القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

المشاركات الموصى بها

يجب التعرف على أسرار لتحقيق الحياة الزوجية الرومانسية

تبحث المرأة دائمًا عن طرق تجدد الحبّ والشغف في علاقتها مع زوجها وتحاول أن تكتشف ماذا يحب الرجل ان تفعل له زوجته في الفراش لكي تكون العلاقة مثالية بينها وبين شريك حياتها، وحيث يجب التعرف على أسرار لتحقيق الحياة الزوجية الرومانسية.

HNv4SEB.webp

ماذا يحب الرجل ان تفعل له زوجته في الفراش؟.. إليك التفاصيل:

1- حركات الجسم: تثير حركات الجسم الرجل عندما يشعر أن زوجته مستجيبة له ومتفاعلة معه، مما يزيد من إثارته. حاولي أن تشاركي زوجكِ المتعة.

2- تعبيرات العينين: تعمل لغة الجسد على إضافة المزيد من الإثارة للعلاقة الحميمة وهي تظهر خلال ممارسة العلاقة، وحيث تتمتع العينين بسحرهما الخاص، وتزيد الإثارة خلال الجماع. فلا تجعلي عيناكِ تخبران شريك حياتك أنك تشعرين بالملل ولا تستمتعين بالعلاقة معه.

3- رائحة النفس: تعتبر رائحة النفس الجميلة والمنعشة من بين الأمور الضرورية لعلاقة مثيرة كما أن طريقة التنفس والصوت تظهر المتعة والإستمتاع لزوجك بهذه العلاقة الحميمة.

4- المبادرة: لا تحتاري أبداً ببدأ المداعبة مع زوجك والمبادرة للتقرب منه حميمياً، فعندما يشعر شريك حياتك بمدى استعدادكِ ورغبتك وتبدئين مداعبته بحركاتكِ، سترين إنه في قمة الإثارة.

5- الملابس المثيرة: تعتبر الملابس المثيرة من بين الأمور التي تثير الرجل خلال الجماع، فيمكنك إختيار إرتداء لانجيري مثيرة قبل البدء بمغازلة زوجك وممارسة العلاقة الزوجية، بهدف إثارته وجذب نظره وقلبه.

رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

تحتاج إلى أن تكون عضوا لترك تعليق

إنشاء حساب

اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. إنه سهل!

تسجيل حساب جديد

تسجيل الدخول

هل لديك حساب بالفعل؟ سجل الدخول هنا.

تسجيل الدخول الآن
  • المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع   0 أعضاء

    • لا يوجد مستخدمين مسجلين يشاهدون هذه الصفحة.
×
×
  • انشاء جديد...