القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

المشاركات الموصى بها

بالتأكيد لن تكوني طول الوقت مستعدة لممارسة العلاقة الحميمة، ففي بعض الأوقات تكونين مرهقة، أو يكون ذهنك مشغولاً، ربما تشعرين ببعض الملل، أو أنكِ لا تشعرين برغبة جنسية فحسب. لا تستسلمي لهذه الحالة، فهناك طرق بسيطة لاستدعاء الرغبة الجنسية، يمكنك تجربتها.. تابعي معنا.

HNv4UrP.webp

1- الإثارة تبدأ من غرفة نومك

هل تعلمين أن أحد أهم العوامل المؤثرة على الرغبة الجنسية والأداء الجنسي هو غرفة النوم؟ وهذا لأن غرفة النوم يجب أن تكون مكاناً حميمياً مهيئاً لممارسة العلاقة الحميمة، فيجب أن تتمتع بالترتيب والنظافة، الرائحة الطيبة، الهدوء، والإضاءة الناعمة لا المزعجة.

 

أيضاً يجب أن تمنعي دخول كل ما يمكن أن يُفسد حميمية غرفة النوم إليها، مثل المأكولات، الأطفال، الأجهزة الإلكترونية، وضعي قاعدة "لا أحاديث عن العمل أو مشاكل الأسرة داخل غرفة النوم".

 

بعد تطبيق القوانين السابقة، يمكنك تطبيق بعض الإجراءات التي تزيد حميمية المكان، مثل تشغيل موسيقى رومانسية، إضاءة الشموع ذات الروائح المثيرة.. ضعي مفروشات وأغطية ناعمة، وطبعاً ارتدي ملابس مثيرة وناعمة.

 

2- العطور المثيرة

الرائحة هي أداة قوية فيما يتعلق بالإثارة الجنسية، وبعض العطور تتسرّب من الأنف مباشرة إلى مراكز المتعة في الدماغ، وقد تهيّئك لممارسة الجنس أكثر حتى من اللمس.

 

كذلك، عطّري المفروشات باستخدام معطّر اللافندر العضوي الخفيف، أو أشعلي البخور الفاخر برائحة خشب الصندل، ولا تنسي تطبيق عطرك المثير المفضّل، واطلبي من زوجك أيضاً تطبيق عطر رجوليّ مثير.

 

3- حاصري نفسك بالرومانسية

الخيال أداة قوية للإثارة، شاهدي فيلماً رومانسياً، أو اقرئي رواية رومانسية، لتشعلي بداخلك مشاعر الحب والإثارة.

رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

تحتاج إلى أن تكون عضوا لترك تعليق

إنشاء حساب

اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. إنه سهل!

تسجيل حساب جديد

تسجيل الدخول

هل لديك حساب بالفعل؟ سجل الدخول هنا.

تسجيل الدخول الآن
  • المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع   0 أعضاء

    • لا يوجد مستخدمين مسجلين يشاهدون هذه الصفحة.
×
×
  • انشاء جديد...