القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

هي تحب الشرج؟ 15 طرق لإقناع الفتيات الذين يفضلون الباب الخلفي


المشاركات الموصى بها

[HEADING=1]لذا ، لقد قابلت فتاة أخيرًا وهي تحب الجنس الشرجي - حلم كل رجل. الآن بعد أن كنت تعيش الحلم ، تحتاج إلى معرفة ما يجب القيام به. [/HEADING]

 

هناك هذا الاعتقاد الخاطئ بأن النساء لا يحبون ممارسة الجنس الشرجي. حسنًا ، البعض لا يعجبهم الأمر ، وهذا أمر مفهوم ، لكن الكثيرين مهتمون به. ومع ذلك ، فقد تعرّض الكثير من النساء للذعر بسبب تعرضه لصدمة سيئة. ولكن إذا كنت تعرف ما تفعله ، فهذا وقت مناسب.

 

 

لذلك ، هذا يعني ، إذا كانت تحب الجنس الشرجي ، أو كانت غريبة عن ذلك ، فأنت بحاجة إلى تثقيف نفسك به. ثق بي ، لا تذهب مع أسلحتك الحارقة وفقط نظرياتك عن الجنس الشرجي. القيام ببعض البحوث. سوف تشكرك على ذلك ، وكذلك الحال بالنسبة لها.

 

 

ماذا تفعل إذا كانت تحب الجنس الشرجي

 

 

لا يوجد شيء يجب أن نخاف منه ، لكنك ستحتاج إلى بعض الوقت التحضيري. لا داعي للقلق ، فهذه قائمة الأشياء التي يجب تذكرها والقيام بها سوف تساعدك على الوصول إليها والاستمتاع بها كل دقيقة.

 

 

# 1 إنها ليست وقحة. أنا لا أعرف حتى ما هو وقحة ، حقا. هل هو شخص يحب الجنس؟ لأنني فقط أعتقد أن هذا مجرد شخص يحب الجنس. أم هو شخص مغامر جنسيا؟ لأنه ، مرة أخرى ، اعتقدت أنه كان مجرد شخص فضولي جنسيًا. لذلك ، فهي تحب الجنس الشرجي؟ وماذا في ذلك.

 

 

# 2 كن صادقا. إذا لم تكن قد مارست الجنس الشرجي من قبل ، فكن صادقًا معها. لا تتصرف جميع مفتول العضلات عندما لا تعرف ما تفعله. لأنها سوف ترى ذلك. لذا ، كن صريحًا معها ، وبعد ذلك ستتمكن من تقديم أفكارها ونصائحها.

 

 

# 3 دعها تأخذ زمام المبادرة. حسنًا ، لذا فهي تحب الشرج ، لذلك تذكر ، أنك لن تتولى السيطرة ، إنها كذلك. ليس لأنها واحدة من ذوي الخبرة ، ولكن أيضا لأنها تأخذ ديك في مؤخرتها. سوف تشعر أنك في حالة جيدة ، لكنها هي التي قد تعاني من الألم ، لذا فكل ما تقوله ، تستمع.

 

 

# 4 تأكد من نظافتك. استحم وتأكد من أن رائحة ديكك لا تشبه رائحة العرق في صالة الألعاب الرياضية. انها مجرد الاحترام. قد تصبح منطقة الفخذ الخاصة بك شديدة الفوضى في نهايتها ، لكن الذهاب في مكان لطيف ونظيف يكون مبهجًا. لا تقلق ، سوف تتأكد من أنها نظيفة أيضًا.

 

 

# 5 ستكونين عصبية. الجنس الشرجي يبدو مخيفًا قليلاً إذا لم تكن قد جربته من قبل. لذلك ، من الطبيعي أن تكوني متوترة. ولكن عليك أن تأخذ نفسا عميقا. إذا كانت باردة ، فسوف تخبرك بما يجب عليك فعله ، وستحتاج فقط إلى أن تأخذ الأمور بشكل لطيف وبطيء. سوف يساعدكما إذا كنت هادئًا.

 

 

# 6 تحتاج لوب. إذا كنت تعتقد أنه يمكنك فقط لصق قضيبك الجاف بداخلها ، فكر مرة أخرى. هذا هو ما يجعل قصص الرعب ، وهذا ما يخيف النساء.

 

 

تحتاج إلى استخدام التشحيم. لا يهمني أي نوع من التشحيم ، طالما أنه تشحيم. رغم ذلك ، كلما زادت سماكة التشحيم كلما قل احتمال جفافه. ولكن إذا لم تتمكن من الحصول على لوب سميك ، فلا تهتم. فقط شراء اللوب لعنة الله.

 

 

# 7 قل لها للتواصل. لذلك ، عليك أن تخبرها أن تكون لفظي معك. إذا كان هذا مؤلمًا ، فهي بحاجة إلى إخبارك. من المحتمل أنها سوف تتيح لك معرفة ما تشعر به ، ولكن تأكد من تذكيرها بذلك. التواصل مهم جدا عندما يتعلق الأمر بالجنس الشرجي… والجنس بشكل عام.

 

 

# 8 دعها تلعب مع بوم الخاص بك. نعم ، إنها تحب الجنس الشرجي ، لكنك تفوتك. هذا لا يعني أن عليها ارتداء حزام ، لكن دعها تلعب مع شرجك. إنها منطقة محفزة للغاية للرجال ، لذلك استرخ واجعلها تعمل بسحرها. أنت ستحبها.

 

 

# 9 لا تستخدم نفس الواقي الذكري للمهبل. حسنًا ، هذا مهم ، ويميل كثير من الناس إلى التغاضي عن هذا النوع أثناء ممارسة الجنس ، لكنهم لا يفعلون. الشرج مليء بالبكتيريا التي لا تصلح للمهبل.

 

 

لذلك ، إذا كنت تمارس الجنس الشرجي وتريد التبديل إلى الاختراق المهبلي ، فقم بتغيير الواقي الذكري. أنت لا تريد لها أن يكون لها بعض العدوى البكتيرية.

 

 

# 10 لا تفزع إذا رأيت مؤخرة السفينة. بعد الانتهاء من ممارسة الجنس الشرجي ، ستنسحب وتلاحظ أن قضيبك قد يكون ملونًا قليلاً. هذا أنبوب. ليست مشكلة كبيرة ، يعني ماذا كنت تتوقع عندما قررت ممارسة الجنس الشرجي؟ بالتأكيد ، لقد تم تنظيفها ولكن لا توجد طريقة تمكنت من إزالة كل شيء. هذا هو ما يأتي مع ممارسة الجنس الشرجي.

 

 

# 11 لا تنسحب بسرعة. حسنًا ، إليك شيء آخر قد يتركك أنت وندوبها. لا مجرد سحب ديك الخاص بك بسرعة. قد تحصل على أكثر مما طلبت. تحتاج إلى الانسحاب ببطء. لا تريد أي سوائل مفاجئة… إذا حصلت على ما أعنيه.

 

 

# 12 استخدام التحفيز الأخرى. يمكنك أيضًا تحفيز المهبل أثناء ممارسة الجنس الشرجي. لا تخف من إصبعك أو فرك بظرها في نفس الوقت. من المحتمل أن تكون أكثر تحفيزًا وتساعدها على تحقيق النشوة الجنسية.

 

 

# 13 ليس عليك أن تحب ذلك. إذا حاولت ممارسة الجنس الشرجي وأنت لست من محبيها ، فلا بأس بذلك. فقط لأنك رجل لا يعني أنك يجب أن تحب الجنس الشرجي. بعض الرجال يحبونها ، بينما البعض الآخر لا يحبها. ليست مشكلة كبيرة ، على الأقل يمكنك أن تقول أنك حاولت.

 

 

# 14 التركيز على شريك حياتك. في الدقائق القليلة الأولى ، ستركز فقط على ديك. أقصد ، هذه هي المرة الأولى التي تمارس فيها الجنس الشرجي ، لذلك فهي خطوة كبيرة.

 

 

ولكن ، عليك ألا تهتم بالديك وتختتم ما تريد فقط. تحتاج إلى التركيز على شريك حياتك ، لأنه إذا لم يكن لديهم وقت جيد ، فلا تتوقع جولة ثانية.

 

 

# 15 هل لديك منشفة. كلما مارست الجنس ، أتأكد دائمًا من وجود منشفة على الجانب. الشيء نفسه ينطبق على ممارسة الجنس الشرجي ، وأعتقد أنه من المهم للغاية الحصول على منشفة في هذه الحالة. سوف تشكرني لاحقًا. مجرد منشفة ، لا يهم الحجم.

 

 

انه امر رائع انها تحب الجنس الشرجي. لكنها ليست بعض المخلوقات الأسطورية ، لذلك لا تفزع. فقط تأكد من أنك تواصل وتفعل ذلك مع شخص تثق به

  • أعجبني 1
رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

تحتاج إلى أن تكون عضوا لترك تعليق

إنشاء حساب

اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. إنه سهل!

تسجيل حساب جديد

تسجيل الدخول

هل لديك حساب بالفعل؟ سجل الدخول هنا.

تسجيل الدخول الآن
  • المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع   0 أعضاء

    • لا يوجد مستخدمين مسجلين يشاهدون هذه الصفحة.
×
×
  • انشاء جديد...