القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

كل شيء عن مايك أدريانو


المشاركات الموصى بها

Mike-Adriano-960x563.jpg

بمرور الوقت ، تطورت صناعة الإباحية بطريقة لم نعد نرى وجه وتقليد الممثلين الذكور. هذا عار صحيح ؟! من الأوقات الماضية في الأيام ، نحن لا نتذكر جوني الخطايا بالتأكيد! لكن هذا كل شيء.

في وقت ازدهار مهنة السيد سينس ، كان هناك ممثل صغير ، وهو الآن شخصية بارزة في المشهد - مايك أدريانو. ولد في إسبانيا ويبلغ الآن 41 عامًا! حياته الجنسية تزدهر في هذه اللحظة بالذات!

 

 

لم يصبح فقط واحدًا من أشهر الممثلين في الصناعة ، ولكنه أصبح أيضًا مخرجًا. وليس الأمر كما لو أنه يتنحى وينتج المحتوى فقط. إنه شخص مبدع للغاية! لقد توصل إلى تطورات كبيرة في النوع الجديد للبالغين Gonzo. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بالأسلوب ، هذا النوع غريب جدًا مع الكميات الهائلة من التشحيم ، والمشاهد الطويلة جدًا التي تبدو لا نهاية لها ، وهي تركز بشكل أساسي على الأفكار الجسدية الواضحة للتفاعل الجنسي! هذا هو سبب عدم قدرتك على رؤية وجهه. لقد كان منتجًا للغاية في هذا النوع من الأفلام الإباحية سواء كمخرج أو كنجم إباحي!

[HEADING=1]مايك أدريانو التاريخ الوظيفي[/HEADING]

لقد حظي كلا الجانبين من فنه بتقدير كبير في السنوات العشر الماضية. تم ترشيحه للعديد من الجوائز وحصل على العديد من تماثيلهم! الجائزة التي يحصل عليها دائمًا كمخرج هي جائزة AVN! في عام 2012 حصل على هذه الجائزة ثلاث مرات مع نفس الفيلم American Cocksucking Sluts لأفضل مشهد شفهي وإصدار شفوي وأفضل مشهد جنسي شائن. كان هذا قمة حقيقية للوصول!

Mike-Adriano-anal-1024x576.jpg

بماذا يشتهر هذا العاشق اللاتيني؟ قضيبه الجميل بالطبع! عشرين سنتيمتراً جيداً من الديك الصلب والسميك هو ما يجب توضيح مفهوم الجنة! إنه رجل لائق مع حجم قضيب كبير والكثير من الطاقة لإنفاقها عليك. حلم امراة! Jest ، باعتباره سرطانًا حقيقيًا ، وُلد في نهاية شهر يونيو ، يمكن أن يكون رجلاً حسيًا للغاية يمنح فتاته أكبر قدر من الحب والرعاية على أكمل وجه. يمكن أن يكون لاتينيًا حقيقيًا ويكون شائنًا في السرير في نفس الوقت! يمكنه أن يمارس الجنس مع القرف من هذه الفاسقة الصغيرة! حقا يعتمد على مزاجه!

 

[HEADING=1]ما هو أفضل مايك أدريانو في[/HEADING]

عندما يتعلق الأمر بأدواره ، فإن الأمر يسير بنفس الطريقة! هو عادة مخرج وممثل في إنتاجاته الآن ، ودوره يعتمد بشكل كبير على مزاجه أيضًا! هذا هو السبب في أن مقاطع الفيديو والصور الخاصة بالبالغين تبدو جيدة جدًا. هم فقط شغف حقيقي ورغبة! لا داعي لذكر حقيقة أنه تعلم الكثير لأنه ليس لديه خبرة لا نهاية لها ، ولكن حوالي عشرين عامًا من الوقت في الصناعة كثير! ما هو أكثر من طلب !؟

 

يعد مايك أدريانو الآن أحد أكثر نجوم البورنو خبرة وشعبية! يتمتع قضيبه وجسده اللاتيني بمستقبل مشرق ينتظرنا ، ونحن متحمسون جدًا لعمله في المستقبل! ترقبوا تصفح المواقع ذات التصنيف x للحصول على المزيد من المشاهد الشرجية المتشددة والتحقق من موقع تويتر الخاص به! إنه دائمًا ما يطلعنا على أحدث صوره بحضور نشط على Twitter!

رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

تحتاج إلى أن تكون عضوا لترك تعليق

إنشاء حساب

اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. إنه سهل!

تسجيل حساب جديد

تسجيل الدخول

هل لديك حساب بالفعل؟ سجل الدخول هنا.

تسجيل الدخول الآن
  • المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع   0 أعضاء

    • لا يوجد مستخدمين مسجلين يشاهدون هذه الصفحة.
×
×
  • انشاء جديد...