القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

أفضل 10 خرافات جنسية - أين رأسك؟


المشاركات الموصى بها

عدد قليل جدا من الأشياء التي تحدث أثناء ممارسة الجنس هي كارثة إلا إذا اخترت رؤيتها بهذه الطريقة. عندما تغير الطريقة التي تنظر بها إلى الأشياء ، ستتغير الأشياء التي تنظر إليها.

 

ذكرت مجلة العلاج الزوجي والجنسي مؤخرا أن 1 من كل 4 منا غير راضين عن حياتنا الجنسية. تنشأ مشاكل الجنس من مجموعة من العوامل: على سبيل المثال انعدام الثقة ، وصعوبات التواصل ، وقلة الخبرة ونقص المهارة ، والتوقعات غير الواقعية ، ورفض تحمل المسؤولية عن المتعة الجنسية الخاصة بنا و

 

ما لا يدركه الكثير من الناس هو أن هناك قدرا هائلا من المعتقدات والآراء حول الجنس التي لدينا جميعا ونأخذها معنا في كل لقاء جنسي. بالنسبة للجزء الأكبر ، لسنا على دراية بتحيزات وتوقعات معينة ، لكن هذه القناعات غير المدروسة والصارمة لديها القدرة على تدمير أي تجربة جنسية.

 

1. الخيال الجنسي هو حاجز أمام العلاقة الحميمة

 

كثير من الناس يمنعون أنفسهم من الحصول على أفضل التجارب الجنسية التي يمكن أن يحصلوا عليها لأنهم يعتقدون أن الخيال يجب أن يقتصر على الاستمناء ويجب ألا يكون جانبا من جوانب جنس الشريك. هذا لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. قد يكون اختيار ما إذا كنت تريد مشاركة رغبة خاصة مع شريكك ومتى يكون أمرا مبهجا. ومع ذلك ، فإن المشاركة ليست نقطة الخيال. الخيال هو كل شيء عن تعلم ما يثيرك واستكشاف إمكاناتك للتعبير عن حياتك الجنسية. ليس من غير المعتاد أن تواجه النساء صعوبة في الوصول إلى النشوة الجنسية مع شريك بسبب عدم كفاية الإثارة العقلية. ربما تعرف كيف تصل إلى النشوة الجنسية من خلال الاستمناء ولكنها تشعر بالذنب الشديد لدخول عالم الخيال عندما تكون مع شريكها. يتم تعزيز القدرة على أن تكون حميميا من خلال معرفة الذات والثقة ، ويمكن للتعبير غير المقيد والتواصل مع الخيال أن يقرب الناس من بعضهم البعض.

 

2. الاختراق هو هدف الجنس

 

إن التركيز على الوجهة بدلا من الرحلة هو المسؤول عن العبء الملقى على عاتق الرجال "للأداء" عند الطلب ولكنه ليس سوى جزء من مجال أوسع بكثير من الاحتمالات الجنسية. غالبا ما يكون الإيلاج مركز الجنس ، ولكن من المرجح أن يكون النشاط الجنسي الفموي واليدوي على الأقل - وفي كثير من الأحيان أكثر - مرضيا للمرأة. عندما ينظر إلى الإيلاج على أنه "هدف" الجنس ، فإن المداعبة تصبح شيئا يؤدي إلى ممارسة الجنس السليم ، بدلا من أن يكون متعة في حد ذاته. عندما يتم تقليل الجنس إلى الاندفاع نحو قذف الرجل من خلال الإيلاج ، فلا عجب أن يجد الكثير من الناس الجنس غير مثير للاهتمام وممل. بل إن تعريفات الجنس في ثقافتنا ضحلة وتقلل من عظمة وغموض الجنس.

 

3 المزيد من الجنس يعني جنس أفضل

 

من المرجح أن تختلف نوعية الجنس مقابل كميته في أوقات مختلفة. من غير الواقعي أن نتوقع أن الجنس سيكون دائما مذهلا ويتطلب استثمارا كبيرا للوقت والجهد. التنوع هو المفتاح. إن الوقوع في روتين يمكن التنبؤ به يلعبه كلا الشريكين يعني أنه في بعض الأحيان تعاني الكمية والجودة. نحن محاطون بمعلومات مضللة عن الجنس. تصبح الدراسات الاستقصائية التي تخبرنا عن عدد المرات التي يمارس فيها الجميع الجنس (أو بشكل أكثر واقعية ، عدد المرات التي يقول فيها الناس إنهم يمارسون الجنس) طرقا لإنشاء قاعدة زائفة للنشاط الجنسي قد تحاول تكرارها.

 

يمكن أن تتأثر الجودة إذا كنت عازما جدا على زيادة كمية تجاربك الجنسية. يشعر الكثير من الناس بالضغط لممارسة الكثير من الجنس ولكن هذا لا يعني أنهم سيكونون عاشقا أفضل أو يمارسون الجنس بشكل أفضل. هذا يعني فقط أنهم يمارسون المزيد من الجنس. يمكن أن يكون السلوك الجنسي القهري ضارا بإحساسك بمن أنت ، وما لديك لتقدمه ، وعملك ، وعلاقاتك. يمكن أن يخفي الجنس منخفض الجودة. إن مقارنة نفسك بتصوراتك عن الحياة الجنسية للآخرين هي دائما طريقة مدمرة للدخول فيها. الشيء الوحيد الذي يهمك هو سعادتك الجنسية.

 

4 أنا لست شخصا جنسيا جدا

 

فقدان الرغبة الجنسية هو مصدر قلق مشترك لكثير من الناس وهي قضية ليس لها سبب واحد. عندما يكون لديك أفكار مستمرة حول الشعور بعدم الجدارة ، وغير محبوب ، وغير مرغوب فيه ، ولا يستحق ممارسة الجنس الرائع ، وليس جذابا بما فيه الكفاية ، فقد تتمكن من إقناع نفسك بأنك لست جنسيا للغاية. كل شخص لديه الطاقة الجنسية والقدرة على التعبير والتمتع بحياة جنسية مرضية. ما يمكن أن يحدث هو أن أفكارك السلبية عن نفسك تعني أنك تفقد الاتصال بالجزء الجنسي من نفسك وتبدأ في الشعور بالانفصال عن حياتك الجنسية. إن تحديد الحديث الذاتي الداخلي الذي يضر بتعبيرك الجنسي يمكنك من البدء في إعادة الاتصال بحياتك الجنسية والاعتقاد بأنك لا تختلف عن أي شخص آخر: فأنت تستحق السعادة الجنسية ويحق لها. ستحتاج إلى تغيير طريقة تفكيرك في نفسك أو ستصبح علامتك نبوءة تحقق ذاتها. إذا كنت تبحث عن دليل لدعم اعتقاد ما ، فيمكنك دائما العثور عليه. لا يجعلها صحيحة أو صحيحة. هذا يعني فقط أنك ترى ما تريد رؤيته ، وكل ما يساعدك على الشعور بالراحة - حتى هذه ليست سوى الراحة التي يمكن العثور عليها في ما هو آمن وغير صعب ومألوف.

 

5 أشخاص جميلون يمارسون الجنس بشكل أفضل.

 

يبدأ الجنس في الدماغ والانجذاب الجنسي والطاقة تتغذى من عوامل أخرى غير المظهر الجسدي. عندما تمارس الحب ، فأنت أكثر بكثير من جسدك. يتغذى هذا الاعتقاد على المقارنات التي تجريها بينك وبين الآخرين. الأشخاص الجميلون ليس لديهم علاقات أكثر نجاحا ، ولا يمارسون الجنس بشكل أفضل. الإشباع الجنسي يتعلق بقبول الذات. الطريقة التي تشعر بها تجاه جسمك واضحة للآخرين ويمكن أن تجعل الجنس متعة أو كارثة. الخطر في هذا الاعتقاد هو أن تبدأ في لعب لعبة "إذا فقط". إذا كنت فقط أنحف وأكثر جاذبية وأكثر ميلا إلى المغامرة الجنسية ، فيمكنني الحصول على الحياة الجنسية التي أريدها. عندما تجعل أحلامك تعتمد على بعض التغييرات الأخرى ، فإنك تقلل من فرص أن تجد الشجاعة لإجراء أي تغييرات على الإطلاق. لا يوجد شيء يمكن كسبه من خلال الانتظار. تحتاج إلى البدء في اتخاذ إجراء للتغيير الآن.

 

صورة جسمك والأشياء التي تخبرها لنفسك عن رغبتك الجنسية هي عوامل مهمة تؤثر على سعادتك الجنسية. في حين أن تقييم رغبتك يجعل الجنس الجيد أكثر قابلية للتحقيق ، فإن حب مظهرك وحده لا يضمن إحساسا أعمق وأكثر صلابة باحترام الذات. يمكنك أن تشعر بالرغبة ولكن فارغة من الرغبة. يمتد قبول الذات وتعلم حب نفسك إلى ما هو أبعد من تقدير جاذبيتك ويتضمن اعترافا واحتراما لمن أنت وما تمثله وما تساهم به في العالم والآخرين.

 

6 يجب أن يأتي الأطفال أولا.

 

يعاني العديد من الأزواج من انخفاض في رضاهم الجنسي بعد إنجاب الأطفال. الاعتقاد بأن احتياجات الطفل يجب أن تأتي دائما أولا يمكن أن يعني أن الافتقار التام للخصوصية والوقت والطاقة والالتزام يجعل الجنس ذكرى بعيدة. إنجاب الأطفال هو وقت مرهق لكل زوجين وستتغير ديناميكية العلاقة. يعد تحقيق التوازن بين المودة والاهتمام بين أطفالك وشريكك تحديا يجب مواجهته وجها لوجه.

 

يحتاج الأزواج الذين لديهم أطفال صغار إلى وقت بمفردهم للتركيز على احتياجات ورغبات بعضهم البعض. إنهم بحاجة إلى الاستماع واحترام بعضهم البعض والاعتراف بوضعهم الجنسي ، مهما كان. كونك أما أو أبا لا يعني أنه يجب عليك التخلي عن كونك نفسك. من المهم وضع حدود مع أطفالك الصغار حتى يعرفوا ويقبلوا أن والديهم يتوقعون الخصوصية في بعض الأحيان وليسوا مستعدين دائما للاندفاع لتلبية احتياجات أطفالهم عند الطلب.

 

7. الجنس ليس مسألة تضحك

 

اللعب والسخافة والضحك كلها طرق رائعة لتعميق العلاقة الحميمة وتعزيز المتعة الجنسية. يعتقد بعض الناس أن الجنس يجب أن يكون ، لا يمكن إلا أن يكون ، "رومانسيا" ، وبالتالي يعلق قدرا كبيرا من الجدية على التجربة. من الممكن معرفة فوائد البرق. عندما لا يستطيع الجنس دمج عناصر اللعب ، فإنه غالبا ما يكون مؤشرا على وجود اتصال عاطفي فقير. عادة ، ليس من الصعب إعادة المتعة إلى الجنس ، حتى لو شعرت أنها مجبرة قليلا في البداية.

 

عندما ينظر إلى الجنس على أنه يتعلق بالإنجاز والمنافسة ، فمن المرجح أن تكون الخفة والعبث غائبين. ضع في اعتبارك أن الجنس يتعلق بكل ما يناسبك وأن الحفاظ على اللعب والحماقة جزءا من الجنس يمكن أن يساعد في منع الجنس من أن يصبح قديما ويمكن التنبؤ به.

 

8. يجب أن يكون الجنس عملا سخيا. أريد إشباع احتياجاته الجنسية

 

الجنس الرائع هو سخي وأناني. معظم الناس ينشغلون بإثارة شريكهم وهذا أمر رائع ولكن إذا وضعت كل طاقتك في معرفة ما يريده ، فماذا عنك؟ من يعطيك ما تحتاجه؟ إن الاستعداد لتلبية احتياجاتك الخاصة هو مؤشر على أنك على استعداد للاعتناء بنفسك ، بدلا من الاعتماد على أشخاص آخرين لتلبية رغباتك غير الملباة وربما غير المعلنة.

 

التواصل الجنسي هو كل شيء عن الوضوح ، وقول ما تفكر فيه وتشعر به. يتعلق الأمر أيضا بوضع الحدود ومناقشة ما لا يعجبك ويجب أن يكون كلا الطرفين قادرين على قول لا وقبول ذلك. إذا وجدت نفسك تمارس الجنس لأنك لا تريد أن تؤذي مشاعر الشخص الآخر ، فكر فيما تفعله. احترم نفسك وما تريد وشارك أي مشاعر من التناقض. هذا يعني أن مستويات العلاقة الحميمة يمكن أن تظل مرتفعة ولا يتم إعطاء سوء الفهم فرصة لتشويه علاقتك مع شريك حياتك.

 

9. سرعة القذف هي علامة على وجود عاشق فقير.

 

عدم القدرة على التحكم في القذف هو مصدر قلق لكثير من الرجال. من الناحية العملية ، حتى لو كنت قد وصلت إلى النشوة الجنسية ، فلا تترك شريكك منتشيا وجافا. غالبا ما تعني مشاعر الخجل والفشل وتوقع خيبة أمل شريكك أن هزة الجماع تعني نهاية الجنس. يعود الأمر إلى توسيع إدراكك لما يمكن أن يكون عليه الجنس وعدم الاستعباد للأفكار حول الجنس التي يتم تداولها على نطاق واسع في ثقافتنا.

 

فيما يتعلق بالمتعة الجنسية ، فإن تعلم كيفية إدارة قلقه بشأن الأداء والقدرة على التحدث إلى شريك هي أكثر الطرق فعالية لبناء الثقة الجنسية. بعض الاستراتيجيات غير الرسمية التي تحظى بشعبية في ثقافتنا تضر أكثر مما تنفع. على سبيل المثال ، محاولة تأخير القذف عن طريق تشتيت انتباهك بأفكار غير جنسية لن تفعل الكثير لتعزيز متعتك الجنسية.

من المرجح أن تخلق هذه الاستراتيجية شعورا بالانفصال عن جسده والوضع الذي هو فيه. قد يساعده على تأخير القذف (على الرغم من أن هذا قابل للنقاش) ولكن التركيز بوعي بعيدا عن المتعة الجسدية من غير المرجح أن يسهل ذروة التجارب الجنسية. أن تكون حاضرا عاطفيا أثناء ممارسة الجنس أمر بالغ الأهمية للوعي الجنسي والحميمية. إنها استراتيجية أكثر نجاحا بكثير للرجل أن يتعلم كيفية التحكم في القذف بدلا من الاستمرار في خلق مسافة عاطفية بوعي من شريكه والتجربة الجنسية.

 

يعد استكشاف الجنس في التانترا طريقة رائعة لتعلم القدرة على التحكم في قذف الذكور لأنه يعلم التقنيات التي تمكنه من التمييز بين النشوة الجنسية والقذف. خلافا للاعتقاد الشائع ، فهي ليست نفس الشيء!

 

10. الانتصاب هو نفس الشيء مثل الإثارة الجنسية

 

هذه فكرة صعبة على الكثير من الناس أن يفهموا رؤوسهم. تحدث الإثارة الجنسية في سياق عاطفي وفسيولوجي وبصري. إذا كنت تفكر في طبيعة الرغبة والانجذاب ، فعليك أن تدرك أنها ليست دائما استجابة جسدية بحتة. أنه ينطوي على تفضيلات خاصة وأحيانا لا يمكن التنبؤ بها. الرغبة الجنسية فقط لا وجود لها بدون سياق جنسي. يتم تأكيده / تقليله من خلال المشاعر والأفكار المصاحبة التي تركز عليها في أي وقت. الرجال لديهم انتصاب متفاوت الصلابة وفقا لكيفية تفكيرهم وشعورهم في ذلك الوقت. الانتصاب لا يعني بالضرورة أن الرجل قد أثار بالكامل ، أو حتى قليلا. قد يصبح منتصبا دون الشعور بالإثارة بشكل خاص.

 

بالنسبة للرجال الذين يشعرون بعدم الأمان بشأن الحفاظ على الانتصاب ، فإن الخلط بين الانتصاب والإثارة يعني أنهم غالبا ما يندفعون إلى ممارسة الجنس قبل أن يكونوا مستعدين تماما. إذا كنت تنتقل عادة من الإثارة المنخفضة إلى الجنس ، فقد تبدأ الرغبة في الانخفاض. جزء من السبب في ذلك هو أن العديد من الرجال يشعرون أنهم قد يفقدون الانتصاب إذا لم يتصرفوا على الفور عند وجوده. ممارسة الجنس في جو من الخوف وانعدام الأمن لن يمنحك أفضل التجارب الجنسية التي يمكنك الحصول عليها.

 

هناك العديد من الأشياء التي يمكن للرجال القيام بها لتعلم المزيد من الثقة والتحكم في الانتصاب والتحكم في القذف بدلا من تجاهل انعدام الأمن وحرمان نفسه من تجارب جنسية رائعة. عندما تكون قراراتك وأفعالك مدفوعة بالخوف وعدم اليقين ، فأنت تبيع نفسك على المكشوف بطريقة أو بأخرى. كثير من الرجال ليسوا متأكدين من أين تأتي سعادتهم أثناء ممارسة الجنس ويعانون من عدم فهم أجسادهم مما يعني أنهم غير مدركين أن أجسادهم كلها يمكن أن تثار. إذا كنت ملتزما بالتحكم في استجابة القذف ، فاستثمر في بعض الأدلة العديدة المثيرة للاهتمام والغنية بالمعلومات التي تمكن الرجال من تأخير القذف وتصبح أكثر ارتباطا بإمكاناتهم الجنسية.

 

هناك العديد من الأساطير الأخرى التي تدير الحياة الجنسية للناس. كلما وجدت نفسك تفكر "هو / هي / يجب / يجب / يجب / يجب. . . ، ربما تستمع إلى مطالب أسطورة الجنس التي تأخذك بعيدا عما تريد وتفكر فيه وتشجعك على اتباع ما يريده الآخرون ويشعرون به. متى ستستمع إلى القواعد الخاصة بك وتتبعها؟

 

اعلم أن الأفكار التي لديك تؤثر على الحياة الجنسية التي تخلقها. اعلم أنه يمكنك اختيار تغيير طريقة تفكيرك وتعلم قبول الذات واحترام نفسك الجنسية وتجربة السهولة والإثارة والقوة في الطرق التي تختارها للتعبير عن نفسك جنسيا.

رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

تحتاج إلى أن تكون عضوا لترك تعليق

إنشاء حساب

اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. إنه سهل!

تسجيل حساب جديد

تسجيل الدخول

هل لديك حساب بالفعل؟ سجل الدخول هنا.

تسجيل الدخول الآن
  • المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع   0 أعضاء

    • لا يوجد مستخدمين مسجلين يشاهدون هذه الصفحة.
×
×
  • انشاء جديد...