القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

سكس عربي محارم ولد ينيك امه xnxx نيك امهات مطلقات هايجة


shaaeralhob

المشاركات الموصى بها

احلى مغامرة مع محجبة مطيزة جميلة جدا في البداية كنا اصحاب و لكن كنت اقول في داخلي لماذا لا انيكها او على الاقل اعرض عليها و من يدري ربما ستوافق لكن لم اجد الطريقة المناسبة الى ان حدث الامر بالصدفة حيث التقيتها و هي ترتدي حجاب ضيق جدا على طيزها . و انا بدات امدح جسمها و انظر الى المؤخرة و هي مازحتني و قالت هل اعجبتك و انا قلت لها هل هناك من لا يعجب بطيز مثل هذه و لمستها و اشتعلت الشهوة و قلت لها لماذا لا نختلي لوحدنا و نستمتع و بكل جراة وافقت و قالت لي انا معك خذني اين تريد و افعل بي ما تريد و كلماتها جعلت زبي يكاد يقطع بنطلوني .

 

و اخذتها الى مكان وسط الحديقة فيه كرسي مختفي بين الاشجار و جلست و جلست على حجري بسرعة و بدات اقبلها و انا مندهش لانني مع محجبة مطيزة جسمها رهيب و تلامس طيزها على زبي كان يحرك شرارة الشهوة و المحنة . و بدات اقبلها و هي تعطيني شفتيها و تفتح فمها و تخرج لسانها و انا ابحث عن طيزها و المسه بيدي و اخبرتها اني اريد ان المس لحمه فرفعت قليلا حجابها و ادخلت انا يدي تحت الملابس و لمست فخذيها و رفعت يدي حتى لامست الكيلوت و كان لحمها طري جدا ثم طلبت منها القيام و اخرجت انا زبي و عادت للجلوس عليه و كانت لحات حارة جدا مع محجبة مطيزة باحلى جسد .

 

موقع سكس محارم xnxx ، تحميل افلام سكس xnxx ، تحميل سكس عربي ، نيك امهات ساخنة ، ولد ينيك امه ، سكس سارة جاي ، صور سكس متحرك ، تنزيل سكس محارم ءىءء ، نيك ام ، قصص محارم جديدة ، صور جنس مايا خليفة

 

و كنت اعتقد انها ستجلس على زبي حتى تعطيني فقط الاحتكاك لكنها جلست بالفتحة و وضع زبي على احلى فتحة طيز محجبة مطيزة و الراس بسرعة بدا يغيب و الحرارة الجنسية الكبيرة كانت جميلة جدا و انا اعانقها و اقبلها بكل حرارة . و لم اتوقع ان دخول زبي سيكون بتلك السهولة حيث غاب زبي سريعا في طيزها و انا امسكها و اشاهدها كيف كانت تصعد و تنزل و انا انيك الطيز و هي في حجري استمتع باحلى محجبة مطيزة حتى شعرت ان زبي يريد ان يكب و يخرج محنته و صرخت بسرعة هيا … قومي ساقذف اه اه اه …. قومي و هي تقول اقذف في طيزي حبيبي احب حليب زبك ..اه اه اه

 

و لم يكن امامي الكثير من الوقت حتى راح زبي ينفجر و هو في داخل الطيز و انا اصرخ بمحنة كبيرة اه اح اح اه و حلاوة القذف كانت جملة مع حرارة الطيز و حبيبتي المحجبة اعجبها الامر و كانت تقبلن من الفم و تصرخ اه اه حليب زبك لذيذ اه اه اه اه. ثم ارتخى زبي و قامت و سال المني من طيزها على حجري و انا اشعر بنشوة جنسية جميلة و عميقة بعد نيك طيز ساخن و احلى محجبة مطيزة تملك مؤخرة لا توصف و فتحة ساخنة تحرق الزب .

رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

تحتاج إلى أن تكون عضوا لترك تعليق

إنشاء حساب

اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. إنه سهل!

تسجيل حساب جديد

تسجيل الدخول

هل لديك حساب بالفعل؟ سجل الدخول هنا.

تسجيل الدخول الآن
  • المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع   0 أعضاء

    • لا يوجد مستخدمين مسجلين يشاهدون هذه الصفحة.
×
×
  • انشاء جديد...