القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

قصص سكس امهات محارم ءىءء تحميل افلام سكس عائلي


shaaeralhob

المشاركات الموصى بها

لطالما كنت اريد تجريب نيك الطيز و تذوق الزب من الخلف لانني فتاة عذراء و كنت اشاهد كثيرا في افلام البورنو ممثلات يمارسن الجنس من الخلف بقوة و لكن لم اعثر على الفرصة المناسبة الى ان تعرفت بهشام الرجل المتزوج الذي يكبرني بعشرة سنوات حيث انا كنت خمسة و عشرون و هو خمسة و ثلاثون … تطورت العلاقة بيننا بسرعة حتى صرت اتركه يقبلني و يلمسني و يحتك علي كما يريد ثم ذات مرة خلعنا الثياب و رايت زبه الواقف و رضعته له حتى اخرجت له الشهوة لكنه كان مصر ان ينيكني مرة اخرى و قلت له اليوم ساتركك تنيكني من الخلف و تقطع لي طيزي .

 

ثم اخبرني انه يريد كسي لكن انا ما زلت عذراء وقلت له اريد تجريب نيك الطيز و بدات اغريه بمؤخرتي و العب بها امامه و احركها و هو ينظر و يلعب بزبه و كان يبدو عليه انه ايضا يريد ان ينيكني من الخلف لما راى يزي الجميل . و مرة اخرى رضعت و مصمصت الزب ثم جلست عليه و انتظرت حتى عاد الزب كالحديد و هناك تركته يدخله في طيزي و كان الزب مؤلما جدا في بداية دخوله و لكن ام ان دخل الراس حتى اصبح دخوله سهل جدا و هو ايضا نياك و له الخبرة و ادخله في طيزي املا و ان تجريب نيك الطيز ساخن و مثير جدا و لم اشعر بالالم الا في البداية لن الم خفيف جدا .

 

صور شراميط

صور نيك شراميط

صور نيك متحرك

صور سكس ساخنة

صور سكس اجنبي

تحميل سكس امهات ءىءء

 

ثم اصبح الزب يتحرك بحرة في طيزي و هو ينيكني و يتمتع و انا اشعر ان كسي يسخن لانني كنت اريد ان اتناك من كسي لكن الامر كان صعب و تجريب نيك الطيز كان هو الحل الامثل و سخن نياكي هشام حتى عا يصفعني و يضرب الطيز بالكف و هو يصرخ اه اح اح اح و انا مستسلمة له . و سخن طيزي و احمر من كثرة الضرب و الصفع ثم ادخله كاملا للخصيتين و انا اشعر بمتعة كبيرة و العب بكسي و اهيج معه و هو يلهث اه اح اح اه اه اح اح و ينيكني و يدخل زبه بحرارة كبيرة و قوة ساخنة نار و استمتعت باحلى متعة مع تجريب نيك الطيز الذي كان ساخن جدا

 

و بعد ان تحرك الزب في طيزي تحرر اكثر و اصبح طيزي كانه كس يبلع الزب و الشهوة التي كانت في كسي تتوزع في طيزي و الزب ساخن نار و النيك جميل جدا مما جعلني اخرج اهات لا ارادية اه اح اه اح اح اه اه اه اه اه . ثم بدا الزب يخرج الحليب و يقذف في داخل طيزي و شعرت بحرارة كبيرة جدا كانها حمم بركانية تسيل في احشائي و انا اسمع اه اح اح اه اه اه و اعجبني الامر و لم اندم على تجريب نيك الطيز و على تذوق حرارته الجميلة و متعته الكبيرة .

رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

تحتاج إلى أن تكون عضوا لترك تعليق

إنشاء حساب

اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. إنه سهل!

تسجيل حساب جديد

تسجيل الدخول

هل لديك حساب بالفعل؟ سجل الدخول هنا.

تسجيل الدخول الآن
  • المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع   0 أعضاء

    • لا يوجد مستخدمين مسجلين يشاهدون هذه الصفحة.
×
×
  • انشاء جديد...