القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

أول عير يدخل طيزي (اول نيكة)


ضيف عضو محذوف 5341

المشاركات الموصى بها

ضيف عضو محذوف 5341

انا رمزي عمري الآن ٣٠ سنه. سالب من العراق.

كنت بالمدرسة اعاني .. خصوصا من كنت بالمتوسطة ببداية المراهقة، كان الطلاب يوصفوني بالحليب لان بشرتي كانت بيضا. ولان جسمي كان مليان .. كان معظم الطلاب يتحارشون بيا لفظيا فقط.

احدهم كان يسميني (سيبل جان) وسيبل جان هي مغنية تركية جميلة.

في المدرسة لم يتعدى الامر التحرش.

 

كلمات الطلاب ونظرات الاعجاب جعلتني مغرورا بنفسي. اصبحت اعرف اني املك جسما مثاليا وانني مرغوب به من قبل الرجال.

اتذكر رجالا بعمر والدي كانوا يحضنوني ويعصرون طيزي. لكني لم اكن افهم الامر.

عمري اصبح ١٤ سنه وانا اتهيج كثيرا والعب بزبي كثيرا وادخل اصبعي في طيزي واستمني. ثم تطور الامر فاصبحت ادخل اي شيء يشبه العير في طيزي. حتى انني آذيت نفسي كذا مرة وجرحت طيزي. استقر امري على الخيار فترة من الوقت. لكن الخيار لا يشبع.

كنت اريد احدا ينيكني ويفرغ شهوته في طيزي لكني كنت خائفا جدا من البوح بالامر لأي احد كان.

في احد ايام الصيف اللاهبة .. كنت لابسا ملابس خفيفه جدا وشورت .. جسمي مليان وابيض. كنت ذاهبا لشراء موطا (آيس كريم) من المحل الذي يجاور بيتنا. ما ان دخلت حتى قام حمودي (عمره ٣٣ سنه ) من مكانه وراء الطاولة والتصق بجسمي من الخلف. احسست بعيره يطرق باب طيزي وشهوتي. حاولت التملص منه .. كنت اريده ان ينيكني لكنني كنت امتنع من خوفي. حضنني بقوة وقبل خدي ورقبتي وفمي وبدأ يحرك يده على كل جسمي. ادخل يده تحت الشورت وبدأ يعصر فردات طيزي ويحاول ادخال اصبعه في طيزي. نجح في بعصي وادخال اصبعه في طيزي. انزل شورتي وظهر طيزي الابيض امامه. جن جنونه. اخرج عيره وحاول ادخاله، لكن صوت خطوات قاطع الامر. البسني الشورت وارجع قضيبه الى الداخل. قال لي بصوت ملؤه الشهوة "اطلع فوق عالسطح هسه اجيك" كان سطح بيتهم وسطح بيتنا مجاوران للبعض.

صعدت الى سطح بيتنا وبعد خمس دقائق صعد هو الاخر على سطح بيته. عبرني الى سطح بيته. ادخلني غرفة صغيرة. نزع كل ملابسي. ونزع هو كل ما يلبس. اطعمني قضيبه. لثمت قضيبه واصبحت ارضعه وامصه بلهفة امراة في الثلاثين لم ترى قضيبا منذ مدة. هو جلس على كرسي كان موجودا .. نيمني على ساقيه وانا على بطني اصبح يداعب طيزي ويدخل اصابعه. عرف ان خرم طيزي واسع وهذا ما جعله نارا وكتلة من الشهوة. جعلني 'اطوبز' وادخل رأس قضيبه الكبير في طيزي الممحون. كانت لحظه مليئة باللذه والوجع اللذيذ. قال لي من ناكك قبلي؟ قلت له الخيار ناكني.

ادخل كل قضيبه في طيزي واصبح يضاجعني بكل شهوته الا ان افرغ كل ماءه في طيزي.

اخرج قضيبه وهو يقطر منيا وطيزي يقطر منيه.

اخذ يحظنني ويقبلني ويلعب بزبي الصغير. رايت قضيبه رجع منتصبا .. قال لي ارضع. قمت برضع قضيبه ومصه الى ان انتصب .. اجلسني بحضنه. وادخل قضيبه كله في طيزي .. اصبح يرفعني وينزلني على قضيبه. اخرجه من طيزي .. رضعته وقذف في فمي.

رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

تحتاج إلى أن تكون عضوا لترك تعليق

إنشاء حساب

اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. إنه سهل!

تسجيل حساب جديد

تسجيل الدخول

هل لديك حساب بالفعل؟ سجل الدخول هنا.

تسجيل الدخول الآن
  • المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع   0 أعضاء

    • لا يوجد مستخدمين مسجلين يشاهدون هذه الصفحة.
×
×
  • انشاء جديد...