القفز إلى المحتوى
منتديات حلمات

انجذاب الرجال للأرداف النسائية.. متعةُ بصر أم شذوذٌ مُضر؟


المشاركات الموصى بها

dessin_harcelement_580603751.webp

 

ينجذب الكثير من الرجال المغاربة وغيرهم أيضا إلى المؤخرات النسائية، حيث تجد بعضهم وقد تسمروا على كراسي المقاهي على نواصي الشوارع، مثبتين أعينهم الواسعة كفئران تدور في جحرها، على ما يمر أمامهم من قامات نسائية وأرداف أنثوية بأنواع مختلفة.

وتكاد تكون المؤخرة النسائية أكثر ما يثير فضول وغريزة عدد من الرجال المغاربة، مثل جنسيات أخرى ولاشك، فلها مفعول السحر لدى البعض أكثر من الوجه الجميل أو المحيا الصبوح، وربما كانت عندهم أكثر تأثيرا من الحشمة والعفة، فالأرداف عند البعض صار هوسا مرضيا ثابتا.

موضة وشذوذ

هوس العديد من الرجال بالمؤخرات النسائية يأتي في سياق محموم من “موضة” تعتبر المرأة أو الفتاة الجميلة كل من تمتلك قواما يتسم بأرداف بارزة، وذلك في تقليد أعمى لموضة العالمية المسعورة التي تقودها “كيمبرلي كردشيان”، الممثلة والعارضة ومصممة الأزياء الأمريكية.

وتستنكر العديد من النساء اختزال جمال أو إثارة المرأة في مؤخرتها تحديدا، ومنحها كل ذلك الزخم الإعلامي والجنسي، باعتبار أنه مجرد عضو من أعضاء الجسم، وليس له كل تلك القوة ليصبح مركز الاهتمام بجسد الأنثى، باعتبار أن المرأة جسد وروح، وعقل وسلوك وفكر قبل كل شيء.

الباحثة في علم الاجتماع، ابتسام العوفير، قالت لهسبريس، إن الرجل الذي تثيره مؤخرة المرأة عندما تمر أمامه يعتبر “مريضا”، لأن المفترض أن يُثار الرجل عادة من طرف المرأة بفضل جمال وجهها، أو لوسامة تقاسيمها، أو لقوامها الممشوق، هذا إن اكتفينا بالجانب الجسدي”.

وتضيف الباحثة بأن الرجل الذي لا يلتفت إلى كل هذا السمات الجسدية، ويثيره فقط شكل المؤخرة النسائية، إنما يترجم مرضا قد يصل إلى حد الشذوذ في الذوق والتفكير”، مبرزة أنه “من العيب مشاهدة كيف تتعلق نظرات العشرات من الرجال بأرداف فتاة أو سيدة تمر أمامهم في طريقها لعملها أو لقضاء أغراضها.

محمد صدقي، سائق سيارة أجرة بسلا، قال لهسبريس إنه شبه “مدمن” على التطلع إلى المؤخرات النسائية خاصة الممتلئة منها، وفق تعبيره، مردفا أن المؤخرة النسائية ترمز إلى خصوبة المرأة وقوتها الجسدية”، قبل أن يستهجن إقبال الفتيات على حبات “دردك” لتسمين أردافهن”.

سر الإثارة

الطبيب الأخصائي في العلوم الجنسية بمدينة وجدة، الدكتور مصطفى الراسي، أكد أن “الأرداف تحتل في الثقافة العربية الإسلامية مكانا محوريا في الحديقة السرية للأحلام الشبقية، فلا أحد ينكر ما للأرداف من رمزية جنسية وجاذبية شهوانية”.

الراسي كتب منذ فترة مقالا عن الموضوع قال فيه إن “الأرداف المتحركة تقذف بلهيبها في كل الاتجاهات، سواء كانت محجوزة في سراويل الجينز الضيقة، أو متخفية خلف جلابيب عريضة”، مستدلا بقول لنافع مولى ابن عمر رضي الله عنه: “العجيزة أحسن الوجهين”، وعندما سئل عن ذلك قال: “الوجوه الحسان كثيرة الأعجاز قليلة”.

واستشهد الراسي بالجاحظ الذي وصف حسن المرأة “ريحها أرج، ووجهها بهج، لينة الأطراف، ثقيلة الأرداف”، فيما ذكر العالم الكبير السيوطي في كتابه “رشف الزلال في السحر الحلال” ما يلي: “ردف وسيط كأنه الجبل المحيط، زاهر العين، منزه عن الشين، له تموج وتراج”.

وخاطب الراسي الرجل “الزوجة الصالحة هي قيم وأخلاق ومبادئ، فلا تقف عند مؤخرتها فقط وتجعلها في المقدمة”، مضيفا أن “هذه المؤخرة قد تكون سببا لانجذاب الرجل لزوجته، ولكن أحيانا لا تعدو أن تصبح حزاما ناسفا يفجّر الأسرة ويحيلها شظايا يستحيل لمها” وفق تعبيره.

رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

السيدة ام امير ....بداية لا علاقة لكردشيان بانجذاب الرجال  للارداف النسائية الجميلة المثيرة...بل سبقتها كل الراقصات الشرقيات  وهن يتراقصن بعيون وقلوب الرجال  بهز  الارداف  هزا مثيرا ومغريا وجريئا وشبقا. منذ فجر التاريخ والوجود الإنساني  بل منذ حواء .

وهذا لا يعني ان تذوق الرجال  للجمال يقتصر على جمال الأرداف  بل يشمل كل جماليات المراة من راسها لأخمص قدميها، ومن مستوى وعيها وثقافتها وتربيتها  ومهارتها  والى اخره من عتاصر جمال المراة والأنوثة...

لكنك بخبرتك تعلمين ان تذوق الجمال نظر وسمع ولمس ومشاعر ، بينما الجنس  شهوة وغريزة،  وطبيعي ان شهوة الرجل تدفعه للانجذاب  لمواقع  الجنس الملتهب بجسد المراة... وانا ارى انه طبيعي وليس مرضي بل المرضي ان لا ينجذب الرجال  لارداف النساء ... فان لم تثر  الأرداف  الجميلة والمثيرة رغبة الجنس  لدى الرجل  ، فهو رجل بارد كالثلج لا خير فيه  لاي انثى.

والنساء باعماقهن يردن ذلك  ولذلك يهتممن بجمال  اردافهن  وتكبيرها لتبدو بارزة ممتلئة مكورة ومستديرة ومشدودة وباظهارها باللباس  والحركة والرقص والتمايل  وبغنجهن بالسرير .

 

رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

  • منذ 2 أسابيع ماضية...

الموضوع أعمق من هيك .المسألة يجيب عليها علم النفس التطوري .هناك مقاييس تجذب اي رجل للمرأة مثل الارداف ،الخصر الضيق والنهدين 

كذلك المراة تنجذب الرجل المعضلة والحاد الفكين وعريض الصدر والطويل .

السبب أن كلا المواصفات في الاثنين يحددهما هرمونات الذكورة والأنوثة. فالرجل يجد في هذه الصفات دليل الأنوثة المهيبة للحمل والانجاب وتمرير جيناته وحفظ النوع وكذا المرأة تجد الصفات في ارحل التي تدل على إثر هرمون التستيسرون الذكوري مما يعني فحلوته. 

لذا الافضل عدم اخذ الأمور بطريقة شخصية أو أخلاقية 🙂

رابط للتعليق
شارك على مواقع أخرى

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

تحتاج إلى أن تكون عضوا لترك تعليق

إنشاء حساب

اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. إنه سهل!

تسجيل حساب جديد

تسجيل الدخول

هل لديك حساب بالفعل؟ سجل الدخول هنا.

تسجيل الدخول الآن
  • المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع   0 أعضاء

    • لا يوجد مستخدمين مسجلين يشاهدون هذه الصفحة.
×
×
  • انشاء جديد...