القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

تحرر من قيدي ٣


Darkside

المشاركات الموصى بها

بعد ليلتي مع نغم رجعت عحياتي اليومية، تعليم طلابي الحلوين و اثارتن من بعيد لبعيد مع شوية لمسات و مداعبات عالخفيف اسمحلن فيها بين كل فترة و فترة، كنت نبهت عليهم انو ما حدا يتصرف شي الا ان انا اشرتلو تأشيرة خاصة او امرتو بهالشي (بررتلن انو مشان البقية ما ينتبهوا، بس قلتلن بعد كل تسميع دوري رح كافئهم متل يوم البحيرة ان كانت علاماتهم كويسة) كل هاللف و الدوران لان كنت محتارة مين فريستي القادمة، بهالفترة صرت انتبه على اهتماماتهم الخاصة و نميها، كان فادي على رأس قائمة قائمتي بالافتراس و الاهتمام كان بحب الطب و الاعشاب و الاهتمام بالناس اللي حولو كان مؤهل يصير طبيب او ممرض على الاقل (صرت نميلو ياها اعطيه من مكتبة المدرسة كتب عنها و عن جسم الانسان توزيع عضلاتو و الامور الطبية، و كل كم يوم صير اسئلو عن شغلات لشجعو يتطلع اكتر، الشي العجيب انو كانت هالمدرسة اللي باخر الدني هيك مكتبة ضخمة، طلعت للاستاذ القديم، شكلو كان متلي ما الو غير الكتب)، فادي كان دائما يساعد عزام و يهتم فيه وقت يروح يقطع حطب او بعد شغل بالارض بانو يدلكلو رقبتو او يقلو ينبه على على شوية حركات سيئة عزام كان يعملها، و عزام كان مرتاح بلمساتو لفادي بس ما ملاحظ الانجذاب تبع فادي الو او ببساطة مطنشو، بس كنت متأكدة انو حاسس بانجذاب ولو طفيف لفادي لان كان بالصف و براتو دائما يحميه بطريقة او اخرى لفادي و كان يتعامل معو بلطف شديد و كأنو بعامل بنوتة ما ولد، كل هالشي ولد ببالي رغبة اني استغل موهبتو بالخطابة و صير قضي معو وقت لحالنا و دربو و علمو و اتعرف عليه كشخص اكتر و اكتر (كان موهوب بالكلام و عليه مخ سريع خرجو يصير تاجر) و بالاخر افترسو.
.مرحبا انسة.
.اهلا عزام، كيفك اليوم؟
.ما كتير منيح مبارح كنت عم جهز للشتي بالبيت و اتطريت شيل الصوبا لحالي، ظهري عم يوجعني لان زحطت مني و كنت رح اوقع.
.سلامتك يا قلبي، ليش اجيت عالدرس تبع الخطابة اليوم لكن كنت بعات خبر مع حدا.
لا انا ما بحب اقعد بالبيت، كمان اجيت قلت اكيد فادي بساعدني بمساج او شي عشبة هو شاطر بهالشغلات، قلي رح يخلص كتاب تبع التدليك و العلاج الطبيعي و يمر يرجعو بس بعد كم ساعة لان هلا ناطر البيت مع جدتو العجوز ما فيه يتركها لحالها هي مريضة و هو بيعتني فيها دائما يمكن لهيك عندو خبرة بالطب، كتير طيب هالفادي.
.اي كتير، و خدوم و باين عليكم انتوا الجوز صحاب كتير، اي من وقت كنا ولاد، بس متغير فادي عن اول اخر سنة صاير خجول، حتى قدامي و ما بقا عم نحكي متل اول و كأن في حاجز بيناتنا.
.تعال تسطح عالتخت بغرفتي و حكيلي.
تلبك شوي وقت سمع تخت، بس مسكتو و سحبتو من ايدو على مهل و كان باين على مشيتو متأذى شوي.
.شو حالك وين راح فكرك يا ازعز، بعرف كل تفكيرك بين اجريك بس ما اليوم، مانك قدران تمشي.
.بصراحة هو اي تفكيري بين رجلين بس ما اجريي، بين اجريكي.
.هههه ازعز بس شاطر بالكلام.
قعدتو بالتخت و عملت شاي عطيتو دوا مرخي عضلي و مسكن و قعدت جنبو بالتخت و سمعتوا يحكي كيف كانوا سوا طول الوقت و كيف كانوا يشلحوا قدام بعض بدون تفكير و كم كانوا قريبين جسديا من بعض و هالشي اختلف من حوالي سنتين تقريبا يعني وقت فادي بلش يبلغ جنسيا، و كم هو عزام بينزعج من فادي وقت يقرب عليه و فادي بيرجع لورا خطوة و كانو خايف او شي، بس بنفس الوقت فادي بضل يلمس ايديه بعد تقطيع الحطب و يحط مرهم عليهم و يحكيه ينتبه على حالو، كان الوضع بيناتن متل صراع العشاق اللي ما عرفوا انن عشاق اسا.
.انت و فادي بدكن قتل.
.ليش، فادي فهمنا، انا شو عملت؟
.انت اللي بدك قتل اكتر منو، لانك جبان.
اندهش و ما عرف ليش قلتلو هيك و حاول يقوم، بس حطيت ايدي على قلبو و قلتلو انت و فادي بتحبو بعض كعشاق.
.شو، لا لا، ما بصير، منحب بعض، كيف نحن ولاد مانا بنت و صبي،
.و اذا، شو يعني؟ ليكك استاذ ما بتطلع بنغم و ما بتعاملها كأنها بنت ولا بتدير بالك عليها، بس عفادي كل مرة بصير شي الو بتركد عليه ركد و هو كمان، كل نظرو عليك و كل اهتمامو فيك، شي مرة شفتو عم يبادر مع نغم و ماهر؟
.انا مااا، معقول فاد.....؟ لا ما ببادر مع حدا تاني، فكرت لان نحن جيران و صحاب من الطفولة، بس انااا...... بس ولو نحن صبيان، هلا قولي فادي شكلو بنت تماما لدرجة مثيرة للشبهة بس ولو ما بصير ما بتزبط اساسا. (كان كل شوي يسكت و يكفي حكي كأن عم بحاول يقنع حالو انو لا لا ما بصير لا ما هيك حاسس بس خلص كان بيعرف انو بحبو لفادي و فادي بحبو).
.مين قلك ما بتزبط ولد و ولد؟ ليكني انا و نغم صرنا عاملين جنس مدري كم مرة (استغليت الفرصة لاكشف علاقتي بنغم لعزام مشان اقنعو انو حبو لفادي مانو شي غريب، كمان كنت حابة جرب الجنس الجماعي مستقبلا فلازم خطط لقدام)
.انتي و نغم؟ كيف يعني؟ شو بتعملو؟ مافي... ما عندكن....
.زب؟ لا ما عنا بس في اصابع في لسان بدالو، شو منعمل؟ منمص و منلحس كساس و طياز بعض ليجي ضهرنا، متل ما سويت الي عالبحيرة.
.بتعرفي انو ماهر بحب نغم و ان شي او حدا بقربها بيدبحو؟ برأيي تبعدي عنها و ليكني انا خدامك.
.كنت متوقعة هالشي، بس ما قصة انا بعرف اتعامل معو. شو يا صاير انتهازي؟
.ان ما جربت انتهز الفرصة، رح اندم و ما رح ارتاح. سكت شوي و صفن .بس انا بحب البنات، انا وقت شوف طيزك عم تهز قدامي بجي لموت فكيف بدي كون مع فادي؟
.وفادي بس يشوف اقدامي بينتصب زبو و بصير يراقبن، في شي اسمو ثنائي الجنس، بكون الشخص بحب الجنسين ما في مشكلة عندن بستمتعوا بكلشي.
.يمكن حكيك صح، بس حتى لو كيف بدي بادر معو؟
.هي تركها عليي. المهم كيف صار ظهرك، اساك موجوع؟
.لا عادي اخف... دق الباب تركتو وقمت فتحت طلع فادي.
.جيت بوقتك، مسكتو من ايدو و فوتو فورا، قبل ميحكي شي صرنا بغرفة النوم(البيت كلو كان خطوتين هههه) شاف عزام نايم بالتخت.
.عزام كان عم يشيل الصوبا و زحط و ظهرو عم يوجعو، بعتقد لازملو مساج. بان على وجه فادي الخوف.
.صرلك شي ح... عزام؟ ليش ما حكيتني اجي لعندك ساعدك؟ صح مافيي اشتغل متلك بس على الاقل بكون جنبك. يلعنك واحد دب.
.انا ما...(عزام كان عم يتطلع بفادي بعيون جديدة بطريقة عم ياكلو لفادي بعيونو) صارت هي ما تقيلة، بس زحطت اجري بس، ما قصة.
.نام على بطنك ارفع اجرك هيك تحرك هيك..
عزام فتل من تم ساكت، قرب فادي منو و صار يحسس على ظهرو و يفحصو بحركات معينة (كنت مدهوشة بسرعة فادي على التعلم). شكلو شد عضلي بس مافي خطير على ما يبدو، بهالوقت انا حطيت مرهم قدامو. قعدت جنب راس عزام و صرت مسد شعرو.
.شلاح البلوزة يلا لازم فادي يدلكك...
ما حكى حرف، شلحها و نام على بطنو، راسو جنب فخادي، مديت رجليي لجنب فادي، شلحت جرابي و صرت حرك اقدامي يمين و يسار و انا بتطلع بعيونو، هو بلش يحط مرهم على ظهر عزام و يفرك فيه و هو بيتطلع على اقدامي كل شوي... صرت مدن عليه و اقرص ايدو و هو يحاول يضبط حالو و يركز مع عزام و يأشرلي انو لا عزام هون، قمت و وقفت ورا فادي و صرت اقرص بزازو و افركن و الحس رقبتو و مصها و مرق ايديي على جسمو، و امسكلو زبو اللي كان منتصب على الاخر هون حطيت ايدي على طيزو صرت العب فيها، كانت ناعمة و لا عليها شعرة اساسا فادي كلو ما عليه شعر او الو اي ملامح الولد ولولا زبو بيطلع احلا بنت، وركو عريض شوية و مدور و هو نحيف و بزازو كأنن بزاز بنت عم تبلغ هلا منفوخين شوي و حلماتو طرايا صرت افركلو طيزو بايدي، و ادفشو شوي شوي حتى يلق بطيز عزام اللي عامل حالو ما منتبه على التأوهات المكتومة تبعيت فادي اللي كان بنطلونو نازل و قميصو مفتوح رقبتو عليها اثر مصاتي او حتى حكة زب فادي المنتصب بطيزو، قلتلو لعزام يلا على ظهرك.
بهالوقت كلو عزام كان خلص قرر بدو يعرف ان كلامي صح، فتل على ضهرو و صار يتطلع بفادي و هو بحالة مثيرة جدا و فادي خجلان، قعد على طرف التخت و مسك خصر فادي و قربو منو لصار بحضنو.
.لهيك ما عاد خليتني قرب منك او شلحت قدامي، لهيك صرت قدامي متل الغريب، يا فوفو.
طبع على خد فوفو بوسة خلت فوفو يدمع و جسمو يقشعر.
.كنت خايف تكرهني، او ما تتقبلني.
ما عاد حكى عزام شي بس بلش يشلحو لفوفو تيابو عالاخير و هو ببوس جسمو بمص بزازو و يزأر متل الوحش و فوفو دايب بين ايديه تماما... انوا بحضن بعض زبين فتيين عم يتمتعوا، كان هاد انتصاري على القدر على الحرب.
بلش يمص شفايفو لفوفو و ايديو بتعصر طيزو و بفوت اصابعو فيها، فوفو بيتأوه بشدة على شان هي عذراء، على مهلك ااااه ااخ تدخلت انا و قلتلو لعزام على ظهرك يلا و نزل فوفو لحالو بين رجله لعزام يفك البنطلون و يشيل زب عزام اللي متل الصاروخ و يبوس فيه يلحسو و يمصو بحنية و يفركو بوجهو و عزام على يتطلع على فوفو و يتأوه و يغيب بعالم الشهوة و المتعة... المنظر هاد خلاني انثار على الاخر كسي كان عم بنقط عسل ، شلحت تيالي و طلعت عالتخت عالواقف حطيت راس عزام بين اجريي و قلتو اغرق بكسي، نزلت على ركبي و قربت كسي من تمو و بلش لحس و مص و انا بعصر بزازي و بتأوه و بحرك كسي على تم و وجه عزام لقدام و ورا كنت بفرش وجهو بكسي لحد مجبت ظهري على وجهو كلو صرت كب حليب على تمو و وجهو و انا برجف من متعتي، شلحت جسمي لقدام ، فوفو شال زب عزام من تمو و بلش يتسلق جسمو بالبوسات عبطنو على صدرو و رقبتو لوصل لوجهو و بلش يبوسو و يمص و يلحس حليبي عن وجه عزام و انا صرت مد اجريي قدامو على وجه عزام صار يلحسن و يمص اصابع اجريي اصبع اصبع و انا بتفرج عليه و هو بحف ايرو على اير عزام اللي مسك اجريي التانية و بلش يبوسها و هو بيتأوه من المتعة.
.على مهلك فوفو، لا تحف بهالسرعة ما بدي جيب ضهري بهالسرعة. قام عزام مسكو لفوفو و رفعو حطو عالتخت جنبي و عالحارك بلشنا بفوفو تبويس و مص شفايفو و بزازو و صار ينزل عزام على بطنو و صرتو و كل شوي يتطلع على زب فوفو اللي منتصب و محمر من الاثارة و الرغبة و يروح يعض بفخادو و يرجع يتطلع بزبو، هون انا قعدت على وجه فوفو و حطيت ايدي على راسو لعزام و حركتو على مهل لتحت، صار زب فوفو على شفايف عزام، تأوه فوفو بصوت يمحن اااااه حبيبي، و هون بس انهارت كل دفاعات عزام و افكارو و رفضو، بلش يمص زب فوفو اللي بيتلوى متل مراهقة بتكتشف لذة اللعب ببظرها اول مرة، قلتلو لفوفو ارفع اجريك لفوق متل البنت، مسكتن و شديتن لعندي و حطيت مخدة تحت وركو، صار كلشي مفتوح قدام عزام، زب فوفو اللي عم يلمع من ريقو و بيضاتو و فتحة طيزو اللي عاملة متل الوردة و طيز ناعمة و حلوة، بنت العادة.
.عزام شوف شغلك مع هالطيز و تركلي زبورو اتمتع فيه شوي.
.حاضر معلمتي.
وراح نازل لحس و مص بطيزو و لعب بالفتحة يوسعها باصبع بعدا اصبعين و فوفو يتوجع و يتأوه تحتي، صرت علم عزام كيف يفوت اصبعو و يدور على نقطة الشهوة جوا طيز فوفو اللي بلش يتعود على اصابع عزام شوي، ضل يدور و يفرك لحتى صاب نقطة خلت فوفوا يرتعش و يتأوه بصوت انوثي ممحون، ااااه اي اي هون اي ممممم، نزلت على زبو مص فيه و عزام بنيكو باصابعو لحد فوفو صار يرتعش و يرجف و يقول رح يجي ضهري، شلت زبو من تمي و صرت افركو بسرعة بايدي و بلش يكب نافورة حليب و يرجف من اصابع عزام و يترجانا بس شوي على مهل ممممممم ااااه، صرت جمع حليب فادي بايدي و فرك فتحة طيزو و اير عزام بهالمزلق الطبيعي، قمت عن فوفو و نمت حدو و صرت مسدلو راسو و هو بيتنهد من شدة القذف.
.هي اول مرة بحس بهيك متعة.
.اسا ما شفت شي.
و هو بياخد نفس راح عزام حاطط ايرو على طيز فوفو و مدخلو شوي شوي و هنن عم يتطلعوا بعيون بعض، فادي فتح ايده لعزام و قلو حضني و انت بتنيكني و عزام نزل على فادي و دابوا ببوسة طويلة جدا سخنة و رطبة، زب عزام خلص صار كلو جوا و بلش يتحرك بسرعة متوسطة جوا فوفو اللي عم يأن من الوجع و اللذة، مافي دقيقة كان زبو لفوفو متل الصخر، و كسي متل النار، منظرن كان ما بس مثير كان مهيج بشكل لا يوصف نمت على التخت و قلت لفوفو تعالو فتحت شفرات كسي بايدي، و ما كذب خبر اجا و بلش يلحس، شديتو من راسو و قلتلو نيكني، هون قشعر جسمو و هو بيتطلع بكسي و قالي حاضر، شال زبو المنتصب منل النار و فوتو دفعة وحدة خلتني اشهق من الوجع و اللذة، كسي كان كتير رطب ما بدو عذاب و فوفو كان ينيكني لحقو عزام حط ايرو على طيز فوفو و بلش ينك فيه، كان فوفو بيرتعش و بيتنهد و يرجف ما عم يلحق على كم اللذة اللي هو عم يختبرها شي يلحس شفايفي و يتغزل فيني و يعصر بزازي و يعضن متل اكدع زلمي شي يقلب بنت عم تتشرمط بالحكي مع حبيبها على زب عزام اللي كان خلص ما عاد فيه رح يجيب ضهرو، نعال تعال جيبو على بزازي صرت قلو، و دوب لحق يوصل لعندي بلشت افركلو زبو بايدي لحتى قذف بقوة كمية كبيرة من الحليب على بزازي، و نزل فوفو فيين مص و تلحيس لحتى نظف كل الحليب عن بزازي اللي تعبوا اثار عض و مص منن، صرت ارجف من الضهور واحد ورا واحد.... يجي ضهري و قلو لفوفو على مهلك بس وين فوفو خلص ما عاد فيه يوقف، كان بعالم تاني.
.اااااه اااه رح يجي معلمتي ممممم مديلي اجريكي.
شالو من كسي و حط زبو بين اقدامي عصرن عليه و صار ينيكن و عزام يرضع و يلحس فين بنفس الوقت و صار يكب على تم عزاز و رجليي و نحن التلاتة عم نتأوه و نغازل ببعض، بحبكن بموت فيكن قال فوفو بدي ياك يا عزام تكون فحلي طول العمر، بدي كون مرتك حبيبتك قحبتك، عزام راح مسكت فوفو ببوسة طويلة و نامو كل واحد على جنبي فوفو على صدري يقلي بحبك، و عزام ماسكلي راسي و يمسد شعري و ينزل يبوسني بوسات صغار يقلي بحبك، و انا عم ردد بحبكن انتوا سعادتي، و غرقنا بموجة غزل و تبويس لحد مرحنا نحن الثلاثة بغفوة دافئة باحضان بعض.

  • أعجبني 1
رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

تحتاج إلى أن تكون عضوا لترك تعليق

إنشاء حساب

اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. إنه سهل!

تسجيل حساب جديد

تسجيل الدخول

هل لديك حساب بالفعل؟ سجل الدخول هنا.

تسجيل الدخول الآن
  • المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع   0 أعضاء

    • لا يوجد مستخدمين مسجلين يشاهدون هذه الصفحة.
×
×
  • انشاء جديد...