القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

زوجي لا يشبعني جنسياً ماذا أفعل؟ إليكِ هذه النصائح


المشاركات الموصى بها

زوجي لا يشبعني جنسياً في الفراش ماذا أفعل؟

 

1-تشجيع الزوج لعلاج المشاكل الجنسية: إذا ما كانت المشكلة ناتجة عن مشاكل جنسية لدى الزوج مثل سرعة القذف أو عدم القدرة على الحفاظ على الانتصاب أو غيرها من المشاكل فيجب تشجيع الزوج على علاجها واستشارة طبيب مختص أو تناول الأدوية التي تساعد على تأخير القذف.

 

2-استخدام طرق جنسية أخرى: في حال قام الزوج بالقذف بشكل مبكر فيمكن القيام بممارسة العلاقة الجنسية بطريقة غير الإيلاج مثل استخدام الجنس الفموي أو الأصابع التي تساعد في تحفيز المنطقة التناسلية عند المرأة ومساعدتها في الوصول للنشوة الجنسية.

 

3-استخدام الألعاب الجنسية: يمكن الاستعانة بالألعاب الجنسية في استمرار العلاقة الحميمة فيوجد مثلاً الجنس اليدوي الذي يمكن أن يكون حلاً جيداً لاستكمال العلاقة الجنسية عند الزوجة بعد قذف الرجل وسيساعدها في الوصول للنشوة الجنسية.

 

4-زيادة فترة المداعبة: تساعد زيادة فترة المداعبة في تحضير جسم المرأة للعملية الجنسية من ترطيب للمهبل وزيادة حساسيته لذلك ننصح بزيادة فترة المداعبة وخاصة المهبلية قبل الإيلاج مما سيجعلها تصل للنشوة الجنسية بصورة أسرع قبل قذف الرجل.

 

5-التركيز على وضعيات جنسية معينة: هناك وضعيات جنسية معينة تساعد الزوجة على التحكم في العلاقة الجنسية والوصول للنشوة بحيث تتحكم بالزاوية المثيرة للإيلاج بالنسبة لها والحركات التي تساعدها على القذف وخاصة وضعية الفارسة أو أي وضعية تجعل الزوجة متحكمة ومثارة.

 

6-البحث عن مناطق الإثارة في جسمك: تختلف مناطق الإثارة في المهبل والتي تؤدي للنشوة الجنسية بين امرأة وأخرى وهذه المناطق تشمل منطقة G-spot أو A-spot أو منطقة الثدي أو منطقة البظر لذلك يجب على المرأة أن تتعرف على منطقة الاستثارة الخاصة بها للتركيز على إثارتها والوصول إلى النشوة الجنسية.

 

7-تحسين العلاقة العاطفية بين الزوجين: قد تشوب العلاقة بين الزوجين بعض المشاكل والخلافات والفتور العاطفي، وهذا يجعل الزوج يمارس العلاقة الحميمة وكأنها واجب عليها، وبالتالي فإن تحسين هذه العلاقة من شأنه أن يجعل الزوج يهتم أكثر بإسعاد زوجته في السرير.

 

8-الاهتمام بمظهرك الخارجي: العلاقة الزوجية الحميمة ليست مجرد روتين يجب القيام به بشكل جامد، وإلا تحولت لنشاط خالي من الاهتمام والتفاعل، واهتمام المرأة بمظهرها الخارجي والداخلي من شأنه يثير شهوة الزوج الجنسية وتطلعه لتلبية رغبات زوجته.

 

9-الجرأة في طلب ما تريدين: في بعض الحالات يحب الرجال المرأة الجريئة في السرير والتي تطلب ما تريد عن طريق بعض الإيماءات والحركات الأنثوية التي تزيد حماس الرجل.

 

10-تعديل سلوككِ اليومي: قد لا تكون مشكلة الزوج في العلاقة صحية أو متعلقة بالجنس نفسه، بل ربما يتهرب من العلاقة الزوجية أو يحاول إنهاءها بسرعة بسبب كثرة المشاكل بينكما خلال اليوم، حاولي تعديل سلوككِ اليومي تجاه زوجكِ ومنحه المزيد من الراحة والمحبة طيلة اليوم.

 

كيف أخبر زوجي أنه مقصر معي بالعلاقة؟

إن طريقة التحدث مع الزوج في موضوع تقصيره في العلاقة الجنسية يحتاج إلى أسلوب معين حتى لا تزداد المشكلة سوءً لذلك إذا قررتِ مصارحة زوجك بالأمر فننصحك بما يلي:

 

اختيار الوقت المناسب: ننصحك باختيار الوقت المناسب لمصارحة زوجك بمشكلتك فمثلاً تجنبي التحدث في الأمر عندما يكون عائداً من العمل أو مضغوط أو في حالة نفسية أو جسدية سيئة.

 

التحدث عن المشكلة بشكل مباشر: كما ننصحك بعدم الالتفاف حول المشكلة بل تحدثي بشكل مباشر وصريح كي يستطيع الرجل التعرف على السبب الذي يجعلك غير قادرة على الاستمتاع بالعلاقة الجنسية وتقدير الحل المناسب، ومن جهة أخرى كي يفهم سبب نفور المرأة من العلاقة وتجنب الشك بها مما يؤدي إلى انهيار العلاقة الزوجية.

 

التحدث بهدوء: لا تنفعلي عند مناقشة زوجك في مشكلتك فذلك يجعل الرجل يجابهك بعصبية بل كوني هادئ وتحدثي بحنان وبشكل عاطفي.

استمعي لمبرراته وتفهميه: اسمحي لزوجك بالدفاع عن نفسه ولا تقاطعيه، اسمعي تبريراته وافهميها لتحاولي حلها وعلاجها.

 

عدم إلقاء اللوم: لا تحولي المناقشة لطريقة تلقي اللوم على زوجك وإشعاره بالذنب فالهدف من المصارحة هو إيجاد حل للمشكلة وليس تحديد الطرف المخطئ كما يجب تجنب انتقاد رجولته.

 

تجنبي التهديد أو التلميح: لا تساومي زوجكِ على العلاقة الحميمة ولا تهديده أو تلمحي له تلميحات مزعجة ومؤلمة، اجعليه يشعر أنكِ تسعين بالنهاية لتحسين العلاقة ولا تفكرين بالإشباع الجنسي وحسب.

Hg1XlbS.jpg

Hg1Xce2.jpg

Hg1Xa5l.jpg

Hg1XnON.jpg

رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

تحتاج إلى أن تكون عضوا لترك تعليق

إنشاء حساب

اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. إنه سهل!

تسجيل حساب جديد

تسجيل الدخول

هل لديك حساب بالفعل؟ سجل الدخول هنا.

تسجيل الدخول الآن
  • المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع   0 أعضاء

    • لا يوجد مستخدمين مسجلين يشاهدون هذه الصفحة.
×
×
  • انشاء جديد...