجلس على الكمبيوتر فى غرفتى وكان أبى فى هذه الليلة فى تجمع مع اصدقائه وكانت هذه عادته يجمع اصدقائه ويجلس معهم كل أسبوع بينما أنا جالس فى غرفتى سمعت صوت مياه فى الحمام فعلمت ان عبير بتستحما وبعد نصف ساعة أكتشفت ان ملابسها بالخارج فظلت تنادى أبى فخرجت انا من غرفتى وأعلمتها ان ابى بالخارج وقالت لى يا عامر أعطينى البشكير فذهبت الى غرفة نومها وأحضرت البشكير وعندما توجهت الى الحمام لاحظت أنها فتحت الباب وواربته لكي تأخذ منى البشكير وعندما مدت يدها لتأخذ منى البشكير نظرت بكسوف الى بطنها الابيض الجميل فقالت لى والابتسامه الخفيفه على وجهها <اتحشم يا ولد عيب> فزادت هذه العبارة من جراءتي فأمسكت بيدها وانا اعطيها البشكير فنظرت لى نظرة تحمل جميع عبارات الاستغراب وكان كل ما فى بالى التفكير فى تعبير وجهها عندما يأتى الليل وتجتمع مع أبى فى الغرفة وعلامات الغضب تملأها بعد ذلك قررت أقتحام الحمام فدفعت الباب ودخلت فغطت جسمها العرى بالبشكير وقالت لى ماذا تفعل يا عامر قلت لها أحاول ان أمنحك بعض المتعة المسلوبة منك فأحضنتها بشده وهى تدفعنى بلا جدوى فلقمت شفتها العليا ووضعتها بين شفتى وظللت أمص فيها وأسقط البشكير من على جسمها فتركتها ونظرت الى جسدها العارى الرااااااااائع وانا غير مصدق فظللت أمسك فى فخديها وأمص صدرها فبدأت تتأوه وتقول لى بس يا عامر أيه الى بتعمله ده حرام عليك انا مابستحمل كفايه انا اللي فيه مكفيني سبني ياعامر وانا مستمر فى المص والمسك من صدرها ثم أنزلت بنطلونى وسروالى فظهر زبى المنتصب فنظرت له نظرة مليئة بالرغبة والشهرة فبدأت أقربه من جسدها وأوضعه بين فخديها وأداعب بيه بظرها وانا امص صدرها فجلست على حافة البانيو وزبى منتصب فظلت واقفة وتنظر الى زبى والحيرة ظاهرة على وجهها ولكن لم تطول الحيرة فأمسكت بيدها وجعلتها تمسك زبى فسلمت لى نهائى فمسكت بزبى المنتصب كالصخر ووضعته فى فمها وظلت تمص بشهوة كبييييييرة زبى بينما هى تمص فأمسكت بصدرها ومن ثم أخرجت زبى من فمها ووضعته بين صدرها وظللت أخرج وأدخل بين صدرها وهى تتأوه ثم قمت من مجلسى ومسكت بجنبيها ودفعتها الى الحوض وجعلت ظهرها أمامى وجعلتها تمسك الحوض بيدها وضغطت على ظهرها لتنحنى فأنحنت فمسكت بأردافها الكبيره المملوئه المستديره وظللت ادلكها وبينما انا ادلك اردافها سمعت صوت تأوه فأيقنت انها وصلت لذروة شهوتها فجلست انا على ركبى فتحسست كسها الممزوج بشعر خفيف جدا وظللت اداعب شفرتيها وبظرها ومصصت لها كسها وادخلت لسانى بتجويف كسها ثم قالت لى يا عامر ارجوك خلصنى من عذابى ادخله فيا ثم صرخت صرخه قويه وقررت انا ان انفذ طلبها فقمت من مجلسى ومسكت بزبى المنتصب و وضعت راسه على فتحه كسها فتأوهت تأوه المعذب الذليلو اعجبنى كثيرا هذا فقررت ان ابقى على هذا الحال فتره قصيره من الزمن وانا اداعب كسها برأس زبى وبدأ جسدها بالارتعاش ثم تطور الارتعاش الى نفضه شديده ترج جميع انحاء جسدها ثم فوجئت بأنها انزلت كميه كبيره جدا من شهوتها فقررت ادخال جزء من زبى بكسها وعندما فعلت هذا صرخت صرخه عاليه فقالت لى ادخله كله ارجوك فبدأت ادخله فى كسها ببطء فسرعت رتم زبى وبدأت فى ادخاله وخراجه من كسها فسرعت اكتر واكتر واكتر وهى تتأوه تأوه شديد فأمسكت بصدرها المنتصب بحلمتيه وحسست عليهم بحنيه شديده وضغط عليهما ضغت شديد وانا ملقى على ضهرها وزبى فى كسها فاحسست حراره شديده تنبعث من جسدها وفضلت على هذا الوضع فتره قصيره ورجعت مره اخرى ادخل زبى واخرجه بسرعه كبيره فى كسها حتى احسست انى سأقذف منيى فأخرجت زبى فرججته رجتين فانفجر من زبى منيى وظل زبى يقزف بكميه كبيره جدا من المنى على ضهرها وعلى اردافها وبعد أن انتهينا من هذا اغتسلت وخرجت من الحمام وتركتها لتنظف جسمها بالماء من المنى ثم أرتديت ملابسى فخرجت من الحمام وهى تلومنى على ما حدث فطلبت منها ان تسامحنى لاانني لم اتمالك عندما شاهدت جسمها ووعدتها انا هذه ستكون أخر مرة ولكن فى بالى ليست هى المرة الاخيرة بل كانت البداية واناكلي نشاط وحيويه واحسست انني سعيد ونلت منها مااردت .
  4. ((طالب جامعي مع خالته )) انا شهوانية جدا وارملة عمري 38 سنة تزوجت وعمري 28 سنة من رجل كبير جدا ولكننه غني ولي شقة وحدي باسمي وتركه لي سيارة ومبالغ كثيرة في البنك ولم ارزق بطفل وتقدم لي كثير من العرسان طمعا بمالي وجمالي وشهوتي قوية جدا بعد وفاة زوجي مارست اجمل سكس محارم في حياتي مع ابن اختي الشاب الذي يذرس في الجامعة وعمره 20 سنة ولكونه يدرس في المحافظة التي اسكنها بعيد عن سكن اختي و سبب تحرك شهوتي عليه هو اني سمعته يتحدث مع صديقته في الهاتف حين كان في بيتي في ذلك اليوم حيث كان يقول لها احبك و اريد ان انيكك . و لما سمعت كلامه صرت اتخيله ينيكني انا و صرت اتخيل شكل زبه و جسمه و المهم اني عرفت ان ابن اختي نياك و يحب الكس و صرت اتعمد ارتداء الملابس المثيرة الفاتنة التي تظهر صدري و ضيقة على طيزي حتى ارى زبه كيف ينتصب في الثياب بينما ابن اختي صار يطيل النظر الى جسمي كلما قابلته واراقبه حين يتطلع على النت وهويسهر كثيرا في المواقع الاباحية لانني كلما خرج صباحا للجامعة ارجع لغرفته واشاهد المواقع التي يتابعها لكنه لايتابع سكس المحارم ودخلت لمواقع سكس المحارم من قصص وافلام وتركتها لكي يتابعها وبالفعل اختلست النظر وشاهدته يتابعها وهو جميل جدا وشاهدته يحلب زبه وغادرت لغرفتي والشهوة تقتلني وفركت مرتين ونمت و في احدى المرات تركته ينظر الى بزازي حيث كان الروب مفتوح و واسع جدا و اي انحناء مني تظهر الحلمات و كنت اتمنى ان يمسكهن و لما رايته لا يتجاوب كما اريد التصقت به و انا اضحك و تحسست على زبه فكان واقف حديد . و قلت له اعرف انك تريد ان تنيكني لكنك تخجل ارجوك ياحياتي انا حبيبتك ولكنك خالتي قلت له اعتبرني حبيبتك وانا اموت فيك ويبقى سراً بيننا واتابعك وانته تحلب زبك وتتابع المواقع الاباحيه وانا كمان محتاجه لك والى حضنك ونيكك و قبلته من فمه بطريقة جعلت اللعاب يسيل منه ثم التصق بي و انا تاكدت انه بلغ اقصى مراحل الشهوة و مستحيل ان يتوقف حيث صار هو يقبلني من الفم و انا اعطيه لساني و هو يلاعبه و نحن في اجمل صوره كاننا عاشقين ثم خلعت ثيابي و تركته يراني عارية و هو لما خلع ثيابه رايت زبه الكبير الجميل الذي فاجاني و بدات ارضع وامص في اجمل لحضة و الزب كان حديدي باتم معنى الكلمة و قلت له اريده في كسي ينيكني حتى افقد وعيي من الشهوة و فعلا لما ادخله انا احسست اني اشعر بدوار كبير من المتعة . و كان ابن اختي ينيك و يحرك الزب و انا اصرخ اه اح اه اه و هو يدخل زبه للعمق في رحمي و انا احضنه و استشعر حلاوة الزب و حرارته الجميلة وعرفت بانه من خلال خبرته بالنيك لم تكن الاولى وقال لي بانه سبق وان مارس مع جارته ويشتهيني لكن الخجل يقتلني وهيبتك و هو ما زال ينيك نيك ساخن جدا ثم اجلسني في حجره يقبلني و يداعب ويلعق بزازي و انا اوحوح اه اح اح اه اه و هو ينيك و يدخل زبه بكل حرارة في اجمل سكس محارم و اقوى نيك ثم قال لي ولكن انا نكت طالبات من طيزهن وقالت ولم لم اجرب ذلك النيك ولكن هو في خدمتك وقلبني على بطني وجعل يلعب بفردتي طيزي وهما يترجرجان ويشم ويلعق به وهو لم يدخله زب سابقا وقلت اخاف من زبك الطويل وادخل اصبعه وصرخت ثم جلب لب دهن فازلين وادخل اصبعه وبداء يدخل ويخرجه ثم الثاني وشهوتي تزداد رغم قليل من الالم وتعودت ثم ادخل ثلاثة اصابع وايضا تالمت لكن بوجود زبه وفرك لي بظري يجعلني من الشهوه انسى الوجع ثم ادخل راسه وقبلني ومص لساني ويده تفرك في بظري جعلني لااستطيع التكلم سوى نفسي واشعر بالم ولذه واخله للنص وسكت وكنت اريده ان يخرجه ولكن طمنني بانه سيخرجه وسكن المي بعد لحضه ودفعه للاخير وصرخت لكن لم يعطنني أي مجال لانه كان مسيطر عليه بيده وسكن الالم وبدات اتجاوب معه واخذ يدخل ويخرجه حتى قذف لبنه الساخن واحسست بحرارته وقذفت ايضا ولم ارى مثل هذه المتعه وبعدها استمر معي كل يوم في هذه الوضعية من الامام ومن الطيز وارضع له زبه وعشنا كالازواج في فترة طويلة حتى تخرج من الجامعة وكان قليل التردد حتى اقترحت عليه ان ينقل عمله بعد التوظيف لمحافظتي ووافق وسكن معي ايضا وعدنا اكثر من السابق في اجمل ايام حياتي .....
  5. انا رجل عراقي من بغداد ارمل ودكتوراه اعلامي رومانسي جدا جدا واعشق الجنس بصوره غير طبيعية حابب اتعرف باامراه عراقية ارملة او مطلقة تحب وتعشق الجنس عمرها بعد الاربعين ؟؟؟
  6. حين مارست الجنس لاول مره في حياتي حبنما بلغت الرابعه عشر من عمري وانا اعيش في بيت جدتي بعد وفاة ابي وامي بحادث وانا اعيش معها وكان عمري 9 سنوات في وقت الحادث وهي احتظنتني وعشت معها ولكن هي مستقله في غرفتها وانا في غرفة خاصة بي داخل بيت بعد ان اقنعت اعمامي بانه يعيش معي وانا لااطيق اعمامي وهم بالريف يعيشون وسكنت مع جدتي والدة امي وكانت دائما تحب ان تدخلني الحمام وتغسل جسمي وتدعك قضيبي وتحاول تمصه وانا لاافهم ولكن احب منها هذه الحركات لانها تذكرني بحنان امي وكانت صغيرة ناعمة وجسمها طري وهي متزوجة وعمرها 15 عشرسنة وانجبت امي فقط بعد سنة وتوفي زوجها ولها ممارسات جنسية كلمتني عنها بعد ان مارست الجنس معها حينما بلغت وتطورت علاقتي بها وحين بلغت امي ايضا سن ال15 سنة زوجتها لكي تتفرغ وتعيش بمفردها وانجبتني امي بعد سنة ولكن اهل والدي واعمامي يعيشون بالريف وابي يعيش بالمدينة مع امي وابي كبير اكبر من امي ب10 سنوات عندما تزوجها ولم تنجب غيري ولااعرف السبب وحين توفى ابي وامي بحادث اثناء رجوعهم بلغت من العمر 24 سنة ووالدي 35 سنة وكانت جدتي حينما سكنت معها عمرها اربعين سنة وعند بلوغي سن 14 سنة وهي تحاول ان تغريني وتتعمد ان تثيرني بلبسها الفاضح ولم تلبس السنتيان او الكلوت نهائيا داخل البيت الا حين تخرج من الدار لقضاء حاجه او توصيلي لغرض زيارة اعمامي او المدرسة او التسوق ؟؟؟؟ حين مارست سكس محارم مع جدتي اكثر شيء حيرني و ادهشني هو صدرها و بزازها المتماسكة جدا وحلماتها كانها بزاز فتاة عشرينية و انا اعرف منذ وقت طويل ان جدتي قحبة و شرموطة بسبب خروجها باللبس الفاضح وكانت لا تخجل وتتكلم بالكلام البذيء وغير اللائق لكني كنت اخجل منها .. و لما لاحظت ان جدتي لا تخجل و ترتدي ثياب فاضحة وتتقصد اثارتي وعمل حركات مراهقات وتشغل افلام رومانسية بالاحضان والبوس من الشفايف وفرك صدرها واحيانا تدعك كسها وحين تقوم يترجرج طيزها ويدخل الثوب او النفنوف داخل شق طيزها وتقوم يبعبصت طيزها امامي وحكة وتدخل الحمام وتخرج احيانا عارية او وضع البشكير فقط ليغطي كسها وصدرها يتدلى امامي صرت اتعمد ابراز انتصاب زبي امامها و احيانا احك زبي امامها او اخرج راسه من داخل الكلسون واعمل نفسي كانني لااعرف بخروجه جانبا او منتصبا ولا اعير اهمية لها و بما ان جدتي شرموطة قحبة فلم يكن الامر صعبا عليها حتى تفهم رغبتي و ذات يوم نادتني الى غرفتها و لما دخلت مسكتني من يدي و قالت لي هل حقا انت تشتهي جدتك و لحظتها خارت كل قواي و اضطربت وخجلت و تجمدت في مكاني و صرت من دون ان ارد عليها ثم وضعت يدها على زبي وقالت هل زبك كبير ..واخرجته وكان متوسط الطول واستغربت وقالت هل هذه شعر عانتك يجب حلقة وتنظيفه و بشرمطة كبيرة أخرجت لي جدتي بزازها اندهش من ذلك البياض المثير و انا غير مصدق اني امارس سكس محارم مع جدتي و وضعت لي يدي على بزازها و مسحتهما ثم قالت هل اعجبتك .. انا فقدت صبري و عقلي امام نعومة ثدييها و زبي كان مثل الحديدة و وضعت فمي على فمها و بدانا نقبل بعض من الشفتين بكل حرارة و هي تضحك و قد اعجبها الامر و لم اتوقع ان جدتي تملك تلك الشهوة رغم ان سنها كبيرعليه و حتى بزازها لا تعكس عمرها و انا بقيت اقبلها بكل محنة و امارس سكس محارم مع جدتي بكل حرارة ثم امسكت جدتي زبي و بدات تلعب به ثم راحت جدتي ترضع زبي بمحنة جنسية كبيرة جدا و انا جد ممحون عليها في نيك محارم مع جدتي قوي و ساخن جدا و طلبت مني ان اخلع كل ثيابي ففعلت و هي خلعت ايضا فستانها و التصقت بها اقبلها من الفم و اتحسس على جسمها .. و مثلما كان زبي منتصب للقمة كان كل جسمي يغلي من المحنة و الشهوة و انا اريد ان ادخله في فرج جدتي و انيكها حتى احس اني مارست الجنس الحقيقي لان زبي لم ادخله في كس امراة في حياتي قبل نا امارس جنس محارم مع جدتي و معها فقط عرفت النيك و اكتشفته و ادخلت زبي لاجد حرارة كبيرة في كسها و لزوجة لذيذة جدا جعلت زبي يتحرك لوحده الى الامام و الخلف و سمعت اهاتها و انا انيكها و هي تصرخ بقوة كبيرة و الزب كان يهيجها و يسخنها وتحضنني بيده ورجليها و انا احس ان الشهوة التي كانت في زبي تكبر كلما تحرك و انا هناك امر داخل زبي يريد الانفجار و لم اتوقف عن تحريك زبي في الكس . و لما احسست اني ساقذف ضميت جدتي الى صدري و حلماتها كانت تحك في صدري و انا اغرس زبي في الكس العانة و الخصيتين و انا في اقوى نيك محارم مع جدتي حتى افرغت كل حليبي و شهوتي داخل كسها و شعرت باسخن نشوة في حياتي واستمريت معها وقالت يجب ان يبقى هذا الأمر سر بيننا وسأعلمك انواع وفنون النيك وتنتقل للعيش في غرفتي بدل من العيش لوحدك في الغرفة وكل منا يسعد الاخر وانا كل يوم ادكها وانام معها وكأننا زوجين وكلمتني عن مغامراتها مع الرجال وقالت سوف اتركهم كلهم لاجلك لكي تعوضني عنهم لكن لا انسى اول تجربتي واول نيكة لي في حياتي عندما ضقت طعم الكس وحرارته
  7. حين مارست الجنس لاول مره في حياتي حبنما بلغت الرابعه عشر من عمري وانا اعيش في بيت جدتي بعد وفاة ابي وامي بحادث وانا اعيش معها وكان عمري 9 سنوات في وقت الحادث وهي احتظنتني وعشت معها ولكن هي مستقله في غرفتها وانا في غرفة خاصة بي داخل بيت بعد ان اقنعت اعمامي بانه يعيش معي وانا لااطيق اعمامي وهم بالريف يعيشون وسكنت مع جدتي والدة امي وكانت دائما تحب ان تدخلني الحمام وتغسل جسمي وتدعك قضيبي وتحاول تمصه وانا لاافهم ولكن احب منها هذه الحركات لانها تذكرني بحنان امي وكانت صغيرة ناعمة وجسمها طري وهي متزوجة وعمرها 15 عشرسنة وانجبت امي فقط بعد سنة وتوفي زوجها ولها ممارسات جنسية كلمتني عنها بعد ان مارست الجنس معها حينما بلغت وتطورت علاقتي بها وحين بلغت امي ايضا سن ال15 سنة زوجتها لكي تتفرغ وتعيش بمفردها وانجبتني امي بعد سنة ولكن اهل والدي واعمامي يعيشون بالريف وابي يعيش بالمدينة مع امي وابي كبير اكبر من امي ب10 سنوات عندما تزوجها ولم تنجب غيري ولااعرف السبب وحين توفى ابي وامي بحادث اثناء رجوعهم بلغت من العمر 24 سنة ووالدي 35 سنة وكانت جدتي حينما سكنت معها عمرها اربعين سنة وعند بلوغي سن 14 سنة وهي تحاول ان تغريني وتتعمد ان تثيرني بلبسها الفاضح ولم تلبس السنتيان او الكلوت نهائيا داخل البيت الا حين تخرج من الدار لقضاء حاجه او توصيلي لغرض زيارة اعمامي او المدرسة او التسوق ؟؟؟؟ حين مارست سكس محارم مع جدتي اكثر شيء حيرني و ادهشني هو صدرها و بزازها المتماسكة جدا وحلماتها كانها بزاز فتاة عشرينية و انا اعرف منذ وقت طويل ان جدتي قحبة و شرموطة بسبب خروجها باللبس الفاضح وكانت لا تخجل وتتكلم بالكلام البذيء وغير اللائق لكني كنت اخجل منها .. و لما لاحظت ان جدتي لا تخجل و ترتدي ثياب فاضحة وتتقصد اثارتي وعمل حركات مراهقات وتشغل افلام رومانسية بالاحضان والبوس من الشفايف وفرك صدرها واحيانا تدعك كسها وحين تقوم يترجرج طيزها ويدخل الثوب او النفنوف داخل شق طيزها وتقوم يبعبصت طيزها امامي وحكة وتدخل الحمام وتخرج احيانا عارية او وضع البشكير فقط ليغطي كسها وصدرها يتدلى امامي صرت اتعمد ابراز انتصاب زبي امامها و احيانا احك زبي امامها او اخرج راسه من داخل الكلسون واعمل نفسي كانني لااعرف بخروجه جانبا او منتصبا ولا اعير اهمية لها و بما ان جدتي شرموطة قحبة فلم يكن الامر صعبا عليها حتى تفهم رغبتي و ذات يوم نادتني الى غرفتها و لما دخلت مسكتني من يدي و قالت لي هل حقا انت تشتهي جدتك و لحظتها خارت كل قواي و اضطربت وخجلت و تجمدت في مكاني و صرت من دون ان ارد عليها ثم وضعت يدها على زبي وقالت هل زبك كبير ..واخرجته وكان متوسط الطول واستغربت وقالت هل هذه شعر عانتك يجب حلقة وتنظيفه و بشرمطة كبيرة أخرجت لي جدتي بزازها اندهش من ذلك البياض المثير و انا غير مصدق اني امارس سكس محارم مع جدتي و وضعت لي يدي على بزازها و مسحتهما ثم قالت هل اعجبتك .. انا فقدت صبري و عقلي امام نعومة ثدييها و زبي كان مثل الحديدة و وضعت فمي على فمها و بدانا نقبل بعض من الشفتين بكل حرارة و هي تضحك و قد اعجبها الامر و لم اتوقع ان جدتي تملك تلك الشهوة رغم ان سنها كبيرعليه و حتى بزازها لا تعكس عمرها و انا بقيت اقبلها بكل محنة و امارس سكس محارم مع جدتي بكل حرارة ثم امسكت جدتي زبي و بدات تلعب به ثم راحت جدتي ترضع زبي بمحنة جنسية كبيرة جدا و انا جد ممحون عليها في نيك محارم مع جدتي قوي و ساخن جدا و طلبت مني ان اخلع كل ثيابي ففعلت و هي خلعت ايضا فستانها و التصقت بها اقبلها من الفم و اتحسس على جسمها .. و مثلما كان زبي منتصب للقمة كان كل جسمي يغلي من المحنة و الشهوة و انا اريد ان ادخله في فرج جدتي و انيكها حتى احس اني مارست الجنس الحقيقي لان زبي لم ادخله في كس امراة في حياتي قبل نا امارس جنس محارم مع جدتي و معها فقط عرفت النيك و اكتشفته و ادخلت زبي لاجد حرارة كبيرة في كسها و لزوجة لذيذة جدا جعلت زبي يتحرك لوحده الى الامام و الخلف و سمعت اهاتها و انا انيكها و هي تصرخ بقوة كبيرة و الزب كان يهيجها و يسخنها وتحضنني بيده ورجليها و انا احس ان الشهوة التي كانت في زبي تكبر كلما تحرك و انا هناك امر داخل زبي يريد الانفجار و لم اتوقف عن تحريك زبي في الكس . و لما احسست اني ساقذف ضميت جدتي الى صدري و حلماتها كانت تحك في صدري و انا اغرس زبي في الكس العانة و الخصيتين و انا في اقوى نيك محارم مع جدتي حتى افرغت كل حليبي و شهوتي داخل كسها و شعرت باسخن نشوة في حياتي واستمريت معها وقالت يجب ان يبقى هذا الأمر سر بيننا وسأعلمك انواع وفنون النيك وتنتقل للعيش في غرفتي بدل من العيش لوحدك في الغرفة وكل منا يسعد الاخر وانا كل يوم ادكها وانام معها وكأننا زوجين وكلمتني عن مغامراتها مع الرجال وقالت سوف اتركهم كلهم لاجلك لكي تعوضني عنهم لكن لا انسى اول تجربتي واول نيكة لي في حياتي عندما ضقت طعم الكس وحرارته
×
×
  • انشاء جديد...