القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

انا وابنت خالتي (ن) وبقيةالعائلى الحلقةالثالثه


Free Couple Dz

المشاركات الموصى بها

كما وعدنكم نكمل قصتنا بعد دخولنا المنزل قامو بقلع العبايات والنقاب وكانت ابنتة خالتي ترتدي فيزون لونة زهر اما ضرتها ام عبد**** ترتدي جلابية حرير لونها بني فاتح ام عبد**** تبلغ من العمر حوالي الخمسون عاما حنطية اللون طولها حوالي 155سم شعرها طويل عيناها سود شعرها محنة بالاسود صدرها وسط بس باين نازل لعند سرتها كونها لاترتدي سوى هذة الجلابية بطنها شوي كبيرة اما طيزها راجعة الى الخلف كتير وعلى الجانبين يعني فيك تحط كاسة عصير على مؤخرتها وهي واقفة كون خصرها من الخلف متقدم الى الامام يعني طعجة الطيز وهذة اجمل مافي النساء فبدأت العمل فورا فقلت لها استريحي شوي بعدين نلحق عشقل فقالت لا يا عزيزي انا بحب خلص بعدين اقعد فقلت لها بكل شيءتحبي هيكفحمر وشها ولم تجبيني عندها قلت لها شو جوزك ماعندو نظر حتى يتجوز عليكي حتى طري الجو فقالت هذة حقة وهو مو مقصر معي فقلت نياللو فقالت على شو فقلت اعذريني على صراحتي الي عندو هيك طيز ويطلع على نساء ثانية ماعندو نظر فقالت ارجوك انا مابحب هالحكي اتركني وروح على الصالون فقلت انتي زعلتي فقالت حكيك انا مو متعودة علية وانا متل امك روح ارجوك فضممتها من الخلف وبستها من رقبتها ومسكت حلمات بزازها وزبي على مفرق طيزها ففقلت لها انا بعتذر فنتفظت فقالت ارجوك لاتعمل بي هيك فلحقت بها ومسكتها مرة اخرى لكن هذة المرة لم اتركها وانا اقبلها من رقبتها هون وقفت مستسلمة وانا انظر على صينية القهوة كون ارضيتها مرأت الموجودة مقابل وجهها عندما تداعب شفتاي رقبتها كانت تغيب عن الوعي تغمض عيناه وتروحعالم ثاني هون تجرأت ورفعت الجلابية وبدأت اداعب كسها الذي اصبح بيدي وهي تقوم بلف اجريها وعصر كسها البارز الكبير الناعم البشرة كونها و**** اعلم ناتفة قبل مجيأهاهون رفعت الجلابية كاملتا وقمت بتقليعها فقالت يا فلانةانظري ماذا يفعل ابن خالتك بي وهي مستسلمة لي ولا تردد الا كلمة ارجوك اتركني ارجوك ارحمني وهي ترص بطيزها علي فلتفتت علي وقالت انت مطول خلصني اقلع ثيابك فقمت وهي تساعدني على قلع ثيابي وعندما رأت قضيبي جلست على ركبتيها فقالت لي تعرف اي امرأة بالعالم بدك تنيكها بس ارجيها زبك هي راح تلحقك وبدأت بمضقة وبلعه حتى صار بقمة الانتصاب فأخذت وضعية السجود وعندما ادخلت رأس زبي بفتحت كسها الكبير والمتدلي منها يخيل لك ان نظرت الية انة قطعة خارج جسمها لكبرة وبروزة هون قالت ادخلة دفعة واحدة خليني حس بالمتعه هو عملت حركة التوائية احسست بزبي راح ينقطع وسحبتة بحركات قوية هون جننت وبدأت بحركات الجنونية السريعة وهي بدأت تصرخ وتبكي ارجوك اتركني خلاص خلصت ماعاد بدي جاء ضهري وضهرها هون بقت بوضعية السجود فكان كسها مفتوح وطيزها كان تفتح وتسكر فبدأت اقبلها على اردافها حتى وصلت الى فتحت طيزها هون قالتلي انت بدك طيزي مو هيك فقلت لها نعم فقالت ارجوك اول واحد انت راح تفتحها فوقفت امامها وبدأت ترضع بزبي حتى انتصب فرجعت لوضعية السجود هون بدأت اداعب فتحت طيزها بقضيبي ادخلت رأس زبي بفتحت كسها كونها مليئة بلافرازات وعدت ووضعت زبي بفتحت طيزها هون بدأت هي بفتح فلقتي طيزها وانا اظغط حتى دخل الرأس فصرخت بي صوت قائلة ادفع بة للأخر كلة ففعلا بدأت اظغط واتحرك بسرعه حتى دخل للاخر لم اطول سوى ربع ساعه فجاء ضهري فقالت لي هيك بس خالصين ولا زال زبي بفتحة طيزها فقلت شو بدك قالت اريد منك تنيكني بطيزي بقوة ولا ترحمني اطلب مني اي وضعية وانت ماعليك الا التحرك بقوة وسرعة فقلت لها سافعل لك ماتردين بس بعد شوي فقالت انا الان بدي هذة الشيء ممكن بعد شوي مابدي وبدأت تحرك عضلة طيزها وتظغط بها على زبي هون تهيجت وقمت بالتحرك معها فقلت لها قومي قفي على الواقف وضعي يديك على الحائط مع صدرك ورأسك وباعدي بين ساقيك وارجعي بطيزك الى الخلف يا اعزائي لم اتوقع لذة هذة النيكة صحيح لايدخل طل زبي بطيزها لاكن عندما تحرك اردافها على زبي تهيجني بشكل غريب فكان بجانبي علبة زيت زيتون ففتحتها وكببت كمية لابأس بها في مفرقطيزها هون بدأ بالانزلاق كيف ما تشتهي وتحب فجربت كل انواع نيك الطيز وضعية الكلبة السجود على البطن على الظر وعلىىىىىىىىى حتى جاء ضهرينا سوى فتركنها وذهبت الى الحمام استحميت وجلست عاريا بالصالون مع ابنت خالتي وهي جالسة بجانبي تمسك بزبي وتقبلني فقالت شو مابدك تنيك بنت خالتك المشتاقة الك فقلت اذهبي واعملي لي كاسة نسكافية اولا ذهبت الى المطبخ فوجدت ام عبد**** لازالت مبطوعة على ارض المطبخ وهي عارية فقالت لها قومي تحممي ونساوي الاكل ونروح فقالت لها روحي انت انا ماراح روح انا سامحتك بكل شيء عملتي معي لانك عرفتيني على ابن خالتك لك ياهيك النيك يا اما بلاش شكرا الك فقامت الى الحمام وابنت خالتي عملت لي كاسةنسكافية وعادت واثناء رضاعة ابنت خالتي لقيبي خرجت ام عبداللة من الحمام فكانت روعه في كل شيءفقلت شبيك لبيك ام عبد**** بين ايديك فضحكنا جميعاوتمينا نمارس الجنس حتى جاء ضهرنا الثلاث ومن ثم دخلنا الحمام ومن ثم بدأو باعداد الطعام وانا نمت شوي وبعد حوالي الساعتين فيقوني غسلت واكلنا زبعدها حلسنا نشرب الشاي ونتبادل الاحاديث الجنسية فقالت ام عبد**** لم تتوقع نفسها هيك في يزم من الايام فضحكنا حوالي الساعة فقالت ابنت خالتي يجيب ان نذهب وصرت ام عبد**** على البقاء فقلت لها انا راح اروح في المساء الى مكتبي وبيجوز مابجي لصبح فقالت اذا بدك تنيكني هالمرة متل مابدي اوكي فقلت لها اوكي فقامت كوننا الثلاث عرات بفشخ ابنت خالتي وتقبيل طيز ام عبد**** بتجاهي وبدأت الحوسة هون بدأت تعمل حركات بكسها وطيزها وقالت لي الان ادخل زبك بكسي فادخلتة وقالت تحرك بسرعة وكأنك تجلس فوقي وطلبت من ابنت خالتي ان تصير تحتها وتلاعب بظرها بلسانها حتى تنبسط هون طلبت ان اخرجة وادخلة بطيزها حتى يجي ضهري وفعلا تم الامر ودخلنا الحمام استحمينا وخرجنا شربنا القهوة ومن ثم اخذتهم معي فكان السائق موجود طلبت منهايصالهم لمنزلهم ودعتهم وذهبا وبعد حوالي النصف ساعة رن هاتف مكتبي واذ ابمن خالتي تقول لي اجي بكرى والا لافقلت لها على راحتك وتكلمنا حوالي النصف ساعة ومن ثم سكرنا الهاتف حوالي الساعة الواحدة والنصف في اليوم الثاني حضرت ابنت خالتي ومعها امرأة وطفل صغبر عرفتني عليها انها كنة البيت فخرجنا الى المنزل وهناك 0000 الى الغاء في الحلقة القادمة وشكرا
رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

تحتاج إلى أن تكون عضوا لترك تعليق

إنشاء حساب

اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. إنه سهل!

تسجيل حساب جديد

تسجيل الدخول

هل لديك حساب بالفعل؟ سجل الدخول هنا.

تسجيل الدخول الآن
  • المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع   0 أعضاء

    • لا يوجد مستخدمين مسجلين يشاهدون هذه الصفحة.
×
×
  • انشاء جديد...