القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

لذة التخيلات الجنسية عند النساء


المشاركات الموصى بها

لذة التخيلات الجنسية عند النساء

التخيلات الجنسية متعة لا تعرفها الا من ذاقت لذتها وعاشت فيها وجربتها وحستها واستمتعت بها ولكل امرأة على وجه الأرض تخيلاتها الجنسية سواء تحدثت عنها أم كتمتها بداخلها .

وعلى الرغم من أن بعض الزوجات يكتفين بالتخيلات الا أن البعض الآخر يرغبن في تحقيقها على أرض الواقع وقد تشعر بذلك عندما تكون زوجتك في حالة اللاوعي او قد تخرج منها بعض الكلمات والتصرفات والايحاءات أثناء الممارسة الجنسية تشعر من خلالها أنها تتمتع بعالم التخيلات اللذيذ والمثير .

ولا تجد الكثير من الزوجات أدنى حرج في البوح بما لديهن من تخيلات لأزواجهم حتى يشعرو معهم بلذة التخيلات الجميلة ويستمتعوا معا بلحظات جنسية حالمة ومثيرة .

والتخيلات الجنسية شيء طبيعي وصحي في حياتنا الجنسية لأنها مبنية على الاثارة الجنسية للحصول على كل مافي الجنس من لذة ومتعة مشتركة بين الزوجين ومن أجل الوصول إلى الرعشة الجنسية بطرق وأساليب مختلفة .

ومن التخيلات الجنسية التي تشعر بها الزوجة سواء أثناء العلاقة الجنسية مع زوجها أو في لحظات استرخائها وتفكيرها العميق مع نفسها الآتي :ـ

1-ممارسة الجنس مع امرأة أخرى :

تستثار الكثير من الزوجات ويصلن الى قمة الشبق الجنسي عندما تفكر الزوجة في أن زوجها يمارس الجنس مع امرأة أخرى أمامها أو أنه يمارس مع إحدى قريباتها أو صديقتها .

2-الجنس الجماعي :

يعتبر الجنس الجماعي من أكثر التخيلات لدى النساء حيث تتعرى فيها النساء والرجال بشكل جماعي وتكون فيه حرية كبيرة من الملامسة الجسدية لأشخاص آخرين والممارسة مع أكثر من شخص في نفس الوقت .

3- ممارسة الجنس مع الغرباء

تتخيل بعض النساء أنهن يمارسن الجنس مع رجل غير معروف لأنها لا يمكنها ممارسة الجنس بجموح وجنون الا مع رجل غريب حيث يمكنها أن تخرج كل الفجر والفحش الذي بداخها وأن تتخطى حدود اللا معقول بممارسة جنسية عنيفة وحيث أن المتعة واللقاء سيكون عابراً ولن يتكرر مع نفس الشخص مرة أخرى .

4- السيطرة على الزوج

تشتاق الكثير من الزوجات للسيطرة والتحكم في الزوج كما لم يحدث من قبل، و تتضمن هذه السيطرة الكثير من الأفعال اللذيذة والمثيرة مثل ( حمار زينب ) :

· الركوب على الزوج .

· الصفع على مؤخرته

· أن يؤمر الزوج بالقيام بأفعال جنسية معينة

· دفعه للتوسل للحصول عل ما يريده

  • أعجبني 1
  • شكرًا 1
رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

  • بعد 2 سنوات...

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

تحتاج إلى أن تكون عضوا لترك تعليق

إنشاء حساب

اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. إنه سهل!

تسجيل حساب جديد

تسجيل الدخول

هل لديك حساب بالفعل؟ سجل الدخول هنا.

تسجيل الدخول الآن
  • المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع   0 أعضاء

    • لا يوجد مستخدمين مسجلين يشاهدون هذه الصفحة.
×
×
  • انشاء جديد...