القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

سائق طاكسي فتحني و ناكني و لان انا مدمن على زبه


المشاركات الموصى بها

انا اسمي امير 17 سنة من الجزائر قصتي بدات لما كان عمري 15 سنة كنت صغير و ابيض و اعمل حركات انثوية و كنت احب مكياج و احب اسويه لكن اختي و امي كانو يمنعوني لانو تاع نساء لمهم فيوم من ايام رسلتني اختي عشان اجيب الها بعض لاوراق من عند صحبتها كانت بعيدة شوي عنا فاعطتني المال و قاتلي روح في طاكسي لمهم خرجت من البيت وقفت فطريق عشان اجد طاكسي فجا واحد في عمرو 40 سنة ولا اكبر بشوي قالي فين رايح يا قلبي انا حسبتها مدحة فبتسمت و قلت رايح لهذا لمكان قالي اطلع اوصلك بلاش انا فرحت بس ما عرفت نواياه فركبت معااه و رحنا و في طريق بدا سيألني اسئلة غريبة شوي فجاوبت عليها كلها لمهم فتح رجليه و كان زبو كبير و كان واقف مدري ليش بس كان واقف تحسه يبغى يطلع من سروال فقعدت اشوف في زبه حتى قالي عجبك ولا لا فتكتمت و قلت له عيب قالي لا بس اهلك يكذبون عليك هالاشياء عادي و بلعكس ممتعة و فيها راحة كبيرة انا كنت صغير فقتنعت بسرعة و قلت له و كيف قالي المس طيزك قلتلو ايه و بعدين قالي يوجد خرم او ثقبة قلتله ايه قالي هناك مصدر سعادة قالي اذا ادخل واحد اي شيئ فذاك لمكان راح تحس براحة كبيرة فانا اتحمست قوتله زي ايش قالي ادخل صبعك لان فانا ادخلته بدون ما افكر لما شفت فيه ليقيته ابتسم و قعد يحك في زبه فقالي واش رايك نروح لمكان سريع و نرجع قلتله بس و اختي قالي مافي مشكلة اوديك و ارجعك لباب بيتك بدون اي مقابل فوافقت و رحنا بس شته متوجه براا المدينة فقالي متخاف فانا ارتحت فاخذ ايدي قالي ايدك حلو و ناعمة قالي ليش ما تمسكلي زبي بايدك قلتله بس عيب قالي مافي ولا شيئ عادي و بعدين راح تستمتع قلتله اوكي و مسكت زبه كان كبير جدا و ساخن فبديت ادلكله فزبه و حتى قالي ليه ما تمصو قلتله كيف امصو قالي زي ما تمص ايس كريم قلتله و طعمو زي ايس كريم قالي و احسن كمان على طول حطيته في فمي و بدات الحس فيه زي ايس كريم فوقف في مكان بعيد عن مدينة شوي فيه بس لاشجار فقالي و لان راح ننتقل لاحسن جزء قلتله و ايش هو قالي ادخل زبي في طيزك فضحكت و قلت مستحيل قالي ما في شي مستحيل قلتله زبك كبير جدا و انا صغير قالي راح تتوسع انا ما فكرت مطلقا والله و قلتله انا راح اسوي زي مابدك بس اوعدني انو ممتع زي ما قلت و ما يوجع قالي اوعدك فنزلت سروالي و كشفت على طيزي لابيض الصغير مافيه ولا شعرة و املس فقال لي زي ملحست زبي راح الحس طيزك ففرحت و بدا يلحس و حسيت بشعور غريب زي دغدغة بس ممتعة كثير و بعدين جلس و حملني بايده كاني لعبة و تف على طيزي و على زبو ايضا و قالي لان ابغاك تتحمل و ما تصرخ فقلتله بس قلتلي ما يوجع على طول بدا يدخل فيه فصرخة يوش قولت ايييي قالي صوتك حنين فبداا يدخلو بشوي بشوي و انا قاعد اتوجع و اقول اي اي اي قالي خلاص تقريبا دخل كله و فعلا زبد دخل و كنت احس في شي يتحرك في معدتي فقالي لان بدك تطلع و تنزل بشوي وعلى مهلك عشاان ما تتوجع فبديت انطنط على زبه و فعلا طلع كلامو صح ممتع لدرجة كبير رغم الم و الوجع بس شعور جميل و بعدين رجعني للكرسي خلفي و قالي نام على بطنك و ارفع خصرك فبدا ينيك فيا و انا اعاني بس مستمتع مرت 15دقيقة و هو بس ينيك فيا حتى تعبت و قلتله بدي ارجع خلاص تعبت فبكل لطف اخر زبه كنت اتمنى يبقى بس تعبت بعدها قالي راح الحس طيزك عشان الم يختفي فلحسه و قام و خلاص رفت سروالي و رحنا بتجاه المدينة و و رحت جبت اوراق ا وديتهم لاختي و الى يومنا هذا و سائق طاكسي صديقي مرات يكلمني و نروح لنفس لمكان لي ناكني فيه اول مرة و ينيكني و لان انا مدمن على زبه كل اسبوع لازم ينيكني و شكرا لكم
  • شكرًا 1
رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

  • 4 أشهر لاحقا...

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

تحتاج إلى أن تكون عضوا لترك تعليق

إنشاء حساب

اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. إنه سهل!

تسجيل حساب جديد

تسجيل الدخول

هل لديك حساب بالفعل؟ سجل الدخول هنا.

تسجيل الدخول الآن
  • المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع   0 أعضاء

    • لا يوجد مستخدمين مسجلين يشاهدون هذه الصفحة.
×
×
  • انشاء جديد...