القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

sexxarabic

المشاركات الموصى بها

[ATTACH type=full" width="212px]7025[/ATTACH]

قبل الزفاف، تقيم الفتيات حفلة. يتجمعون وسط حشد من الناس ويطلبون سيارة جميلة ومجموعة من المشروبات الكحولية ويتجولون في أنحاء المدينة حتى حلول الظلام. بعد ذلك، يذهب شخص ما إلى المنزل للنزهة، ويذهب شخص آخر إلى ملهى ليلي. هذا لم يناسبني. أردت شيئا مختلفا. اقضي هذا اليوم بطريقة خاصة. وبدون أصدقاء. حسنًا، لماذا أحتاج لعشرة كسرات في المنزل؟ أنا نفسي كنت صبورًا منذ أكثر من شهر. ويشعرني بحكة شديدة في كسي لدرجة أنني أرغب في تسلق الجدار. الصراخ في الليل. دون تردد، قررت أنه لا يستحق دعوة الصديقات، ولكن الرجال. صحيح أنه لم يكن هناك سوى واحد في الاعتبار. ولكنه سيكون أيضاً مناسباً لأغراضي الخبيثة. كان اسمه ميشا، وكان يعيش في البيت المجاور، وكان يدعوني طوال الوقت للنوم معه. لكنني غالبًا ما كنت أعتبرها مزحة. لأنه لم يبذل أي جهد لإغوائي.

 

بعد أن اشتريت ملابس داخلية جميلة من المتجر في الصباح، وضعت **** العذراء على رأسي وناديته صارخًا عليه أن يأتي إليّ في أسرع وقت ممكن. لم يكن يعرف ما الذي كان يفكر فيه، لكنه نزل بسرعة، وهو يطرق الباب بصوت عالٍ. أذهلني خبر زواجي، وكان الرجل مستاءً.

 

-وهذا هو السبب الوحيد الذي دعاني إلى هنا؟

-لا لم تفهمي. لم أكن أريد أن أخبرك على الإطلاق. ولكن هذا ما حدث. أحتاجك لشيء آخر. هل تتذكر عندما عرضت علي أن أنام معك؟ اسكت! أنا موافق!

 

كان الرجل في حيرة. لم يكن يعتقد أن هذا سيحدث. وكان صامتًا طوال الوقت ممسكًا برأسه. جلست بجانبه، وبدأت في تقبيل شحمة أذنه، وأنا أتأوه بهدوء، وأداعب ذراعه وجذعه ووجهه، ببطء شديد وحنان. ركعت أمامه، وابتسمت، ونظرت في عينيه، ووصلت إلى ذبابي. أغمض عينيه، وأزال يديه، وانتظر أفعالي. فككت ذبابته بأسناني، وخلعت سرواله وملابسه الداخلية، وبدأت ألعق خصيتيه، وهو ما أحبه على نحو مضاعف. أصبح قضيبه قاسيا وارتفع أعلى وأعلى، وساعدته يدي على الاستيقاظ. بعد أن ابتلعت صديقه، حاولت أن أجعله يشعر بالارتياح، عن طريق ضرب شفتيه ومصه. دار لساني حول رأسي، ودخل قليلاً في الثقب الضيق. كانت الأصابع تداعب الخصيتين.

-أوه نعم، لا تتوقف من فضلك.

 

لقد أحب كل ما فعلته معه. ولكن لماذا كان غير حاسم إلى هذا الحد؟ ايه...

بعد ذلك، دفعته، واستلقى على ظهره وعجن صدري. جلست في الأعلى. يفرك قضيبه ببطء ضد البظر المنتصب. هذا لم يدم طويلا سكس العرب . كان ثقبي الرطب يصرخ بالفعل من الإثارة ويريد الاختراق. في تلك اللحظة بالذات أخذت القضيب بيدي ووجهته نحو نفسي. وقف الدب. لقد هزنا ببطء، مما يمنح أنفسنا متعة ضعيفة، دون تسرع. بعد ذلك، ربما سئمت ميشكا من الانتظار، فقلبتني على ظهري دون أن تتركني. بقي قضيبه في داخلي، ثم بدأ في القيام بضربات حادة. كانت النشوة تتطاير في رأسي، وكنت عاليًا جدًا، ولم أستطع فعل أي شيء حيال ذلك. كان كسي يتدفق ويقذف، وكان قضيب ميشكا يمرح بداخلي كما لو كان في المنزل، وبعد أن لعبت بما فيه الكفاية أخيرًا، جاءت ميشكا على صدري وشفتي. كنت سعيداً، وحفل الزفاف، حاولت ألا أفكر فيه في تلك الليلة الرقيقة والعاطفية.

رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

تحتاج إلى أن تكون عضوا لترك تعليق

إنشاء حساب

اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. إنه سهل!

تسجيل حساب جديد

تسجيل الدخول

هل لديك حساب بالفعل؟ سجل الدخول هنا.

تسجيل الدخول الآن
  • المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع   0 أعضاء

    • لا يوجد مستخدمين مسجلين يشاهدون هذه الصفحة.
×
×
  • انشاء جديد...