القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

هل تعاني من رائحة القضيب الكريهة؟ اكتشف الاسباب وطرق العلاج


المشاركات الموصى بها

هل أنتَ منزعج من الرائحة الكريهة التي تنبعث من قضيبك؟ انّها مشكلة مزعجة دون شكّ ويمكن أن تسبّب لكَ الحرج أمام شريكتك. فلماذا تنبعث هذه الرائحة؟ وكيف يمكن علاجها والتخلّص منها؟ كلّ التفاصيل في هذا الموضوع من موقع صحتي.

 

أسباب رائحة القضيب الكريهة

1- سوء النظافة: لا شكّ أنّ هذا هو العامل الرئيسي المسبّب لهذه المشكلة. فاهمال نظافة القضيب وعدم غسله بالشكل  الصحيح وبطريقة دورية هو ما يؤدي مباشرة الى الرائحة السيئة.

2- الاصابة بعدوى فطرية: كلّ شخص معرّض للاصابة بعدوى فطرية، ولكنّها تتكاثر عند حدوث اتصال جنسيّ مع شخص مُصاب أو عند اهمال النظافة الشخصية.

3- الأمراض التناسلية: صحيح أنّ سبب الرائحة السيئة يمكن ان يكون بسيطاً مثل سوء النظافة، لكن يجب التنبّه أيضاً الى أنّ بعض الأمراض التناسلية مثل الكلاميديا والسيلان تؤدي الى الرائحة نفسها أيضاً. وغالباً ما تترافق مع أعراض أخرى مثل الاحمرار والتورّم في القضيب والخصيتين بالاضافة الى الافرازات.

 

كيفية التخلّص من الرائحة

- في حال كان السبب مرتبطاً بالنظافة، فيجب غسل القضيب جيّداً بالماء والصابون ثمّ شطفه بالماء الدافئ، مع الحرص على ارتداء ملابس داخلية قطنية نظيفة.

- اذا كان سبب الرائحة هي العدوى الفطرية، فالطبيب المختصّ سيكشف على القضيب ويشخّص الحالة ليحدّد العلاج المناسب وتحديداً الدواء المضادّ للفطريات.

- في حال ترافقت الرائحة مع الاحمرار والتهيّج الجلدي وغيرها من الاعراض، لا بدّ من استشارة الطبيب بشكل ضروريّ وهو سيحدّد لكم المرض الذي تعانون منه والعلاج المناسب.

رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

تحتاج إلى أن تكون عضوا لترك تعليق

إنشاء حساب

اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. إنه سهل!

تسجيل حساب جديد

تسجيل الدخول

هل لديك حساب بالفعل؟ سجل الدخول هنا.

تسجيل الدخول الآن
  • المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع   0 أعضاء

    • لا يوجد مستخدمين مسجلين يشاهدون هذه الصفحة.
×
×
  • انشاء جديد...