القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

نصائح ذهبية للرجال فقط


المشاركات الموصى بها

نصائح ذهبية للرجال فقط

كيف تجعل إمرأتك تقذف سائلها المنوي

هناك بعض النساء التي لا تعلم كيف تصل لدرجه الاستثاره القصوي بينما هناك اخريات تحتاج فقط الي همسه لتصل لذروه النشوه، وفي النهايه هناك نساء لديهن القدرة علي قذف سائلها علي الفراش بالكامل وعلي الارض وحتي عليك.

وبالرغم من اننا نفضل ان نعتقد ان كل امراه يمكنها الوصول الي ذروه النشوة الجنسية الا ان هناك الكثير من النساء اللاتي لا توافق علي هذا الراي كما انهن لن يكونوا منفتحات كفايه لفكره القذف ولكن في النهايه هو امتياز خاص بهن.

ومع ذلك اذا كنت مع امراه تشعر بالشهوه ويمكنها تركك لتداعب فرجها الي ان تقذف في كل مكان فاننا اليوم سنقول لك الخطوات الصحيحه لتنفيذ ذلك.

قبل ان تجعلها تقذف:

مني المراه يخرج من نفس المكان الذي يخرج منه البول، وبالرغم من ان الدراسات وجدت ان السائل الذي يخرج يكون بعيد كل البعد عن البول فهو سائل ياتي من الغدد واذا كانت الفتاه لا يمكنها السيطره بشكل كامل علي عضلاتها فانها ستقوم بالتبول لا ارادياً.

ولكن اذا حدث هذا فعلاً فكن هادئاً لانه امراً طبيعياً ان تشعر الفتاه انها تريد التبول عندما تكون علي وشك القذف، واذا حاولت منع البول من الخروج فانها لن تتمكن من القذف، فاذا انتهي الامر بتبولها وقمن بتعنيفها فانها لن تحاول القيام بهذا الامر مره اخري ولذلك عليك ان تكون هادئاً وتقبل ان تتركها تذهب للاستحمام.

اتركها تذهب اذا حدث هذا لان هذا الامر سيجعلها تتعلم الفرق بين الاحاسيس، وبالرغم من انك ستكون قادراً علي مداعبه فرجها كما شئت ولكن احتمالات انها لن تكون قادره علي الوصول الي قمه الاشباع الجنسي ستكون كبيره في حالة انها تم اعاقتها في بدايه الامر، وقد تشعر بالازعاج من هذا الشعور ولذلك عليك ان تتاكد من رغبتها في القيام بهذا.

اذا هي تريد القيام بهذا، فاذا كنت علي وشك البدء في طلب سوائلها فعليك قراءه ما يلي لتعلم ما يجب ان تقوم به للوصول الي مرادك.

اجعلها تقذف منيها باصابعك:

في حين ان بعض النساء اللواتي يمكن ان تقذف منيها من خلال تحفيز بظرها او من خلال اساليب جنسيه اخري مثل اختراق القضيب او مص الثدي فان الطريقة المثاليه للوصول للقذف هي مداعبه المنطقه العليا من المهبل.

ولكن هذا لا يعني ان تتجه مباشره الي هذه المنطقه فاذا كنت تريد سائلها المنوي فعليك اولاً البدء ببعض المداعبه ولعق بظرها واجعلها تضخ سوائلها اذا جاز التعبير، وبمجرد ان تشعر بالاثاره قد بادخال اصبعين داخل مهبلها مع وضع راحه يدك للاعلي ولكن لا تتوقف عن لعق مهبلها الا اذا كنت لا تستطيع القيام بالامرين في نفس الوقت.

وعلي بعد بوصه او اثنين ستكون قد وصلت الي منطقه "G – spot" فاستمر في مداعبه هذه المنطقه وقد تجدها اصبحت اكثر صلابه ولكن استمر فيما تفعله ولا تتوقف.

ملاحظه: استخدم يدك الاخري للضغط بلطف علي المنطقه الموجوده بين عانتها وسرتها من اجل زياده التحفيز.

اذا قالت لك انها تشعر انها علي وشك التبول فكن متاكد انها لا يمكن ان تتبول الان وانه مجرد احساس سوف يذهب وبالرغم من ان غرائزها قد تتراجع ولكن عليك تشجيعها من خلال بعض الكلمات.

وبما انها بدات في الوصول الي النشوه والقذف بالفعل فعليك توقع استقبال تدفق السائل او رذاذ يخرج من المهبل وكلاهما طبيعي ويمكن لكميه السائل ان تصل الي اي مكان من ملعقه الشاي الي الكوب، احمل بعض المناشف في يدك.

HSQDs6v.jpg

رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

تحتاج إلى أن تكون عضوا لترك تعليق

إنشاء حساب

اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. إنه سهل!

تسجيل حساب جديد

تسجيل الدخول

هل لديك حساب بالفعل؟ سجل الدخول هنا.

تسجيل الدخول الآن
  • المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع   0 أعضاء

    • لا يوجد مستخدمين مسجلين يشاهدون هذه الصفحة.
×
×
  • انشاء جديد...