القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

قصص سكس من مجتمعنا الممحون-ماري 1-2


ضيف

المشاركات الموصى بها

مرحبا انا ماري و هي اول مشاركة معكن بالمنتدى و يا ريت تعجبكن قصصي, انا من الشام هي القصص من حياتي و حياة رفاقي بالمدرسة شباب و بنات….
اول مرة كان الي اختلاط مع السكس كنت عمري 13 سنة…. كنت بمشوار عند عمتي (هي جدا لطيفة و متزوجة من ضابط بظل برا بشغلو و ما بيجيهن اولاد, فكانت تحكي امي تبعتني كل فترة, كنت بحب الروحة لعنها كتير) كنت قضي الصيف عندها كل سنة و هي عايشين بقرية كتير جميلة, جبلية و معباية بيوت قديمة و جديدة كانت مقصد سياحي و فيها كتير دخلات و فوتات, كنا كل يوم نحن الولاد نروح تلعب و نتخبى و منخوف بعض…..
1 الجزء الاول
مرة و نحن منلعب رحت اتخبى ورا بيت مسكر (انا هيك فكرت) المهم كانت الدني شمس و شوووب و مكان جلوسي كان في في و هدوء فتت لورا ورا البيت تشطحت على ارجوحة تحت شباك على التراس الخلفي فكري ما في حدا… انا بيضا كتير و شقرا و قصتي ناعمة طيزي و وركي شوية مدورين بس صدري صغير قد الليمونة اساتو عم يكبر انا بشبه اللعبة و كنت لابسة لباس قطني ناعم و تنورة صغيرة كنت حب ملمس القماش على جسمي كتير…. بعد شوية (اختفي صوت الولاد ما حسنوا يلاقوني خخخ و فكروني رجعت البيت) صار هدوء و الهوا كان بيلعب على جسمي و انا نايمة بحف القماش على جسمي, سمعت صوت غريب جدا جدا كان جاي من الشباك اللي انا قاعدة جنبو فخفت كتير و ما عرفت شو اعمل, تشجعت شوي و قلت بتطلع من الشباك ان ما في حدا يشوفني بهرب…. انا اتطلعت لقيت رجل كبير جسمو متل الوحش قاعد بنيك في صبية سمرا جسمها مربرب بزازها كبار كتير مع كل حركة بهزوا و جسما مين عليه ناعم متل الحرير و هو بحرك ايديه عليه و بيعصر ببزازها و بيرجع يمسكها من خصرها (انا ما كنت بعرف شو بيعملوا وقتها, خفت كتير فكرتو بيضربها او شي لان كانت بتتأوه بقوة و سرعة) بس وقت قالتلو اي حبيبي اسا اقوى ايييه و شفت وجهها و هي غرقانة بالشهوة ما حسنت اتحرك, حسيت بس انو صار جسمي سخن و بتنفس بصعوبة و قلبي بدق كأني بركد…. كان كسي بلش يتبلل من المنظر و ما كنت بعرف شو اعمل مشان اهدي نفسي, كان الراجل حاطط مخدات تحت طيزها رافعها لفوق اجريها مفتوحين للاخر و هي نايمة على ضهرها, راسها بعكس التخت و هو ماسك خصرها و بنيك بطيزها و هي بتتلوا و بتتأوه اااااه ااااااه و بتقلو و كسي كمان و كسي نيكو افركو اساااااا و راحت حاطة ايدا عكسها بلشت فرك, رحت بدون تفكير عاملة متلها و بلشت حفو من فوق الكيلوت بقوة و انا واقفة على روس اصابع رجليا الصغار و كل مانو قلبي يدق اقوى و جسمي يسخن و بلشت احس بمتعة غريبة ما حسنت وقف فرك, انا رفعت نظري عنها حتى شوفو لقيتو بينظر عليي و بنيك فيها ما قال شي ما عيط عليي بالعكس صار ينيك اسرع و هي تعيط اكتر و انا ما حسنت وقف لعب بكسي او انزل عيني عنو و لا هو عني.
فجأة حسيت برجفة قوية بجسمي و اجريي ارتخوا, عيوني زاغو و كنت رح عيط بس حطيت ايدي عتمي و متل فيضان بلش ينزل كسي سائل متل العسل… اتطلعت عليه شفتو سحب زبو و بلش يفركو بسرعة بايدو و هو بيعيط ااااه و بلش يقذف عالبنت اللي كان اجا ظهرها كذا مرة بهالنيكة, كانت منتهية, نايمة على ظهرها و بتفرك حليبو على بزازها و هي بتقلو واااو يامن انت اليوم مانك طبيعي شو اخد من الحبة الزرقا؟
انا هون هربت فورا خفت من كلشي.
رجعت عالبيت العيلة كانوا الولاد اسا ما رجعو, سألتني عمتي رجعتي بكير ليش مرضانة شي حدا زعلك من هالزعران لكسرلك ياه؟
-لا عمتو بس شوبت زيادة و تعبت و هيك فقلت برجع
-سلامتك فوتي اتحممي و روحي ارتاحي.
-حاضر.
انا هون فتت الحمام مقطوع قلبي شو صار معقول بدو يجي الزلمي عليي و يقول لحدا او او او… فكرة تاخدني و فكرة تجيبني.
بالحمام ما حسنت ما اذكر كلشي كل تفصيل كلشي الا شكل زبو لان ما لحقت شوف منيح, الغرفة كانت معتمة شوي بس كنت بسترجع كل لقطة و بفكر كسي و بزازي و انا تحت الدوش لحد ما دق الباب عليي.
-فيكي شي ميمي؟
-لا لا رح اطلع.
طلعت و رحت ركد عالتخت, كنت مهدودة فغفيت فورا
وقت فقت كان في ضيف عنا… اكن نفسو الزلمي و البنت متزوجين جديد و منتقلين للفيلا هديك و جايين يتعرفوا علينا, انا هون كتير خفت و خجلت لدرجة احمريت.
-تعي سلمي على الضيوف حياتي (عمتي قالتلي).
-حاضر عمتي.
قربت علين و انا محمرة و متوترة و اتطلعت فيه لاقيتو مبتسم و مسترخي ولا على بالو كان عن قريب احلى اسمراني و طويل و عامل متل الرياضيين و هي بتاخد العقل سمرا عيونها كبار و سود بجننوا و جسمها منحوت نحت كأنها طالعة من شي لوحة فنية.
-مرحبا, انا ماري عمري 13.
-اهلا ماري انا يامن و هي مرتي رنا, و اخيرا عرفنا شو اسمك (قلي يامن) الها شوي بتحكي عمتك عنك و اخيرا شفناكي, قالتلنا انك كنت نايمة تعبانة, خير في شي صاير معك؟ (كأنو بقلي لقطك)
-اهلا و سهلا تشرفنا, لا لا بس كان شوب و شمس و هيك
-معك حق يا حياتي قالتلي رنا انا اليوم كمان حسيت هيك خلص يامن تروك البنت بحالها بلا غلاظة, تعي قعدي جنبي.
-حاضر.
قعدت طول الوقت ساكتة ما فهمانة شو قصدها معقول شافتني هي كمان؟؟ شو بدو يعمل فيني معقول بدو يقول للكل؟؟ ما عاد اعرف شي من شي
كانوا هنن التنين دارسين برا البلد و رجعوا لهون مشان يدير يامن شركة ابوه, اما رنا طلعت فنانة و صراحة كان باين عليها… لبسها بجنن كان ستايلا جدا رهيب و كلامها و حركاتها كنت منجذبة اليها كتير, من شعرها وصولا لاصابع اجريها, كان كل جزء فيها بصرخ اثارة و جمال, بس كنت مرعوبة و ملتبكة, عملت حالي ما مرتاحة و استأذنت مشان روح ارتاح.
قبل متروحي شو رأيك تجي بكرا تزوريني الصبح لوقت ترجع عمتك من دوامها و هي اساسا قالتلي انك بتحبي الرسم, منتسلى شوي, انا و انتي لحالنا هالازعر يامن رايح عحلب و تاركني لحالي.
قالتلي رنا و هي ماسكة ايدي حسيت برياحة و ما عاد متوترة.
-اوكي, بكرا بجي لعندك الصبح..
و رحت عالنوم و انا عم فكر فيها.

2 الجزء التاني

فتت عالنوم و انا عم فكر برنا, لبست قميص نوم و تغطيت بشرشف خفيف و قعدت افرك ايديي بجسمي من تحت القميص كنت بتحسس نعموتي و اتخيلها هي بتلحمسلي… كنت مستغربة من هاد الشي….كيف ممكن فكر فيها بهاد الشكل؟! ما عاد احسن شيلها من بالي كنت مسحورة باصابعها كانوا طوال و متل الكريستال مدهونين بمنكير ابيض بياخد العقل ولا ريحتها ممممم كنت سكرانة تماما فيها و ما حسيت بحالي ايمت نمت….
فقت الصبح تحممت و زبطت حالي, لبست فسطان اسود عاللحم و نزلت لتحت فطرنا و طلعنا من البيت و وصلنا على فيلا رنا, كنت جدا متحمسة شوفها, نزلتني عمتي عالباب و سلمت عرنا و باستني و راحت على شغلها (هي دكتورة و عندها كل فترة عملية متل اليوم و بتضل للمسا لترجع و كانت بتكره تتركني لحالي).
فتحتلي رنا باب الدار و وقفت قدامي متل الجبل كانت لابسة فسطان جدا خفيف مفتوح عند الصدر و قصير كان حرير ابيض و شكلو بيخول على بشرتا السمرا مبينة متل الملكات او قطقة شوكولا بالحليب, و مشفتا غير حضنتني بقوة و بلشت تبوس فيني و قالتلي يا امااان شو حلوة بهالفسطان كأنك قطقة شوكولا بالحليب (استغربت كيف هيك شبهتني معقول انا قلتها بصوت عالي و ما حاسة على حالي؟) و ضمتني, كان راسي عصدرا (كانت عم تقلي شو مخططة و شو بدنا نسوي و قديش حابة تقعد قعة بنات بس ما كنت عم احسن ركز الا بجمالها و ريحتها الرائعة) و كل جسمي لازق بجسمها, قشعر بدني كلو من راسي لاجريي من نعومة بشرتها, انا ما قصرت حطين وجهي بين بزازها و كان شكلنا متل بسكوتو الاوريو وجهي الابيض بين بزازها السمر متل الكريمة بين طبقتين البسكوت.
فوتتني لجوا و قالتلي انها بتحب تقضي الصباح بالتخت عم تتمطمط متل القطة النعسانة و ما شفتا غير مسكتني من ايدي و شدت فيي على الغرفة و قعدنا عالتخت حطت راسها على فخادي و بلشنا نحكي عم السفر و حياتها برا و كيف تعرفت على يامن و و و كل هاد و كانت بتتعمد تضل قريبة مني و تلحمسلي و تحرك راسها على اجريي و تغير القعدة شي نرفع اجرينا لفوق نسندن عالحيط شي تنام على بطنها و كانت تتعمد تلمسني و اخدت انا على الجو و صرت اعمل متلها بس بشكل خفيف (انا كنت مع كل لمسة حس بقشعريرة عم تمشي فيي و رجعلي احساس السكر فيها لرنا) و نحن عم نكفي حكي صرنا نحكي عن الرسم و النحت و الفن تبعها و صارت تحكي كيف كانت ترسم حالها اول شي و قديش يطلع الرسم بضحك و انو لهلا موجدين اللوحات و كيف صارت بعدين ترسم حالها عريانة او مزلطة و ترسم رفاقها البنات و قديش الها زمان ما عملت هيك من ضغط الحياة و الانتقال و الخ.
-رنا رسميني انا… عندك مشكلة؟ انا و انتي طول الصيف هون ايمت مبدك بجي لعندك….
وقفت على التخت و انا نايمة على ظهري و حطتني بين رجلها نزلت على ركبها كنت زي اللعبة قدامها مسكتلي ايديي و رفعيتن فوق راسي و باستني على عيوني خدودي و راسي, كنت عم ارتعش مع كل بوسة…. شفايفها كانوا متل الجمر على وحهي, كنت بختفي قدامها بدوب بضيع ما عاد فيي اتنفس الا نار و هي بهالقرب مني, كانوا شفايفها جنب شفايفي انا حاولت قرب بوسها سحبت حالها و هي عم تمرق ايديها على رقبتي و صدري.
-يلا عالمرسم, مسكتني من ايدي و سحبتني وراها.
فتت عالمرسم كان كبيرو واسع و فيه كتيرالوان و منحوتات و ادوات و بالنص في مساحة فاضية مرتفعة شوي عن الارض كأنها معرض وقفتني بالنص و بدون اي تعليق او كلام او اي شي نلت حمالات فسطاني و خليتو يزحط عن جسمي, انا بحركة لا ارادية خبيت بزازي و كسي بايدي و اطلعت بالارض.. بلشت تلف حولي و تتلمس جسمي بروس اصابعها (كنت بجن من الشهوة) بتقرب تمها من جسمي تقبلي بانفاسها و انا بزيد تسارع دقات قلبي و وتيرة تنفسي و انا اسا ما استرجيت اتطلع فيها و ان عريانة امامها تماما, وقفت قدامي و شفت فسطانها الابيض عالارض هون رفعت راسي و قالتلي هي تنيناتنا عريانين و انتي شفتيني مرتين و انا هي اول مرة بشوفك ليش خجلانة؟
هون انا دمعت ما عرفت شو بدي قول (معقول بدها تنتقم و هي ما حبتني و كل الصباح تمثيل؟)لفت لورايي و ضمتني و مسكتلي ايديي و سحبيتن قدامنا في مراية قالتلي شوفي شو انك حلوة و ناعمة ما تخبي جمالك وما تخجلي منو…. بلشت تلحمس جسمي شوي شوي طالع نازلة باضافرها على بزازي و حلماتي و انا كنت بعالم تاني, كسي كان خلص استسلم تماما و عم يقطر عسل عالارض انفاسي كانت من النار عم تضرب على شفايفي المرطبين من ريقي.
-رنا, رنا, انا….. فتلتني و حططت شفايفها على شفايفي و بلشت مص فيهن و عض و تقلي طلعي لسانك تمصو و هي عم تتنهد عليي و تعصرلي بزازي و تشد بحلماتي و تضرب طيزي و تعصرها بلطف, انا كنت بدوب بين ايدها خلاص كنت بموت برحيق ريقها اللي طعمو زي الفل, رجليا دوب يشيلوني ارتخوا و مش قادرة اتحمل كل دا لاوصل ليها لشفايفها و مص رحيقها كنت واقفة على روس اصبيعي… بلشت امشي ايديي على جسمها و انا بتأوه و بوس فيها و بلببزازها و امص كل حتة حط وجهي بينهم و الحس و عض و هي تتأوه اي حبيبتي اي هيك ماااري….. نيمتني على ضهري عالارض و كل مرة بحاول افتح تمي اتكلم اقول اي شي الا كلام الشهوة و تأوهات اللذة تسكري ياه بشفايفها و تضيعني بلذة ما عرفت قبلها هيك شي… صارت تبوس بطني و تلحسو و انا بتالوى عالارض و اتشنج و ارفع وركي و هي تبوس اكتر و تقلي قولي شو بدك قولي شو اعملك… و انا حاطة ايديي على وجهي من الخجل و ما عم استرجي و هي تشوحني بنار السهوة اكتر لمسة لكسي لحسة لباطن الفخد شي تلخسلي اصابع اجريي و تمصن و انا ما بعرف شو بدها ياني قلها اخر شي قلتلها بدي ياكي بدي ياكي انتي تاخديني صير الك بدي كلك…حاضر يا روحي…..فتحلي اجريي و بلشت مص بكسي كنت بتجنن هون تلحس الشفرين و تلعب بالبظر بلسانها و تلحس و تاكل و انا خلص بتشنج و بيجي مرة ورا مرة و كب جوا تمها و تكفي لعب باصابعها و لسانها. كنت كلني عرق و برجف بين ايديها ولسانها… و انا كمان بدي اكلك بدي متعك بدي دوقك و قمت قعدتها على الستاند و قعدت بين اجريها و بلشت بوش بفخاها و لحسن و انزل تبويس لوصل لاقدامها و مص اصابيعها واحد واحد و حطن بوجهي و انا بسمع تأوهاتها (متل وقت كانت مع يامن), فتحت اجريها و قربت على كسها كان عم ينقط من الرغبة و بلشت مص فيه و لحس و لعب باصابي و لحس فتحة طيزها و هي تتأوه و تنادي اسمي ماااري حبيبتي اااايه و حط اصابعي جوا طيزها و انا بمص كسها و بظرها و دخل اصابعي و طلعهم من طيزها لحد مجابت عسلها على تمي و وجهي كنت بمسح وجهي بكسها و امصو من جوا و برا
اخر شي كنا التنين عم نتنهد بحضن بعض و نمصمص بشفايف بعض, شالتني بالهوا و حطتني عالارض بطريقة غريبة كنا متل المقصين كسي و كسها لازقين ببعض و بلشت تحفن ببعض و انا برتعش من اللذة و اتأوه بشكل جنوني و هي كمان ضلت تسحق كسها بكسي لحد ما حبنا شهوتنا مع بعض و انهرنا سوا على الارض و نحن حاضنين بعض و غفينا سوا

 

رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

  • منذ 2 أسابيع ماضية...
قال: alashash في ٢٢‏/٢‏/٢٠٢٤ في 22:39

روعة

وطريقتك كتير حلوه وانت اكيد احلى

نفسي اجي انيك فيكي لين ما تفرهدي 

تسلم لي انت بتكسفني كده

رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

قال: شيماء شوشو في ٢٧‏/٢‏/٢٠٢٤ في 02:52

طريقة السرد حلوا والافكارك احلا 

انتي الحلوة و انا سعيدة انك تمتعتي بالقصة

رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

  • منذ 2 أسابيع ماضية...
  • منذ 2 أسابيع ماضية...
  • منذ 4 أسابيع ماضية...

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

تحتاج إلى أن تكون عضوا لترك تعليق

إنشاء حساب

اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. إنه سهل!

تسجيل حساب جديد

تسجيل الدخول

هل لديك حساب بالفعل؟ سجل الدخول هنا.

تسجيل الدخول الآن
  • المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع   0 أعضاء

    • لا يوجد مستخدمين مسجلين يشاهدون هذه الصفحة.
×
×
  • انشاء جديد...